الثلاثاء، 8 ديسمبر 2020

تحميل لعبة Color Bump 3D على الجوال

 

تحميل لعبة Color Bump 3D على الجوال

 

 أحدث إدمانك يأتي في صورة ثلاثية الأبعاد

من السهل جدا اللعب ، من الصعب جدا السيطرة
لا تلمس الألوان الأخرى ، هذا كل شيء!
100+ مستويات من المرح اللامحدود!

Color Bump هي أحدث لعبة تحكم في كتلة الألوان. تجنب أنواع مختلفة من العقبات لتحقيق الفوز. لعبة Color Ball هذه مجانية وسهلة اللعب ولعبة إدمان للغاية. تعد اللعبة واحدة من أفضل ألعاب النتوءات وهي أكثر الألعاب المجانية جنونًا لعام 2021. احم الكرة بإصبعك أثناء تقدمها للأمام! احذر من العقبات واجتازها بكفاءة للمضي قدمًا ورفع مستوياتك.

العب أحدث لعبة كرة ملونة مجانًا واستمتع بوقتك عندما تكون متفرغًا. اللعبة مسببة للإدمان للغاية وهي إما ليست سهلة أو صعبة ، ولكنها صعبة. سيكون عليك التأكد من تجنب نفسك من العقبات وحفظ كرتك أثناء الارتطام للأمام. في اللعبة ، هناك مسارات وكتل مختلفة ، تحتاج إلى تمهيد طريقك للحصول على درجة أعلى باستخدام حركة شخصيتك. هناك مستويات متعددة في لعبة Color bump وتحتاج إلى مسح جميع الطرق للوصول إلى مستويات أعلى.

قد تلعب العديد من ألعاب التماثل والسببية بلمسة واحدة ، لكن هذه واحدة من أفضل ألعاب الاهتزاز اللوني حيث يمكنك الترفيه عن نفسك ببيئة جذابة مختلفة ومسارات مليئة بالتحديات وعقبات مختلفة وبيئة جذابة. قم بالوصول إلى أعلى مستوى من كتلة cokor bump smash وكن صاحب المركز الأول والهدف الأعلى. التحكم بالكرة سهل في لعبة الارتطام ولكن من الصعب جدًا الوصول إلى أعلى الدرجات. لذا احرص على الحصول على درجات عالية من خلال تحقيق مستويات مختلفة وتجنب العقبات في الطريق. إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب cokor bump ، فلا تذهب إلى أي مكان ، فقط تحقق من ذلك لتشعر بالذوق الحقيقي.

تحدي أصدقائك للعب اللعبة لتحقيق أعلى الدرجات.
يتم وضع حواجز الطرق الملونة على طريقك إلى المنزل ، وبعض حواجز الطرق هذه غير ضارة بحيث يمكنك دفعها بعيدًا بسيارتك المليئة بالكتل ، والبعض الآخر ملون تحتاج إلى تجنبه وإلا فإنك تركب المطاحن لتتوقف عند اصطدامها بتلك الكتل الملونة

مميزات اللعبه:


- Color Ball مجاني للعب.
- تحكم بإصبع واحد.
- تحكم بسيط وسهل.
- السيطرة على عثرة اللعبة وتجنب العقبات المختلفة.
- مستويات فريدة متعددة.
- تحكم بإصبع واحد.
- تفاعل بسيط وسهل الاستخدام.
- من السهل تعلم، من الصعب السيطرة.
- اللعب مدمن مخدرات ، والإدمان للغاية ومتعددة المستويات.

- بيئة جذابة ورسومات جيدة.
يأتي أحدث نتوء لون إدمان!
بسيط جدا للعب ، شاق جدا لإتقان
لا لون مختلف قليلا ، هذا كل شيء!

 

 

 تحميل لعبة الجوال Color Bump 3D على اجهزة اندرويد


تحميل لعبة الجوال Color Bump 3D على اجهزة ابل



فيديو اللعبة



مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: