القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع تابع لغوغل يتيح لك الرسم عن طريق المتصفح بدون الحاجة الى برامج او تطبيقات

 

موقع تابع لغوغل يتيح لك الرسم عن طريق المتصفح بدون الحاجة الى برامج او تطبيقات
أصدرت جوجل تطبيق ويب التدريجي اسمه كروم قماش لصنع الرسومات سريعة. يسمح لك تطبيق الويب بحفظ رسومات الشعار المبتكرة المرسومة إلى حساب Google الخاص بك.



الكروم بدون علبة رصدت أول الكروم قماش التطبيق في أحدث يبني كروم OS ديف، ولكن التطبيق هو الآن متاحة لجميع المتصفحات التي تدعم WebAssembly مثل فايرفوكس. لا يزال يتم استضافة التطبيق على عنوان URL خاص بـ Chrome ويمكن زيارته عن طريق كتابة canvas.apps.chrome في مربع عنوان URL في المتصفح.



يوفر التطبيق شريط الأدوات الأساسي مع قلم رصاص ، قلم ، علامة ، الطباشير وأداة ممحاة لرسم رسومات الشعار المبتكرة على قماش بيضاء أو صورة من اختيارك. يمكنك أيضا رسم رسومات الشعار المبتكرة الملونة بمساعدة لوحة ألوان مقدمة في التطبيق. بعد الانتهاء من رسم الشعار ، يمكنك تصديره في شكل ملف PNG إلى هاتفك الذكي.



نظرا لكونه تطبيقا متطورا على الويب ، يمكن تثبيت Chrome Canvas على هاتفك الذكي باستخدام Chrome لنظام Android. إذا كنت تزور التطبيق من هاتف Android الذكي ، فستتم مطالبتك بإضافة Chrome Canvas على شاشتك الرئيسية ، وستتوفر كتطبيق في جهاز Android.



التطبيق سريع الاستخدام وسرور لجميع الفنانين هناك. تعمل مكتبة الحبر من Google التي تم إنشاؤها باستخدام WebAssembly على جعل التطبيق لاذعا ويحاكي تطبيقا أصليا مثل الأداء على الويب.

تعليقات