تنزيل تطبيق ActionDash لمراقبة الوقت الذي تقضيه في استخدام التطبيقات على الجوال

 

تنزيل تطبيق ActionDash لمراقبة الوقت الذي تقضيه في استخدام التطبيقات على الجوال




تماما كما هو الحال مع Digital Wellbeing ، فإن ActionDash هو تطبيق ذو تصميم نظيف يوفر لك إحصاءات استخدام الهاتف والتطبيق. يمكنك عرض لقطات الشاشة للتطبيق أدناه.



يتم تقسيم ActionDash إلى خمسة أقسام رئيسية. أولا ، يمكنك الحصول على نظرة عامة على استخدامك في شكل مخطط دائري ونقاط بيانات متعددة. الضرب لأكثر من علامات التبويب الأخرى، وسوف تجد معلومات مفصلة حول كم من الوقت كنت قد أنفقت في كل التطبيق، عدد المرات التي كنت قد فتحت التطبيق، وعدد من الإخطارات التي أظهرت حتى على الهاتف الخاص بك، وعدد المرات لقد قمت بإلغاء قفل الهاتف.





بمقارنة هذا مع Google Digital Wellbeing ، لن تفوتك أي بيانات استخدام. التباين الأساسي هو حقيقة أن Digital Wellbeing مخبوزة في Android ويمكن استخدامها للحد من استخدام التطبيقات المختلفة. يوجد ActionDash بشكل أساسي ليعرض لك البيانات ويسمح لك بإعادة تشكيل استخدامك بنفسك.




يمكنك تنزيل ActionDash مجانا من متجر Play باستخدام الزر أدناه. يمكنك إلغاء قفل الميزات المميزة للتطبيق مثل القدرة على النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات ، وتمكين وضع قاتم ، وعرض أكثر من سبعة أيام من البيانات ، وأكثر من ذلك بكثير من خلال شراء داخل التطبيق بقيمة 6.99 دولارا.


تنزيل تطبيق ActionDash


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق