افضل 25 طريقة للحصول على مشاهدات ومشتركين لقناتك في اليوتيوب

 

طريقة الحصول على مشاهدات لقناة اليوتيوب

إنك ترغب في الحصول على المزيد من المشاهدات ، وهذا من شانه ان يكون في بعض الاحيان صعبا جدا خاصة عندما يكون لديك قناة جديدة ولا يعرفك احد. إذا كان لديك المزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فستحصل على المزيد من المشاركات حيث سيعتقد الاشخاص الآخرون ان مقاطع الفيديو التابعة لك جيدة بما يكفي لمشاهدتها. لذلك ، إذا كنت لا تحصل على مشاهدات على مقاطع الفيديو التابعة لك وتريد معرفة كيفية الحصول على المزيد من المشاهدات على YouTube ، فإن هذه المقالة تناسبك. نحن هنا نتشارك في 25 طريقة قاتلة تساعدك في الحصول على مزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو الخاصة بك. قراءة حتى النهاية والحصول على المزيد من وجهات النظر.





1. اضف الكلمة الرئيسية الخاصة بك كاسم لملف الفيديو الخاص بك

سنبدا بهذا. عندما يكون لديك فيديو لم يتم تحميله بعد ، عليك فقط إعادة تسميته إلى كلمتك الرئيسية. يعني ذلك ، إذا كانت كلمتك الرئيسية تتعلق بالحيل السحرية ، فيمكنك تسمية الفيديو باسم "الخدع السحرية". يمكن ان يساعدك هذا في الحصول على عدد اكبر من المشاهدات عندما يبحث المستخدمون عن خدعة سحرية ، وسيظهر الفيديو التابع لك في نتائج البحث. لذلك ، للبدء ، هذا هو اول شيء يجب عليك القيام به.







2. اختر عنوان جذاب

العنوان هو ما سيراه المستخدمون عند البحث عن اي فيديو على YouTube. إذا كان لديك عنوان جذاب للفيديو الخاص بك ، يمكنك الحصول على المزيد من المشاهدات حيث سيرغب المستخدمون بالتاكيد في مشاهدة الفيديو الخاص بك. إضافة كلماتك الرئيسية الرئيسية في العنوان للحصول على ترتيب افضل على YouTube ، تحتاج إلى إضافة كلمة رئيسية في العنوان الخاص بك حيث سيسهل على YouTube فهم نوع الفيديو الخاص بك.





3. الكلمة الرئيسية وصف ريتش

هذا ما يجب ان تركز عليه ايضا إذا كنت تريد حقا الوصول إلى اعلى نتائج البحث وترغب في الحصول على المزيد من المشاهدات. يلاحظ ان العديد من القنوات لا تستخدم الوصف المناسب لمقاطع الفيديو الخاصة بها وتحميل مقاطع فيديو تحتوي على محتوى قصير لا يرتبط احيانا بالفيديو. هذه ليست فكرة جيدة. إذا كنت جادا بشان مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فستحتاج إلى إضافة وصف يشير بوضوح إلى موضوع الفيديو الخاص بك. لن يساعد فقط المستخدمين ولكن ايضا على YouTube لفهم المحتوى في الفيديو الخاص بك . علاوة على ذلك ، تحتاج هنا ايضا إلى إضافة كلمتك الرئيسية او الكلمات الرئيسية المشابهة للفيديو الخاص بك. لا تذهب مع وصف موجز إذا كنت تريد حقا الحصول على اعلى نتائج البحث.






4. إضافة العلامات بدقة

الشيء التالي الذي يجب عليك فعله للحصول على المزيد من المشاهدات هو إضافة علامات إلى الفيديو. عند تحميل الفيديو ، ستجد خيارا لإضافة علامات. في هذا المربع ، حاول إضافة اكبر عدد ممكن من الكلمات الرئيسية ولكن تاكد من ان كل ما يتعلق بالفيديو الخاص بك. لن يؤدي ذلك إلى ترتيبك فقط لكلمتك الرئيسية ، بل سيؤدي ايضا إلى ترتيبك على كلمات رئيسية مشابهة. علاوة على ذلك ، عندما يشاهد اي شخص مقطع فيديو مشابها لك ، سيظهر الفيديو الخاص بك في قسم "مقاطع الفيديو المقترحة" على YouTube. يمكن ان يساعدك هذا حقا في الحصول على المزيد من المشاهدات.





5. الصورة المصغرة المميزة

تعد الصور المصغرة مهمة جدا ايضا لجذب الفيديو الخاص بك إلى المستخدمين. لذا ، حاول ان تصنع صورة مصغرة بسيطة ولكنها جذابة. استخدم صورا عالية الجودة في الصورة المصغرة واختر الخط الذي يكون بسيطا جدا في القراءة. ايضا ، النظر في تركيبة اللون للصورة المصغرة الخاصة بك. اختر مجموعة الالوان الفريدة والمثيرة للإعجاب. سيساعدك استخدام الالوان التي تختلف تماما عن منافسك في بناء علامتك التجارية او تمييز القناة. كما لو كنت تختار نفس اللون او الخط الخاص بالصورة المصغرة الخاصة بك ، يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على مقاطع الفيديو الخاصة بك في نتائج البحث او في مقاطع الفيديو المقترحة.






6. استخدم النص في مقاطع الفيديو الخاصة بك

عندما تبحث عن المزيد من المشاهدات ، لا يمكنك فقط استهداف منطقة معينة. من الجيد ان تحصل على زوار من اكثر من منطقة او بلد واحد. لا يمكن تسجيل الفيديو بلغة واحدة ولكن يمكن للنص مساعدتك في الحصول على المزيد من المشاهدات حتى من المناطق التي لا يفهم فيها الناس لغتك. على سبيل المثال ، إذا كان الفيديو التابع لك باللغة الإنجليزية ، فلن يتمكن سوى الاشخاص الذين يفهمون الإنجليزية من مشاهدة الفيديو التابع لك ، ولن يشاهده باقي العالم. بالنسبة لهم ، يمكنك إنشاء ملف نص بلغتهم ويمكن تحميله على الفيديو الخاص بك. هذه ميزة مذهلة لموقع YouTube. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الاشخاص الذين يمكنهم فهم اللغة الإنجليزية ولكن ليسوا على دراية كبيرة بها. بالنسبة إليهم ، يمكنك تحميل ملف النص باللغة الإنجليزية ويمكن لموقع YouTube إنشاء ملف تلقائيا نيابة عنك. لكن الملف الذي تم إنشاؤه تلقائيا سيكون له بعض الاخطاء ، لذلك تحتاج إلى تصحيح ذلك قبل التحميل. لذا ، اضف ملفات نصية واحصل على مستخدمين من مناطق مختلفة.





7. شراء YouTube views

إذا كنت تسعى للحصول على عدد اكبر من المشاهدات في وقت قصير جدا ، فإن افضل شيء هو شراء YouTube . هناك العديد من المواقع المتاحة على شبكة الإنترنت التي تقدم مثل هذه الخدمات. اذهبوا إلى هناك وشراء وجهات النظر لمقاطع الفيديو الخاصة بك يوتيوب. يمكنك النقر على الرابط المذكور هنا للانتقال مباشرة إلى موقع الويب حيث يمكنك شراء العروض. هذه هي اسرع طريقة للحصول على المزيد من المشاهدات على مقاطع فيديو YouTube. إذا كنت مهتما بشراء عروض YouTube ، فتحقق ادناه من الحزم.





8. تمييزه باحدث مقاطع الفيديو على قناتك

عند تحميل مقطع فيديو جديد ، اضفه إلى الفيديو المميز كلما كان اي شخص سياتي إلى قناتك للتحقق من المزيد من مقاطع الفيديو ، وسيكون الفيديو الذي تضيفه في الفيديو هو اول فيديو سيراه المستخدم. لذلك ، يمكنه زيادة مشاهدات هذا الفيديو. علاوة على ذلك ، عند إضافة احدث مقاطع الفيديو في القسم المميز ، سيسمح للمستخدمين بمعرفة ان قناتك يتم تحديثها من حين لآخر. سيمنحك المزيد من المشتركين حيث يريد الجميع مشاهدة احدث مقاطع الفيديو.





9. إنشاء محتوى مماثل للمنافسين الخاص بك

هذه طريقة رائعة اخرى عندما تريد الحصول على مزيد من المشاهدات لمقاطع الفيديو. من المحتمل انك تعرف انه عند مشاهدة فيديو على YouTube ، على الجانب الايسر من شاشة الكمبيوتر ، هناك مقاطع فيديو تشبه الفيديو الذي تشاهده. يعمد YouTube إلى القيام بذلك حتى يمكنك الحصول على ما تريد ، وإذا لم تحصل على ما تبحث عنه ، يمكنك العثور عليه من الفيديو التالي الموجود في قسم مقاطع الفيديو المقترحة. لذلك ، حاول إنشاء مقاطع فيديو تشبه منافسيك ، عندما تفعل ذلك ، سيتم إدراجك في قسم مقاطع الفيديو المقترحة بغض النظر عما إذا كان الفيديو جديدا او قديما ، إذا كان يحتوي على محتوى افضل من الفيديو الذي يشاهده اي شخص ، ستحصل على المشاهدات من هناك حقا.





10. استخدم البطاقات في جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك

يسمح لك YouTube بإضافة بعض البطاقات بحيث يمكنك إخبار المستخدمين عن مقاطع الفيديو الاخرى التابعة لك من الفيديو الذي يشاهدونه. إذا اضفت بطاقات إلى جميع مقاطع الفيديو ، فيمكنك نقل المستخدمين من فيديو إلى آخر ، وسيؤدي ذلك إلى زيادة عدد مرات مشاهدة الفيديو. تاكد من إضافة مقاطع الفيديو إلى البطاقات التي تحتوي على عدد اقل من المشاهدات. يمكن استخدام هذه البطاقات لاغراض متعددة مثل يمكنك استخدامها للحصول على المزيد من المشتركين وإرسال حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك وما إلى ذلك.





11. نهاية الشاشات

ميزة رائعة اخرى في YouTube يمكنها مساعدتك في الحصول على عدد اكبر من المشاهدات. ربما لاحظت انه عند مشاهدة فيديو حتى النهاية ، ستجد الروابط المؤدية إلى المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بهذه القناة. هذه ميزة رائعة لإرسال زوارك إلى مقاطع الفيديو الاخرى الخاصة بك. لذلك ، في نهاية كل مقاطع الفيديو ، اضف الروابط إلى مقاطع الفيديو الاخرى للحصول على مزيد من المشاهدات لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. هذه بالفعل ميزة رائعة يمكنها مساعدة زوارك على فهم جميع المحتويات المتاحة على قناتك بشكل افضل. للحصول على نتائج افضل ، حاول إضافة مقاطع الفيديو في النهاية تشبه مقاطع الفيديو التي تمت مشاهدتها.






12. تعليق على اشرطة الفيديو التي تشبه لك

الشيء التالي الذي يمكن ان يساعدك في الحصول على مزيد من المشاهدات هو التعليق على مقاطع فيديو اخرى مشابهة. ما عليك سوى البحث عن مقاطع الفيديو المشابهة لفيديوهاتك وتقديم تعليقاتك هناك. هل هو جيد. وإذا وجدت ان اي مقطع فيديو يفتقد إلى بعض المعلومات المهمة ، فيرجى التعليق عليه برابطك وذكر ما يمكن العثور عليه في الفيديو. هذا حقا وسيلة رائعة لتعزيز وجهات نظرك. افعل هذا قدر ما تستطيع.







13. إنشاء قوائم تشغيل لجميع مقاطع الفيديو الخاصة بك

عند إنشاء مقاطع فيديو ، يمكن ان يكون هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي تشبه بعضها البعض او تكون في مكان مماثل. لمقاطع الفيديو هذه ، انشئ قوائم تشغيل منفصلة. سيسمح هذا للمستخدمين بتشغيل مقاطع فيديو واحدة تلو الاخرى ويمكنك زيادة عدد المشاهدات لكل مقاطع الفيديو الخاصة بك. علاوة على ذلك ، عندما ياتي اي شخص إلى قناتك ، فإنه بالتاكيد سيرغب في التحقق من قوائم التشغيل الخاصة بك للحصول على فكرة حول المحتوى الخاص بك ، حيث ان التحقق من جميع مقاطع الفيديو واحدة تلو الاخرى ليست مهمة سهلة ولا احد يحب القيام بذلك. من ناحية اخرى ، إذا لم تكن هناك اي قائمة تشغيل ومقاطع فيديو كثيرة ، فسيفضل المستخدمون الخروج من قناتك بدلا من التحقق منها جميعا حيث يريد الجميع الاشياء المرتبة.




14. شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على Social Media

يمكن ان تساعدك مشاركة مقاطع الفيديو على مواقع الويب الاجتماعية ايضا في الحصول على العديد من المشاهدات. ما عليك سوى نسخ رابط الفيديو ومشاركته على جميع الشبكات الاجتماعية الرئيسية او يمكنك مشاركة الفيديو مباشرة باستخدام خيار المشاركة اسفل الفيديو. ايضا ، عندما تشارك مقاطع الفيديو الخاصة بك ، اطلب من متابعيك ايضا مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك. سوف يعزز حقا وجهات نظرك. تاكد من انك اخترت تسمية جذابة لمقاطع الفيديو عندما تشاركها على الشبكات الاجتماعية. علاوة على ذلك ، يمكنك ايضا استخدام علامات التصنيف بحيث يمكنك الوصول إلى المزيد من الاشخاص.





15. الوصول إلى المدونين في مكانك

هذه طريقة اخرى افضل لزيادة عدد المشاهدات. عندما تكون قد انشات فيديو على مكان معين ، ما عليك سوى التواصل مع المدونين الذين شاركوا محتوى مشابها لمقطع الفيديو الخاص بك ومطالبتهم بتضمين الفيديو الخاص بك في مشاركاتهم. إذا عثروا على مقطع الفيديو التابع لك جيدا بما يكفي لتضمينه ، فسيفعلونه بالتاكيد. تستخدم العديد من القنوات الشائعة هذه الطريقة للحصول على عدد اكبر من المشاهدات ، لذا جربها.





16. البحث عن المؤثرات للحصول على الفيديو المشترك

يساعد المؤثرون حقا العديد من الشركات على بناء وعيهم بالعلامة التجارية ، حتى يمكنك الحصول على آراء حول مقاطع الفيديو الخاصة بك بمساعدة اصحاب النفوذ. ونظرا لاننا نعلم ان المؤثرين لديهم عدد كبير جدا من المتابعين الذين نشطوا فعلا وإذا شارك اي مؤثر في الفيديو الخاص بك ، فسوف يشارك متابعوه ايضا هذا الفيديو وفي النتيجة ، سيكون لديك العديد من المشاهدات. لذا ، ابدا في البحث عن المؤثرين في مكانتك واطلب منهم مشاركة الفيديو الخاص بك.




17. شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك على مواقع المنتدى

المنتديات هي الاماكن التي يبحث فيها الاشخاص عن حل لمشاكلهم. لذلك ، ابحث عن المنتديات ذات الصلة بمقاطع الفيديو الخاصة بك واجب عن الاسئلة هناك واضف رابط الفيديو الخاص بك في إجابتك. ولكن افعل ذلك بذكاء لان معظم مواقع المنتديات لا تسمح للجميع بمشاركة الروابط ما لم تكن إجابتك كافية. للبحث في المنتديات ، ما عليك سوى كتابة الكلمة الرئيسية + المنتدى والبحث في Google. سوف تجد العديد من المنتديات هناك. الانضمام إلى تلك الاكثر نشاطا والبدء في إعطاء الإجابات.





18. ارسل الفيديو الخاص بك لمشتركي البريد الإلكتروني

رسائل البريد الإلكتروني هي ايضا طريقة رائعة لزيادة وجهات نظرك. عندما يكون لديك قائمة بالمشتركين في البريد الإلكتروني ، ما عليك سوى بدء حملة ومشاركة الفيديو الخاص بك مع جميع المشتركين في البريد الإلكتروني. اكتب موضوعا جذابا لبريدك الإلكتروني واكتب شيئا رائعا حول الفيديو في الوصف. سيزيد ذلك من فرصك في الحصول على مزيد من النقرات على رابط الفيديو في بريدك الإلكتروني. إذا لم يكن لديك مشتركين بالبريد الإلكتروني ، فابدا حملة للحصول على المشتركين او يمكنك شراء رسائل البريد الإلكتروني. إذا كان لديك موقع ويب ، فاستخدم نموذج الاشتراك للسماح لزوارك بالاشتراك. تذكر انه لن يتمكن اي شخص من الاشتراك بسهولة في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، لذلك عليك ان تقدم لهم شيئا ما. يمكنك تشغيل عرض مثل الاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني لدينا والحصول على رابط لتنزيل كتاب إلكتروني مجاني. هذه طريقة شائعة جدا للحصول على رسائل البريد الإلكتروني واستخدامها ايضا.





19. الحصول على المشتركين

يعني الحصول على المزيد والمزيد من المشتركين على قناة YouTube المزيد من المشاهدات. لذلك ، عند البدء او في النهاية اطلب من المشاهدين الاشتراك في قناتك حتى يتمكنوا من الحصول على آخر التحديثات منك. انشئ رسما متحركا للاشتراك في قناة واضفها عند البدء لانها ستشركها بشكل اكبر مع الفيديو التابع لنا. علاوة على ذلك ، اطلب منهم تمكين الإشعار ايضا بالنقر على رمز Bell. عندما يفعلون ذلك ، سيتلقون إشعارا عند تحميل مقطع فيديو جديد إلى قناتك ويمكنك الحصول على عدد اكبر من المشاهدات بعد تحميل مقطع فيديو جديد. لذا ، تذكر ان تطلب منهم الاشتراك في قناتك.








20. احصل على الإعجابات والتعليقات والاسهم

يعد التفاعل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك عاملا رائعا لترتيب الفيديو الخاص بك على YouTube. اطلب دائما من المشاهدين إبداء الإعجاب بمقطع الفيديو الخاص بك او مشاركته او التعليق عليه. عندما يفعلون ذلك ، سيجد YouTube ان الاشخاص يجدون الفيديو التابع لك مفيدا جدا بحيث يبداون في ترتيبه بشكل اكبر. علاوة على ذلك ، عندما يشارك المشاهدون الفيديو الخاص بك ، ستحصل على العديد من المشاهدات مع هذا ايضا. للحصول على تعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك طرح سؤال في نهاية الفيديو ، ويمكن ان تطلب من المشاهدين الإجابة عليه او يمكنك ان تطلب منهم التعليق إذا كان لديهم اي سؤال وسيكون من دواعي سرورهم مساعدتك. إن القيام بمثل هذا الشيء سيجلب لك بالتاكيد الكثير من التعليقات.





21. تحميل اشرطة الفيديو بانتظام

هذا شيء آخر يجب عليك فعله إذا كنت تريد حقا زيادة وجهات نظرك. عند تحميل مقاطع فيديو جديدة بانتظام للمشاهدين ، ستبدو القناة نشطة جدا وستعود مرارا وتكرارا للتحقق من شيء جديد. في حالة عدم تحميل مقاطع فيديو جديدة ، لن تتمكن من الحصول على المزيد من المشتركين حيث سيعتقد الزائرون انه لن يكون هناك اي مقاطع فيديو جديدة. إذا فقدت مشتركين ، فستخف المشاهدات على مقاطع الفيديو الجديدة. لذلك ، استمر في التحميل واستمر في الحصول على مشتركين جدد والمزيد من المشاهدات.





22. نشر محتوى تعليمي او ترفيهي

حاول ان تجعل المحتوى الذي يقدم قيمة للمشاهدين لان هذا هو الشيء الوحيد الذي يهم كثيرا. هناك العديد من مقاطع الفيديو على YouTube في كل مكان ، ولكن فقط تلك الناجحة هي التي تساعد المشاهدين على فهم اي شيء او إبقائهم مشغولين من خلال الترفيه عنهم. لذلك ، حاول دائما إنشاء مقاطع فيديو تحل المشكلات او تكون مسلية. وإلا ، فلن يعود اي شخص إلى قناتك مرة اخرى.





23. روابط الفيديو بالمثل

يمكن ان تساعدك هذه الطريقة في الحصول على المزيد من المشتركين والمشاهدات من القنوات الاخرى. يمكنك الوصول إلى القناة التي تشبه قناتك وتقديم رابط إلى مقاطع الفيديو الخاصة بها في وصف الفيديو الخاص بك. في المقابل ، اطلب تقديم رابط إلى مقطع الفيديو الخاص بك من وصف الفيديو الخاص به. سيساعد هذا التبادل كلا القناتين ويمكنك بسهولة زيادة وجهات نظرك. تذكر انك لا تتواصل إلا مع القنوات المشابهة لك كما لو كنت تحصل على روابط من القنوات التي لا ترتبط بالمحتوى الخاص بك ، فهناك فرص قليلة جدا للحصول على عدد المشاهدات نظرا لان المشاهدين لهذه الصفحة لن يعرضوا اهتماما بك فيديو.





24. احصل على روابط خلفية للترتيب على Google

من الملاحظ ان Google تعرض هذه الايام مقاطع الفيديو على صفحة النتائج التي تعتبر رائعة حقا عندما تحتاج إلى المزيد من المشاهدات. للحصول على الصفحة الاولى من Google ، تحتاج إلى روابط خلفية لمقاطع الفيديو الخاصة بك. لذلك ، يمكنك الوصول إلى اكبر عدد ممكن من المدونين ومطالبتهم بتضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك. يتم احتساب التضمينات في شكل روابط خلفية ، وكلما زادت فرص الحصول عليها ، زادت فرص ترتيبها على Google. علاوة على ذلك ، إذا تمت مشاركة الفيديو الخاص بك بواسطة العديد من الاشخاص على مختلف الانظمة الاساسية الاجتماعية ، فسيتم ايضا تصنيف الفيديو على Google. بعد الانتقال إلى الترتيب على الصفحة الاولى من Google ، ستتمكن من الحصول على عدد كبير جدا من المشاهدات على الفيديو التابع لك.





25. حاول إنشاء محتوى الفيروسية

إذا كنت ترغب في الحصول على عدد اكبر من المشاهدات في اي وقت ، فانتقل دائما إلى المؤشرات. يمكنك العثور على ما يحظى بشعبية داخل المكان المخصص لك وإنشاء فيديو حول ذلك. سيؤدي إنشاء المحتوى الفيروسي إلى إدراجك في الصفحة الرئيسية للعديد من المشاهدين المهتمين بهذا النوع من المحتوى ويمكنك الحصول على المزيد من المشاهدين بسهولة. سيجعلك ذلك باستمرار المزيد من المشتركين حيث يرغب الجميع في مشاهدة احدث مقاطع الفيديو وعندما يكتشف المشاهدون انك تضيف كل مقاطع الفيديو الشهيرة ، سيشاركونك. كما ذكرنا اعلاه ، كلما زاد عدد المشتركين ، زاد عدد المشاهدات.





استنتاج

عندما تحمل مقاطع فيديو على YouTube ، فإن الحصول على مرات المشاهدة امر ضروري ، وإلا لن يكون هناك اي وسيلة لتحميل مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، بالنسبة للعلامات التجارية ، من الضروري جدا الحصول على المزيد من المشاهدات. السبب هو ان الاشخاص يتحققون دائما من عدد المرات التي تتم فيها مشاهدة الفيديو وإذا شاهده العديد من الاشخاص ، فيمكنهم تجربة ذلك. ومن ناحية اخرى ، إذا كان هناك عدد قليل جدا من المشاهدات وكان الفيديو قديما جدا ، فلن يرغب احد في مشاهدته. لذلك ، اتبع الطرق الـ 25 التي يمكن ان تساعدك في زيادة عدد مرات المشاهدة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.



إذا كنت تسعى للحصول على عدد اكبر من المشاهدات في اي وقت ، فإن شراء المشاهدات هو افضل فكرة. كما ذكرنا اعلاه ، هناك العديد من الشركات على الإنترنت التي يمكنك من خلالها شراء مقاطع فيديو YouTube ، ولكن إذا لم تجد اي شركة ، فما عليك سوى اتباع الرابط المذكور اعلاه وشراء المشاهدات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق