Uncategorized

تحميل افضل 4 محاكيات لنظام iso والتي يمكن تتثبيتها على حاسوب نظام ويندوز Windows

 تحميل افضل 4 محاكيات لنظام iso والتي يمكن تتثبيتها على حاسوب نظام ويندوز Windows

المحاكي هو برنامج او جهاز التي تمكنك من استخدام نظام التشغيل المفضل لديك على نظام التشغيل الحالي دون تثبيت الواقع على جهازك. بمعنى آخر ، يسمح المحاكي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتصرف مثل بعض اجهزة الكمبيوتر الاخرى التي تعمل على انظمة تشغيل مختلفة. كما يتيح لك استخدام البرامج او التطبيقات على جهازك المصممة خصيصا لآلة اخرى.

على عكس المحاكي ، يعمل Simulator من خلال إعادة إنشاء جانب البرنامج فقط في البيئة. المحاكاة رائعة إذا كنت ترغب في الحصول على متعة جنبا إلى جنب ولعب بعض الالعاب. ومع ذلك ، فإن المحاكيات تقصر عندما يتعلق الامر بمتطلبات المطورين.
محاكيات iOS ومحاكاة لاجهزة الكمبيوتر ويندوز
فيما يلي قائمة بافضل محاكيات iOS ومحاكاتها لاجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

محاكي Appetize io


يعتبر هذا المحاكي كاحد افضل محاكيات iOS لنظام التشغيل Linux والنوافذ. يمنحك Appetize.io وصولا سهلا لتنزيل iOS وتشغيله بالإضافة إلى تطبيقات Android على جهازك. يمكنك تطوير واختبار تطبيقات iOS او Android بسهولة باستخدام هذا المحاكي. كما انه يعمل بشكل جيد لتشغيل التطبيقات دون اي مشاكل. يمكنك استخدام هذا البرنامج مجانا لاول 100 دقيقة ؛ في وقت لاحق تحتاج إلى دفع 0.05 دولار في الدقيقة للوصول إلىappetize io

تنزيل محاكي appetize io

محاكي Xamarin


إنه خيار آخر من افضل الخيارات لك لاستخدام تطبيقات iOS المفضلة لديك على اجهزة Windows او كمبيوتر شخصي محمل بنظام التشغيل Windows. هذا المحاكي هو محاكي سهل الاستخدام يوفر دعما متقدما موسعا. تثبيت المحاكي على ويندوز الخاص بك هو سهل. تذكر ان رحلة اختبار Xamarin يتم دفعها ولا يوجد شيء مثل “Free” في قاموس مطوريها

تنزيل محاكي Xamarin

 

 

محاكي IMAME

يتوفر محاكي iMAME في App Store مجانا الآن. تسمح لك المحاكيات المبتكرة بتشغيل الآلاف من عناوين الالعاب الكلاسيكية للحصول على اقراص ROM الاصلية. يتضمن محاكي iMAME العاب اركيد مشهورة للتشغيل. هل انت مغرم بلعب العاب الاركيد القديمة؟ إذا كنت تبحث عن طريقة للعب تلك الالعاب الكلاسيكية القديمة على جهازك ، فربما يكون استخدام محاكي iMAME هو افضل طريقة ؟.
 سيكون المحاكي مفيدا جدا لاستخدامه في تشغيل جميع ملفات ROM الفعلية التي قمت بنسخها من الاجهزة الاخرى. ان يقال ان iMame Emulator تم سحبه من متجر التطبيقات ولا يمكن إلا ان يتم تحميله.

تنزيل محاكي محاكي IMAME

 

محاكي iPadian

لن تجد اي صعوبة في استخدام هذا المحاكي إذا سبق لك استخدام اجهزة iPad. وبما ان واجهة المستخدم هي نفسها التي يستخدمها جهاز iPad ، فيمكن للمرء بسهولة العثور عليه سهل الاستخدام فضلا عن سهولة استخدام المحاكي. يمكن الوصول بسهولة إلى الرسائل ومختلف التطبيقات الاخرى المفضلة لديك. يمكنك الاستمتاع بها مباشرة على جهاز Windows الخاص بك ايضا إذا قمت بالفعل بتثبيت التطبيقات على جهاز iPad. سيكون الجهاز واحدا من افضل محاكيات iOS المتاحة هناك مع واجهة المستخدم الممتازة والميزات المبتكرة. iPadian متاح في كلا الإصدارين. سوف تحصل على كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة كذلك. ملاحظة : يرجى قراءة التعليقات ادناه قبل تنزيله.

تنزيل محاكي iPadian

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى