تعرف على اهم ميزات تطبيق صور Google ولماذا يعد الافضل في ادارة وتحرير الصور

 

فوائد تطبيق صور غوغل


تم تطوير تطبيق صور Google بواسطة Google ويأتي مثبتا مسبقا


تشتهر Google بإنشاء تطبيقات موثوقة وعالية الجودة ، ولا يعد تطبيق صور Google استثناء لهذه القاعدة. علاوة على ذلك ، يأتي التطبيق مثبتا مسبقا على عدد كبير من أجهزة Android ، ولكن إذا لم يكن لديك التطبيق ، فلا تقلق. يمكنك دائما تنزيله من متجر Play . بالحديث عن هذا الموضوع…



صور Google مجانية للتنزيل

يمكن تنزيل تطبيق صور Google مجانا على جهاز Android. لا توجد رسوم اشتراك تحتاج إلى دفعها لاستخدامها ، على الرغم من أنك قد تضطر إلى التخلص من بعض الدولارات للحصول على مزيد من التخزين . اعرف المزيد عن ذلك أدناه.






صور Google مجانية الاستخدام



صور Google في الغالب مجاني للاستخدام. نقول غالبا لأن التطبيق يوفر مساحة تخزين غير محدودة لعمليات التحميل ، ولكن عند القيام بذلك ، سيضغط صورك إلى 16 ميغا بكسل.

لأولئك الذين يريدون الاحتفاظ بصورهم بحجمها الأصلي ، تقدم Google خطة مدفوعة. تمنحك Google سعة تخزينية مجانية تبلغ 15 غيغابايت لصورك كاملة الحجم بشكل افتراضي ، ولكن إذا لم يكن ذلك كافيا ، يمكنك دائما الحصول على المزيد. ومع ذلك ، فإن الخطة المجانية عادة ما تكون جيدة بما يكفي لمعظم الناس.





صور Google سريعة وسهلة



 

كل ما تحتاجه للبدء في استخدام صور Google هو حساب Gmail . تسجيل الدخول باستخدام هذا الحساب ،  ما هو أكثر من ذلك ، لا تحتاج إلى أن تكون أكثر ذكاء من الناحية التقنية لاستخدام صور Google ، حيث إنها سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية للتنقل.



تمتلئ صور Google بالعديد من الميزات المجانية

يوفر لك تطبيق صور Google عددا كبيرا من الميزات لمساعدتك على تنظيم الصور ومقاطع الفيديو وتعديلها واستخدامها ومشاركتها. فيما يلي بعض أفضل ما يمكنك الاستفادة منه.






النسخ الاحتياطي التلقائي :

يعمل التطبيق تلقائيا على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع الصور ومقاطع الفيديو ، بما في ذلك الصور التي التقطتها بهاتفك أو تلك التي قمت بتنزيلها من الويب ، مما يتيح لك تحرير مساحة تخزين الأجهزة المحمولة.




البحث الذكي :

 يتيح لك التطبيق البحث بسرعة من خلال صورك عن طريق ما هو موجود فيها بالفعل. على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن "cathedral" أو "girl" وسيعرض التطبيق جميع الصور التي تحمل هذا الموضوع بها.




أداة التعديل الأساسية :

في حين أن تطبيق صور Google ليس محررا مكتملا للصور ، فإنه يسمح للمستخدمين بإجراء بعض التعديلات بما في ذلك إضافة فلاتر وضبط أشياء مثل الإضاءة والألوان. بالنسبة إلى صور معينة ، سيقدم التطبيق اقتراحات مثل "Fix Fix". بمجرد تطبيق الإصلاح ، يمكن للمستخدمين مقارنة النتائج مع النص الأصلي ومعرفة ما إذا كانوا يرغبون في ذلك.





مسح صور قديمة :

 يمكنك إضافة المزيد من الصور إلى معرض صور Google الرقمي الخاص بك عن طريق مسح الصور القديمة. يمكنك القيام بذلك عبر خيارات Scan Photos في الإعدادات التي ستطالبك بتنزيل تطبيق PhotoScan أيضا من Google.





إضافة حساب شريك :

 يسمح لك تطبيق صور Google بمشاركة مكتبتك بأكملها مع شخص آخر (مثل أحد الزوجين / أحد أفراد الأسرة). ما عليك سوى النقر فوق عنوان Gmail الخاص بالشخص الذي ترغب في مشاركة مكتبتك معه والانتهاء من ذلك.



يحتوي تطبيق صور Google على أدوات إنشاء مذهلة

يشتمل تطبيق صور Google على علامة تبويب "المساعد" ، ولكنه ليس مساعد Google الذي يبدو أنك على دراية به على الأرجح. بدلا من ذلك ، ستتمكن من العثور على بعض الخيارات في قسم "المساعد":





قم بعمل ألبوم :

 تنظيم صورك في ألبومات ، بحيث يكون من الأسهل العثور عليها عندما تحتاج إليها.
Photobook :
يسمح لك بإحضار صورك الرقمية إلى العالم المادي. أنشئ مجموعة من أفضل صورك ، وأرسل طلبك ، وستصدر Google كتابا للصور (مع غطاء ناعم أو صلب) من الصور المحددة. سيتم إرسال النتيجة النهائية إليك.



إنشاء فيلم :

حدد عددا من الصور والأفلام ، وسيقوم تطبيق صور Google بإنشاء فيلم قصير. لديك خيار لإضافة خلفية صوتية وتحديد مدة عرض الصورة / المقطع.




جعل الكلية :

 خيار مماثل لتلك التي تحدثنا عنها أعلاه ، على الرغم من أن هذه المرة سوف تصنع ملصقة. اختر صورتين إلى خمسين صورة ثم امزجهما في ملصقة يمكنك مشاركتها بسرعة مع الآخرين.




إنشاء رسم متحرك :

 حدد عدة صور وسيعرضها تطبيق صور Google بتتابع سريع في شكل رسم متحرك.





الصور المنمقة:

 يحدد تطبيق صور Google تلقائيا بعض أفضل اللقطات لديك ويحددها. إذا كنت تحب النتائج ، فيمكنك تنزيلها أو مشاركتها من داخل التطبيق.



يحفظ تطبيق صور Google صورا لا تريد رؤيتها بعيدا عن الأنظار
في بعض الأحيان لا تريد أن ترى بعض الصور. حسنا لحسن الحظ ، لدى تطبيق صور Google خيار الأرشفة. ستظل الصور المؤرشفة في الألبومات التي تمت إضافتها إليها ونتائج البحث والمجلدات على جهازك. ولكن في التطبيق ، لن تكون مرئية. هذا يعني أنها لن تكون متاحة للاستخدام في إنشاء الأفلام والرسوم المتحركة.

يشتمل تطبيق صور Google على عدسة Google المدمجة




جوجل، صور، عدسة

يأتي تطبيق صور Google مع Google Lens مدمجا به. Google Lens هي أداة تعريف مرئية يمكنها تنفيذ الكثير من الأشياء مثل تحديد أي شيء من النباتات والحيوانات والمعالم. يمكن التعرف على ونسخ النص ومسح رموز QR.


مع دمج Google Lens ، كل ما عليك فعله هو فتح صورة في صور Google والضغط على رمز Google Lens لمعرفة ما يوجد في هذه الصورة.
 

 

يتيح لك تطبيق صور Google تنزيل صورك بسرعة على جهاز الكمبيوتر




يسهل تطبيق صور Google حفظ صورك على جهاز الكمبيوتر.

 

 ما عليك سوى الانتقال إلى  هنا

 

 وتحديد الصور التي تريد تنزيلها. ثم حدد خيارات التنزيل المناسبة من القائمة ثلاثية النقاط التي تظهر في الزاوية العلوية اليسرى.





يلتقطك تطبيق صور Google بلطف لإخلاء مساحة

ميزة أخرى لاستخدام صور Google: يمكنك الاحتفاظ بهاتفك نظيفا وخاليا من الفوضى. في خلاصة "المساعد" ، سترى أحيانا اقتراحا لإزالة الفوضى. وهذا يشمل أشياء مثل لقطات الشاشة أو الصور التي تم تنزيلها. إذا تناولت الاقتراح ، فسيقوم تطبيق صور Google بأرشفة هذه الصور ، حتى لا يتم فقدها.


كما ترى ، يبدو أن صور Google تحتوي على كل شيء. تعرف عن وظيفة أخرى مفيدة للغاية لم نوردها هنا؟ لا تتردد في إبلاغنا عبر قسم التعليقات أدناه .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق