قبل الشراء كيف تختار شاحن الباور بانك power bank الافضل لجهازك

 

ما هو افضل باور بانك


 لم يتم إنشاء جميع الباور بانك على قدم المساواة وهناك بعض الميزات التي تساعدنا على تحديد "الافضل" عند التسوق.

إليك بعض الامور التي يجب مراعاتها عند البحث عن بنك طاقة جديد.






ما هي سعة بطارية جهازك؟

لا يعرف بالضبط كيف يجب ان يكون بنك الطاقة الخاص بك هو المشكلة الاكثر شيوعا بين المستخدمين هناك. للإجابة على هذا السؤال ، تحتاج إلى معرفة سعة البطارية لجهازك.


على سبيل المثال ، يحتاج جهاز iPhone 6S إلى بطارية سعة 1715 مللي امبير في الساعة ، ويجب ان يكون ذلك جيدا في معظم الاوقات. ومع ذلك ، فإن تحويل الجهد / التيار الكهربائي من عملية الشحن يؤدي إلى مستوى معين من فقدان الطاقة. في اكثر الاحيان ، يكون معدل التحويل الحقيقي لبنوك الطاقة مختلفا تماما ، ويتراوح بين 60 و 75٪.


والقاعدة الاساسية هي شراء بنك طاقة ذي سعة إضافية تبلغ 25٪ على الاقل من بطارية جهازك. وبالعودة إلى هاتف iPhone 6S ، فإن بطارية الجهاز التي تبلغ 2،200 ميللي امبير في الساعة هي التي ستوفر طاقة شحن كاملة.




ما هي مواصفات الشحن التي تهمك؟

من الشائع جدا ان يشتري الناس البنوك القائمة على الطاقة فقط. ومع ذلك ، فإن البطارية جزء واحد فقط يجب اخذها بعين الاعتبار ؛ هناك بعض الميزات الاخرى التي تحسب لبناء بنك الطاقة:




قوة انتاج الباور البنك

يحتوي العديد من بنوك الطاقة (المصممة للهواتف الذكية) على خرج تيار 1 امبير (اكثر من 5 فولت) ، وهو امر جيد إذا كان الجهاز الخاص بك يستخدم ما يصل إلى 1 ا. ومع ذلك ، فإن اجهزة Android واجهزة iPhones الجديدة التي تتعامل مع الشحن السريع يمكنها ايضا قبول مستويات مختلفة من الجهد والحالية.



لذلك ، من المهم معرفة السرعة التي يستطيع جهازك شحنها ، وشراء بنك الطاقة الذي يدعمها. هناك العديد من بنوك الطاقة التي تاتي مزودة بمنافذ ذكية تحدد الطاقة التي يحتاجها جهازك ، مما يضمن اسرع شحن تلقائيا ، بغض النظر عن نوع الجهاز.




قوة مدخلات البنك الطاقة

يتعلق ذلك بالقدرة التي يستطيع بنك الطاقة التعامل معها اثناء الشحن. كلما زادت المدخلات ، زادت سرعة إعادة الشحن. هذا يعد اكثر بكثير في حالة البنوك السلطة ذات السعة العالية. من السهل ان تتخيل ان بنك الطاقة الذي تبلغ طاقته 20000 ميللي امبير في الساعة مع إدخال 0.5A / 5V فقط سيحتاج إلى بضعة ايام لإعادة الشحن. منفذ الإدخال الذي ياخذ 2A على الاقل 5V إلزامي ليكون على بنك طاقة كبير. إذا كان الامر كذلك ، فستحتاج فقط إلى 7 ساعات (العطاء او اخذ) لإعادة الشحن تماما.







محول الطاقة

يجب ان تعلم انه ليس هناك الكثير من بنوك الطاقة التي تاتي بشاحن USB حيث من المتوقع ان تستخدم الجهاز الخاص بجهازك المحمول. هذا ليس مشكلة كبيره كما نظن ، نظرا لان العديد من اجهزة شحن الهواتف الذكية واجهزة USB اللوحية تاخذ جهاز 2A بسرعة 5 فولت.



ومع ذلك ، ينبغي لنا ان نوضح ان اجهزة شحن USB ليست جميعها كما هي ، وان الكثير من العملاء يستخدمون شاحن USB القديم لشحن البنوك. إذا كنت تشعر ان مصرف الطاقة الخاص بك يحتاج إلى الكثير من الوقت لإعادة الشحن ، فيجب ان تبحث عن شاحن USB للجدار يعطي طاقة كافية. حاول عدم شحن مصرف الطاقة من خلال منفذ USB للكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تعرف ما الذي يجب القيام به ، فانت جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعطي قوة كافية ... حسنا ، هذه قصة اخرى.




يجب ان تذهب مع بوليمر لي - ليو او لي؟

لا تعقيد الامور اكثر بكثير مما يجب عليك. في نهاية اليوم ، لا يهم إذا كنت تستخدم بوليمر Li-Io او Li.



حتى إذا كان هناك بعض الاختلافات المميزة في الشحن / التفريغ بين كلا النوعين ، فلا ينبغي لك ان تفرط في الضغط على الاستخدام المنتظم. قد تلاحظ ان بعض بنوك الطاقة اكثر تملقا من غيرها ، ولكن هذا هو الفرق الرئيسي الذي يجب ذكره. إذا كان الامر كذلك ، فهناك احتمال ان بنك الطاقة يستخدم بطاريات ليثيوم بوليمر (Li-Ion polymer في بعض الحالات) حيث يضمن التغليف الانعم مرونة افضل من حيث الشكل والحجم. على سبيل المثال ، يستخدم بنك طاقة ضخم ذو جوانب مستديرة في الواقع 18650 خلية Li-Io واغلفة اسطوانية.



كما يسلط البعض الضوء على ان بطاريات ليثيوم بوليمر التي تاتي في حالة ناعمة تشكل خطرا اعلى على السلامة من بطاريات Li-Io التي تاتي في غلاف اصعب. والحق يقال ، ان الشركات المصنعة لديها الكثير من الطرق لتقليل مخاطر الحوادث والمخاطر. انها تستخدم افضل المنحل بالكهرباء ، وآلية السلامة المختلفة وتصاميم حالة البنك الطاقة اكثر امانا وافضل.





هل عدد المنافذ في الباور بانك مهم؟

على الرغم من ان حجم مصرف الطاقة ليس ضروريا ، فيجب التفكير في بعض الحقائق الاخرى عند الشراء. على سبيل المثال ، إذا كان جهاز iPhone 6S الخاص بك دائما ما تبقى بنسبة 15٪ في نهاية اليوم ، فيجب ان تذهب مع بنك الطاقة الذي لن يقوم بشحنه من فارغة إلى 100٪ ، ولكنه سيوفر لك راحة بنسبة 50٪ .



نحن لا نقول انه لا ينبغي عليك شراء بنك طاقة عالي السعة. ليس فقط ان نموذجا كبيرا سيسمح لك بتغيير جهازك عدة مرات ، ولكنه ايضا سيكون خيارا موثوقا به عندما تكون مسافرا كثيرا ويكون منفذ الطاقة خارج نطاق معظم الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بنك طاقة اكبر سيحتوي على اكثر من منفذ إخراج واحد فقط ، وبالتالي ستكون قادرا على شحن اكثر من جهاز واحد.




يجب عليك دفع باك اضافية؟

يجب الا ننسى ابدا ان البطاريات قد تنفجر وهذا هو السبب في ان بعض صانعي الكهرباء في البنوك سوف يسجلون المكان الذي تاتي منه البطاريات ، مما يضمن للعملاء سلامة منتجهم. ولكن هذا لا يلغي خطر الحوادث بشكل كامل لان البطاريات ليست سوى جزء من بنك الطاقة. كما ان جودة الرقاقات المستخدمة وتصميم لوحة الدائرة وآليات السلامة في الداخل مهمة ايضا للسلامة العامة لبنك الطاقة الخاص بك.


يمنحك السوق الكثير من الخيارات ويجب ان تاخذ وقتك والقيام ببعض الابحاث قبل الشراء. واحد من افضل المتاجر على الإنترنت التي تبيع البطاريات واجهزة الشحن هو BatteryEmpire. تاسست هذه الشركة في عام 2008 وفي البداية ، كانت تنصح العملاء فقط عند اختيار اجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من المعدات ذات الصلة بالكمبيوتر. ولكن بالنظر إلى كيفية تغير السوق ، قرروا في عام 2010 التخصص في بيع بطاريات الليثيوم ايون للهواتف المحمولة والكاميرات واجهزة الكمبيوتر المحمولة. لقد بحثنا على الإنترنت عن احدث رموز الخصم لإمبراطورية البطارية ، ووجدنا بعض العروض التي يوفرها Saving for sanity ، ويمكنك توفير ما يصل إلى 55٪ على طلبك التالي.


هناك الكثير من المعلومات حتى عن العلامات التجارية الجديدة لذا لا تفعل اي شيء متسرع عند شراء بنك طاقة جديد.


لا تقع في إغراء وشراء البنوك السلطة ارخص. ليس فقط ان سلامة او قوة هذه البنوك السلطة مشكوك فيها ، ولكنها قد تفتقر إلى بعض الميزات المهمة التي تفسر السعر المنخفض.



 - هناك شيء آخر يجب معرفته بالنسبة للتعامل مع الباور بانك

قد يفقد مصرف الطاقة الطاقة إذا لم تقم بشحنه. حتى إذا لم تكن تستخدمه بشكل منتظم ، فقد تحتاج إلى شحنه بين الحين والآخر. إذا لم تكن قد استخدمتها منذ فترة ، فلا تنتظر ولا تشحنها بالفعل. بعد كل شيء

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق