السبت، 23 يناير 2021

طريقة انشاء موقع ويب خاص بك بكل سهولة

 


اسهل طريقة لعمل موقع ويب خاص بك


أخذ عملك على الإنترنت هو خطوة كبيرة نحو النجاح. للانتقال إلى الإنترنت ، تحتاج إلى موقع ويب رائع ومهني ، أو على الأقل صفحة مقصودة حيث سيكون لديك فرصة لإظهار ما لديك: خدمتك أو منتجاتك.



 لحسن الحظ لجميع غير المبرمجين ، من الممكن الآن إنشاء موقع على شبكة الإنترنت دون أي مهارات الترميز. يمكنك استخدام شركات إنشاء مواقع الويب عبر الإنترنت التي يمكنها مساعدتك في إنشاء موقع ويب أو صفحة مقصودة خاصة بك بسهولة مع قوالب مصممة بشكل جميل وقابلة للتخصيص والاستجابة.


تقدم Renderforest حلا بسيطا مثيرا للدهشة ، وهو ما يجعل إنشاء موقع الويب إلى مستوى جديد. في هذا البرنامج التعليمي ، يمكنك العثور على جميع التعليمات الخاصة باستخدام منشئ الموقع الإلكتروني ووظائفه.



فيما يلي خطوات إنشاء موقع ويب رائع باستخدام Renderforest. انقر فوق الزر "إنشاء موقع الويب الخاص بي" للبدء.







 ثم اختر قالبا من مكتبة قوالب المواقع المصممة بشكل احترافي. يتم ترتيب القوالب حسب الفئات بما في ذلك الأعمال ، والفن والتصميم ، والتصوير الفوتوغرافي ، والمطاعم ، والأطعمة ، والأزياء والجمال ، والموسيقى والفيديو ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار للبدء من فارغ وإنشاء صفحات موقعك الإلكتروني من الصفر.


 
        لاختيار قالب يناسب احتياجاتك بشكل أفضل ، قم بمعاينتها وبمجرد العثور على الزر الأيمن ، انقر فوق الزر "تعديل" لتخصيصه. جميع القوالب قابلة للتعديل والتحسين الكامل للأجهزة المحمولة. إذا لم تتمكن من العثور على قالب ، فابدأ من صفحة فارغة.

 
 
     يمكنك تخصيص جميع العناصر في قالب: النصوص ، الصور ، الأقسام ، إلخ. إضافة عناصر جديدة أو إزالتها بالنقر فوقها والضغط على الزر "X" . يمكنك إزالة العنصر أو القسم بأكمله.



دعونا نرى ما لدينا على شريط التنقل!


في الجانب العلوي الأيمن ، يمكنك العثور على تفاصيل حسابك أو تغيير اللغة أو الانتقال إلى مواقعك أو الخروج.



تخصيص صفحات موقع الويب الخاص بك من الملاحة. يمكنك التنقل خلال صفحاتك ، وإضافة صفحة جديدة ، وإدارة الصفحات وقائمة موقع الويب الخاص بك وإضافة قائمة منبثقة.



تخصيص صفحات موقع الويب الخاص بك من الملاحة. يمكنك التنقل خلال صفحاتك ، وإضافة صفحة جديدة ، وإدارة الصفحات وقائمة موقع الويب الخاص بك وإضافة قائمة منبثقة.

 


إذا كنت ترغب في معرفة كيف يبدو موقع الويب الخاص بك على أجهزة مختلفة ، فانقر فوق الزر "معاينة" واختر جهازا: سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف المحمول.



بعد أن يصبح موقعك على الويب جاهزا للنشر ، انقر على الزر "نشر" أعلى اليسار لشراء نطاق جديد أو توصيل نطاق حالي أو تحديث عنوان URL.



انقر على رمز الترس في الجانب الأيمن من الصفحة لتعديل الإعدادات لإدارة صفحاتك وإضافة واحدة جديدة ، واختيار نمط موقعك ، وتغيير خطوط عنوان / عنوان موقعك على الويب واختيار تنسيق قائمة التنقل. إلى جانب ذلك ، يمكنك إضافة أدوات مختلفة إلى موقعك ، بما في ذلك الدردشة أو أزرار المشاركة أو محمل أو موافقة ملفات تعريف الارتباط أو رمز مخصص.

 

يمكنك رؤية زر "+" قبل كل قسم. اضغط عليها لإضافة قسم جديد. هناك مجموعة واسعة من الأقسام: المشاريع ، والخدمات ، والميزات ، والمخزن ، والمدونات ، والمادة ، والعبارة إلى العمل ، والخرائط ، والأدوات ، والنماذج ، وما إلى ذلك.



كل قسم له إعداداته. انقر على القسم أو رمز الترس على الجانب الأيسر من كل قسم لتخصيصه. يمكنك نسخ القسم أو نقله لأعلى ولأسفل أو إزالته.



لديك أيضا خيار إضافة عناصر جديدة إلى عناصر القسم. قم بالمرور فوق عناصر المقطع ، وانقر فوق الزر "+" ، واختر عنصرا من القائمة وقم بتخصيصه.



في مركز الوسائط ، هناك مجموعة واسعة من ملفات الوسائط بما في ذلك الصور ، والصور المتحركة ، والأنماط ،



أشرطة فيديو،



والرموز.





بسيطة جدا وبديهية ، أليس كذلك؟ Renderforest موقع البناء لديه كل الأدوات اللازمة لجعل عملية إنشاء جهدك وممتعة. بعد أن يصبح موقعك على الويب جاهزا ، يمكنك المتابعة ونشره.

نصيحة أخيرة: قبل البدء في تصميم موقع الويب الخاص بك ، قم بإعداد إطارات سلكية لجميع صفحات الويب الخاصة بك. بعد ذلك ، استخدم أداة إنشاء مواقع الويب سهلة الاستخدام لإضفاء الحيوية على أفكارك.

اسهل طريقة لعمل موقع ويب خاص بك


إنشاء موقع ويب الخاص بي

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: