القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لصناعة الشرائح من الصور والفيديو مع تأثيرات رائعة


برنامج صناعة الشرائح

SmartSHOW 3D

هو برنامج مفيد للغاية لإنشاء عروض شرائح جميلة في أي وقت من الأوقات. امنح الحياة لصورك من خلال إنشاء عروض شرائح مذهلة مع الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع على الفور. إن الميزات الذكية لـ SmartSHOW 3D ، مثل إضافة الموسيقى إلى عروض الشرائح ، وتحولات الشرائح ، وتأثيرات الحركة وما إلى ذلك ، تجعله برنامجا رائعا. كنت تحب كيف يمكنك بسهولة جعل عرض الشرائح باستخدام SmartSHOW 3D في أي مناسبة. وهو يقدم الإصدار التجريبي لمدة 10 أيام ، وإذا كنت ترغب في استخدامه ، فانتقل إلى شراء النسخة الكاملة للاستمرار في استخدام البرنامج.






 يمكن أن تصبح عروض شرائح الصور هدية مفاجأة لطيفة إذا كنت تريد أن تعطي لأحبائك شيئا مميزا حقا. سواء كانت بطاقة فيديو موسمية أو مراجعة فيديو عام ، ستحتاج إلى برنامج مناسب لعرض أحلى ذكرياتك وأسعدها بأفضل طريقة ممكنة. SmartSHOW 3D هو أداتك المثالية لجعل عرض شرائح الصور مؤثرا لجميع أفراد العائلة!



إنشاء عروض الشرائح لعيد ميلاد صديقك المفضل ، والذكرى السنوية لأختك ، والآباء ، وقصة الحب ، وعرض الشرائح الاحتفال العائلي ، والزفاف ، وهلم جرا.



لقد حاولت مؤخرا هذا  صانع عرض الصور   التي هي أكثر من رائع وممتعة في الواقع إلى حد ما لخلق عرض الشرائح الجميلة مع. تسهل هذه الأداة إنشاء عروض شرائح متحركة  مع قوالب احترافية وتأثيرات صور لافتة للنظر وما إلى ذلك. وهي تقدم العديد من الميزات مثل إضافة التعليقات الصوتية والتعليقات التوضيحية ومقاطع العناوين والصور الثلاثية الأبعاد وما إلى ذلك. لذا ، دعنا نتعرف أكثر على SmartSHOW 3D.




SmartSHOW 3D ميزات


SmartSHOW 3D هو برنامج لتصميم عرض الشرائح الغني بالميزات. SmartSHOW 3D متاح لجميع إصدارات Windows من XP إلى Windows 10. يجعل إنشاء عرض شرائح قطعة من الكعكة. لذا ، فيما يلي ميزات SmartSHOW 3D التي تجعله برنامجا رائعا لإنشاء عروض الشرائح بسهولة.




السحر مزيج من الموسيقى والصور

يتيح لك SmartSHOW 3D إنشاء مزيج جميل من الموسيقى والصور الفوتوغرافية. ما هو أفضل من ذلك ، فهو لا يسمح لك باستخدام الصور لإنشاء عروض الشرائح فحسب ، بل يمكنك أيضا عرض الشرائح باستخدام مقاطع الفيديو ، والصور المجمعة ، والمقاطع. يسمح لك بإضافة أي مقطع من اختيارك إلى عرض الشرائح لجعله أكثر إثارة للإعجاب.



إن واجهة SmartSHOW 3D بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص إنشاء عروض شرائح بها دون أي متاعب. جميع الأزرار الوظيفية الهامة متوفرة في مينوبار بحيث يمكنك بسهولة العثور على ما تبحث عنه. إذا كنت ترغب في إنشاء عروض شرائح مع الصور ، فما عليك سوى اختيار علامة التبويب صور. اختر الصور المطلوبة من مستكشف الملفات وأدخلها في الشريط الجانبي الأيسر. بنفس الطريقة يمكنك إضافة مقاطعك والصور المجمعة. لإضافة الموسيقى ، ما عليك سوى التبديل إلى علامة التبويب "الموسيقى" وإضافة النغمة. نعم ، الأمر بهذه البساطة.





التحولات شريحة أنيقة

ما يجعل عرض الشرائح أكثر جاذبية هو تأثيرات انتقالية. لجعل عرض الشرائح سلسا عند الانتقال إلى الصورة التالية ، تلعب الانتقالات دورا مهما. هي معبأة SmartSHOW 3D مع أكثر من 100 التحولات شريحة. تعد التلاشي والتذويب الكلاسيكيين ، والتدرجات الساحرة ، والمسحات ، والعواصف ، والتحولات ثلاثية الأبعاد الحديثة هي بعض التحولات المتوفرة على SmartSHOW 3D.



 

تتيح لك هذه القائمة الكبيرة من الانتقالات مطابقة موضوع عرض الشرائح الخاص بك. سواء كانت بطاقة فيديو عيد ميلاد ، وقصة حب جميلة ، وعرض الشرائح لحفل الزفاف ، والذكرى ، والأسرة ، والأطفال ، والسفر ، والإجازات .





آثار الرسوم المتحركة الجميلة

يمكنك أيضا إنشاء عروض الشرائح المتحركة باستخدام SmartSHOW3D. للحصول على عرض شرائح متحركة ، هناك عدد كبير من تأثيرات الحركة الجميلة المتاحة على SmartShow 3D. تساعدك انتقالات الرسوم المتحركة هذه على تحريك مكونات الشرائح أو تدويرها في أي اتجاه.



أيضا ، يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على تأثيرات الحركة. فهو يتيح لك إنشاء إطارات مفتاحية ، وترتيب طبقات ، وإعدادات حركة adust وغيرها للحصول على ما تريده بالضبط. ستضيف تأثيرات الرسوم المتحركة إحساسا بالحيوية إلى عروض الشرائح.





قوالب مصممة المهنية

ليس لديك وقت كاف لإنشاء عروض شرائح؟ تحتاج إلى إنشاء عرض الشرائح لبعض المناسبات في اللحظة الأخيرة؟ حسنا ، لا تقلق. يوفر SmartSHOW 3D بعض النماذج المهنية الرائعة المصممة مسبقا. تساعدك هذه النماذج في إنشاء عروض شرائح أثناء التنقل في وقت أقل. يوفر SmartSHOW 3D عدة فئات مثل الأطفال والعائلة والسنة الجديدة ، عيد ميلاد ، الذكرى ، الحب الخ قوالب المواضيع.






ما عليك سوى اختيار قالب مناسب من الفئة ثم إنشاء عروض الشرائح بسرعة دون الحاجة إلى العزف مع الإعدادات.

 

 

تبادل الشرائح بسهولة


بمجرد إنشاء عرض الشرائح ، يمكنك مشاركتها في أي مكان بسهولة. يتيح لك SmartSHOW 3D تحويل عروض الشرائح بتنسيق قياسي أو عالي الدقة. هناك العديد من التنسيقات المتاحة للاختيار من بينها. فهو يوفر خيارات مشاركة رائعة ، بما في ذلك الفيديو للكمبيوتر ، أو الجهاز اللوحي ، أو الهاتف الذكي ، أو الحرق إلى قرص DVD ، أو الفيديو لـ YouTube ، أو Facebook ، أو Vimeo ، أو مواقع الويب الخاصة بك.







تعليقات