Internet Download Accelerator Free من افضل البرامج لتسريع تنزيل الملفات من الانترنت

 كلنا نحب تنزيل الملفات بأسرع وقت ممكن. في حين أن الإنترنت أسرع مما كانت عليه قبل عشر سنوات ، ولكن في بعض الأحيان ينكسر التنزيل. إذا كانت الملفات أكثر وضوحا في الحجم ، فإن إعادة تنزيل كل شيء يعني الكثير من وقت الانتظار. حيث ان مدراء التحميل يأتي في الصورة، واليوم نحن نتحدث عن  مسرع تحميل الانترنت . يأتي في الإصدار Pro و Free ، ونحن نشارك خبرتنا في الإصدار المجاني.


مسرع تحميل الانترنت مجانا Internet Download Accelerator Free

Internet Download Accelerator Free



بينما يمكن للمتصفحات الحديثة تنزيل الملفات بكفاءة ، فإنها لا تزال غير ذكية. وهي لا تقدم أي وسيلة لزيادة السرعة أو تنزيل أجزاء من البيانات بالتوازي ، ولا توجد سجلات دائمة لمصدر الملف وما إلى ذلك. Internet Download Accelerator يحل المشاكل باستخدام تقنيات تزيد السرعة ، ويمكن استئناف التنزيلات المكسورة ، ويساعدك أيضا على إدارة الملفات التي تم تنزيلها.


بمجرد تنزيل وتثبيت IDA ، سيكون عليك ضبط سرعة اتصال الإنترنت الحالي الخاص بك. يساعد البرنامج على إعداد معلمات تساعد في الأداء الكلي لتنزيل الملفات. إذن ، كيف تسرع التنزيلات؟ يقوم بتقسيم تنزيل الملف إلى أجزاء صغيرة ، وتنزيلها بشكل منفصل. تدعم العديد من مواقع الويب هذه الميزة ، ولكن لا تستخدمها المتصفحات.

تعمل المؤسسة الدولية للتنمية عبر HTTP و HTTPS و FTP. كما أنه يدعم استئناف التحميل إذا كان لديك لوقف التحميل فجأة. فهو لن يوفر الكثير من الوقت فحسب ، بل يضمن أيضا أنه يمكنك تأخير التنزيل لوقت لاحق عندما تحتاج إلى عرض النطاق الترددي لشيء آخر.

ملامح Internet Download Accelerator
يشبه مديرو التنزيل هؤلاء تنزيل ملفات التورينت ، إلا أنهم يعملون فعليا لأي ملف على الإنترنت.

تكامل المستعرض:  تقدم  التكامل مع IE ، و Chrome ، و Firefox ، و Mozilla ، و Opera ، و Netscape ، و Safari ، و Yandex. متصفح ، فيفالدي ، وغيرها ، لتحل محل وحدات التحميل القياسية.

يكشف الحافظة: إنه يراقب حافظة النظام ويكشف عناوين المواقع في الحافظة. إذا كان أحد البرامج أو exe أو أي شيء يبدو كأنه رابط تنزيل ، فسيؤدي ذلك إلى فتح مدير التنزيل تلقائيا.

تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت:   إذا كنت تريد تنزيل الملفات من خدمات الفيديو مثل YouTube ، فكل ما تحتاجه هو نسخ عنوان URL ولصقه  ، وستكون مستعدا للانطلاق.


Internet Download Accelerator Free




الكشف عن نوع الملف والفئات التلقائية:  أثناء تنزيل الملفات ، سيتم تصنيفها لإدارة ملفات أفضل. يمكنك أيضا اختيار إنشاء تسلسل هرمي للمجلدات.


مواقع المرايا:  هذا يعمل للملفات الشعبية. نظرا لأنه يمكن تنزيل جزء من البيانات بشكل متزامن ، فستزيد سرعة إضافة مصدر. انقر بزر الماوس الأيمن على تقدم التنزيل وانقر على "العثور على المرايا". إذا كان نفس البرنامج متاحا في مكان آخر ، فسيتم تضمينه في المصدر. في أي وقت تشعرين فيه بأن التنزيل يؤثر على النظام ، يمكنك تقليل السرعة في أي وقت.

التنزيل لاحقا:  إذا كنت تريد تنزيل الملفات لاحقا ، فيمكنك اختيار "تنزيل لاحقا" عند إضافتها إلى قائمة الانتظار. يمكنك أيضا تكوينها عن طريق إضافة اسم مخصص ، وإضافة اسم المستخدم وكلمة المرور ، وإضافة حد إلى بعض الشرائح ، وإضافة مستوى الأولوية.

Internet Download Accelerator Free



استيراد قائمة التنزيل:  يمكنك أيضا استيراد قائمة من الملفات ، أي عنوان URL من المكان الذي تريد تنزيل الملف باستخدام ملف نصي. يمكنك أيضا تصدير القائمة من التنزيلات الحالية. ميزة استخدام قائمة هي أنه يمكنك استخدامها على كمبيوتر آخر.

مدير الموقع: إذا قمت بالتنزيل من مواقع محمية بكلمة مرور ، فاستأنف التنزيل والتنزيلات المجدولة. إذا كان لديك بيانات اعتماد لمثل هذا الموقع ، فيمكنك إضافتها. في حالة فقدك لإضافته في البداية ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن من السجل وإضافة المصدر إلى مدير الموقع.

التاريخ والقائمة المحذوفة:  هذا ما أحبه   يحتفظ بسجل كامل للمكان الذي قمت بتنزيل الملف فيه ،

كما تدعم IDA دعم FTP ، جدولة لبدء التنزيلات مؤقتا وإيقافها مؤقتا ، وقسم مخصص لتنزيل الألعاب المفضلة ، ومقاطع الفيديو ، وما إلى ذلك ، وخيار للبحث في الملفات التي تم تنزيلها بالفعل.
إذا قمت بتنزيل الملفات كل يوم ، فإن هذا البرنامج المجاني سيساعدك على تنزيلها بشكل أسرع ، كما سيديرها لك

 

 تحميل برنامج Internet Download Accelerator Free



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق