Uncategorized

افضل التطبيقات لتوفير البيانات لأجهزة الجوال لعام 2021

 

تطبيق لتوفير البيانات

يعيش العديد من الأشخاص مع اتصالات بيانات محدودة. ليس من السهل دائما التعامل معه. تستخدم أجهزة الجوال البيانات طوال الوقت. انها في الأساس طبيعتها. ومع ذلك ، هناك الكثير من الطرق للحد من استخدام البيانات من أجل توفير المال. تستخدم الطريقة الأسهل أدوات إدارة البيانات في قائمة الإعدادات. يمكنك فعل أشياء مثل إيقاف تشغيل المزامنة والتحقق من استخدامك للبيانات والمزيد. هناك أيضا المزيد من الطرق لإدارة بياناتك باستخدام أنواع مختلفة من التطبيقات. لنلق نظرة على أفضل تطبيقات توفير البيانات لنظام Android!

DataEye

تطبيق ايقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية
DataEye هو تطبيق توفير بيانات لائق إلى حد معقول لنظام Android. إنه حل أساسي حقا بدون الكثير من الخيارات. هذا جيد وليس جيد. يعرض التطبيق استخدامك للبيانات في الوقت الفعلي تقريبا ، بما في ذلك كيفية استخدام كل تطبيق لبياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إيقاف تشغيل التطبيقات التي لا تستخدمها بشكل متكرر أو لا تريد المزامنة في الخلفية طوال الوقت. هناك أيضا علامة تبويب العروض مع بعض الإعلانات ، ولكن من السهل تجاهلها إذا كنت لا تهتم بهذه الأشياء. انها بسيطة للغاية وعادة ما تعمل على ما يرام. مراجعي Google Play في الأساس إما يحبونه أو يكرهونه ، لذا حاول أن تجربه وانظر لنفسك.

 

Datally


Datally هو تطبيق توفير بيانات Google. وهو يشبه كثيرا في هذه الفئة. يعرض التطبيق استخدامك للبيانات بشكل عام أو على أساس كل تطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح لك حظر بيانات الخلفية وإنشاء حدود يومية للمساعدة في الحفاظ على استخدام البيانات الخاصة بك في الاختيار. كما أن لديها مجموعة من الميزات الأنيقة مثل ميزة وقت النوم التي تحجب بيانات الخلفية تلقائيا أثناء ساعات النوم. وهو يستخدم شبكة افتراضية خاصة (VPN) لمنع استخدام البيانات أيضا مما يساعد على تجاوز الكثير من المشكلات. كان يستخدم لمنع جميع البيانات من أي تطبيق معين ، ولكن Google أزلت هذه الميزة لسبب ما. نأمل أن يعيدوه في النهاية. خلاف ذلك ، يعمل Datally بشكل جيد.

 

GlassWire


GlassWire هو تطبيق آخر لمراقبة البيانات وواحد من أفضل التطبيقات على الجوال. يعمل أيضا بشكل جيد كتطبيق أمان. يراقب استخدام البيانات الخاصة بك على أساس كل تطبيق. كما أنه يحظر التطبيقات من الوصول إلى الشبكة إذا كانت تتأرجح مع بياناتك. واجهة المستخدم نظيفة للغاية ومفيدة. حقا ، ليس هناك أي شيء خاطئ بشكل مفرط مع هذا واحد. يقوم بالمهمة بشكل جيد ويساعدك على تحديد تطبيقات البيانات الثقيلة التي قد تحتاج إلى حظر أو إلغاء تثبيت. هناك نسخة متميزة مع المزيد من الميزات إذا كنت تريدها ، ولكن يجب أن تعمل النسخة المجانية بشكل جيد لمعظم الناس.

 

Google Chrome


لا يزال تصفح الويب أحد أكثر الطرق شيوعا للوصول إلى الإنترنت. توفر العديد من المتصفحات ميزات لتوفير البيانات. تتضمن بعض الأمثلة Google Chrome و UC Browser Mini و Opera Mini و Phoenix Browser. فهي تقوم بضغط البيانات ، وتقليل دقة الصور ، واحذف أجزاء من الموقع في بعض الأحيان. والنتيجة هي انخفاض استخدام البيانات. يمكنك الذهاب مع أي من المتصفحات المذكورة أعلاه. إنه شيء صغير ، لكن الناس يحملون الكثير من صفحات الويب. يساعد قليلا.
 

Facebook Lite‏


 

يعد Android Go بمثابة نعمة لمستخدمي البيانات حول العالم. لقد رفضت مجموعة من تطبيقات Lite and Go أصغر حجما وأخف وزنا وتستخدم بيانات أقل. تتضمن بعض الخيارات الشائعة Facebook Lite و Spotify Lite (في بعض المناطق) و Facebook Messenger Lite و Gmail Go و YouTube Go (في بعض المناطق) و UC Browser Mini. لا تعمل هذه التطبيقات بسرعة وبخفة ، ولكنها تستخدم أيضا بيانات أقل بشكل عام من نظيراتها كاملة الحجم. يمكنك تنزيلها جميعا مجانا. ومع ذلك ، فإن البعض ، مثل Spotify Lite ، لا يزال لديهم أسعار الاشتراك المعتادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى