السبت، 23 يناير 2021

تحميل لعبة PUBG Lite المجانية للتشغيل على الكمبيوتر الشخصي

 

تحميل PUBG Lite



PUBG Lite هي نسخة مجانية جديدة من لعبة الكمبيوتر الشخصي مع رسومات متدنية مصممة للعب على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بمواصفات أقل ، مثل بطاقات الرسومات المدمجة. على الرغم من انخفاض الرسومات ، فإن اللعبة تعد بتقديم نفس اللعبة الواقعية وتجربة النطاق الكامل للنسخة المدفوعة من اللعبة.



أعلنت شركة PUBG Corp ، وهي الشركة التي تقف وراء اللعبة ، أن النسخة التجريبية المفتوحة للنسخة الجديدة من اللعبة مفتوحة للعب اليوم ، ولكن قبل أن تشعر بالحماس الشديد ، ستكون متاحة في تايلاند فقط.



ومع ذلك ، لا يمكننا تخيل أن PUBG Lite ستقتصر على مثل هذه القاعدة الصغيرة للمدة الطويلة. من المرجح أن هذه النسخة المجانية من اللعبة ستشهد توزيعا عالميا للتنافس مع Fortnite ، والتي كانت مجانية من البداية.





هل سيسمح بالتقاطع؟
توحي مواصفات الكمبيوتر الموصى بها للعبة باستخدام معالج Intel Core i5 مع Nvidia GeForce GTX 660 أو AMD Radeon HD 7870 للحصول على تجربة مثالية. ومع ذلك ، فإن المستخدمين الذين لديهم على الأقل معالج Intel Core i3 و Intel HD Graphics 4000 - بمعنى آخر ، على الأقل رقاقة Ivy Bridge من عام 2012 - يجب أن يكونوا قادرين على تشغيل اللعبة.

هذه أخبار رائعة ، حيث أن هذه المواصفات البسيطة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية تعني أنه حتى مع كمبيوتر محمول جديد منخفض نسبيا ، سيكون قادرا على لعب PUBG دون الحاجة إلى دفع لشراء مكونات جديدة . نأمل فقط أن يتمكن لاعبو PUBG Lite من اللعب مع اللاعبين الذين يديرون النسخة الكاملة من Battlegrounds الخاصة بـ PlayerUnknown في مرحلة ما.

لم يكن PUBG مثالا ساطعا للعب المتقاطع ، في الواقع أن نظامي Android و iOS فقط يسمحان بأي مستوى من المنافسة عبر الأنظمة الأساسية. وفي الوقت نفسه ، فإن مجتمعات الكمبيوتر ، وأجهزة إكس بوكس 1 و PS4 كلها منتشرة ومعزولة.

مع كون كل نسخة من Fortnite مجانية ويتمكن المجتمع بأكمله من اللعب مع بعضهم البعض سواء كانوا على جهاز الكمبيوتر ، أما وحدة التحكم أو أي هاتف ذكي ، فلا عجب في أن اللعبة المذهلة تستمر في التفوق على PUBG.

نأمل أن تتمكن PUBG Lite من المتابعة في مثال Fortnite أو على الأقل إعطاء مزيد من المستخدمين فرصة اللعب معا على الكمبيوتر الشخصي.


تنزيل لعبة PUBG Lite



مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: