هل يقوم الوضع المظلم بتوفير البطارية في الجوالات جوجل تجيب

 


الذين يقومون بشحن هواتفهم الذكية عدة مرات في اليوم ، لدينا بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك. في Android Dev Submit  ، قالت Google إن الوضع القاتم على جهازك الذي يعمل بنظام Android يحفظ أجزاء كبيرة جدا من عمر البطارية.

 

 

 

 

في عدد من الشرائح في استهلاك الطاقة، وعرضت جوجل كيف يؤثر على بكسل في نموذج الوضع العادي سطوع عالية البطارية، بالمقارنة مع الجهاز خلال "وضع الظلام".

 

 

 

 

 

في واحدة من الشرائح ، ستلاحظ كيف أن أقصى سطوع في اللون الأسود يأخذ أقل عمر للبطارية ، مقابل ألوان أخرى مثل الأحمر ، الأخضر ، الأزرق ، الأبيض.

 

 

 

وأظهرت نفس الشريحة أيضا كمية سخيفة من استهلاك الطاقة من اللون الأبيض. على المسرح ، اعترفت Google بحقيقة أن اللون الأبيض "أقل من مثالي".

 

 

 

هذا أمر مثير للسخرية نظرا لأن تصميم Google الشامل يعتمد على اللون الأبيض. علاوة على ذلك ، لا يزال تصميم واجهة المستخدم الذي تم تجديده يركز على الخلفية البيضاء.

 

 

 

 

 

 

ومع ذلك ، بعد إصدار Android 9 Pie ، تم طرح Google تدريجيا لوضع Dark في كل تطبيق من تطبيقات Google. في البداية ، أحضرت الشركة Dark Mode كواحدة من ميزة Android Pie التي أعطت خلفية سوداء لمستكشف التطبيق.

 

 

 

 

بعد ذلك ، رأينا كل تطبيق من تطبيقات Google يحصل على وضع Dark Mode الخاص به. على سبيل المثال ، حصلت Youtube على وضع مظلم على جميع الأنظمة الأساسية ، ثم رأينا ذلك في رسائل Android ، وتطبيق Google Phone ، وغيرها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق