القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 4 العاب بولينج على الهاتف المحمول لتحميلها



افضل 4 العاب بولينج على الهاتف المحمول لتحميلها

 

 تنزيل لعبة البولينج على الجوال

 

 

Bowling by Jason Belmonte‏



البولينج من قبل جيسون بيلمونتي هي واحدة من العديد من العاب البولينج الممرات freemium. هناك الكثير ليحب حول هذا واحد. إنه يتميز بمعدل إطارات جيد ورسومات جيدة وميكانيكا واقعية. تتضمن اللعبة ايضا لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، ونظام تقدم باسلوب RPG ، وبعض الخيارات عندما يتعلق الامر باسلوب الرمي. إنها لعبة freemium ، على الرغم من. وبالتالي ، هناك عنصر دفع للفوز للجزء عبر الإنترنت منه. ومع ذلك ، يجب على اولئك الذين لا يهتمون بهذا النوع من الاشياء ان يستمتعوا بهذا الشيء إلى حد كبير. إنه قاتل وقت جيد





Bowling King



البولينج كينغ هي لعبة البولينج الاكثر شعبية على الهاتف المحمول. ويتميز باكثر من 60 كرة واطنان من ممرات المسارات والرسومات الملونة. الميكانيكا والضوابط ليست نصف سيئة سواء. تتضمن بعض الميزات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، والبطولات عبر الإنترنت ، ووضع التحدي ، والالعاب المصغرة ، والإنجازات ، والمزيد. هناك حتى دعم لحوالي اثنتي عشرة لغة. يوجد ايضا إصدار ويب إذا كنت تريد تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انها لعبة freemium وهذا ليس كبيرا. ومع ذلك ، كل شيء آخر عن هذا واحد جيد.





PBA® Bowling Challenge



ببا التحدي هو لعبة البولينج الممرات لائق. ويضم طن من محاور دبوس ، حارة ، والبولينج الكرة. يضيف قليلا من الذوق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على شكا من السلطة ، و 100 من الكرات لجمع ، و leaderboards والإنجازات. هناك ايضا رسومات جيدة و الرماة ببا الحقيقي للعب مع والتنافس ضد. إنها لعبة freemium. انها في الغالب لشكا من السلطة ونظام الطاقة. نظام الطاقة في هذه اللعبة ليس رائعا حقا. الايجابيات تفوق السلبيات ، على الرغم من. قد نوصي ببولينج كينج اولا ، لكن هذا الشخص لا يزال لائقا.







Strike Master Bowling - Free



Strike Master Bowling هي واحدة من العاب البولينج . فهي تاتي كاملة مع رسومات ملونة ، وادوات تحكم بسيطة ، وبعض ميزات التخصيص. يمكنك ايضا الحصول على تحديات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، ومهارات إطلاق النار ، ومختلف البطولات ، واربعة اوضاع للعبة. إنها لعبة بسيطة بدون الكثير من العمق. ومع ذلك ، هذه هي واحدة من افضل العاب البولينج لقتل بضع دقائق. لديها بعض الخلل هنا وهناك ، ولكن لحسن الحظ لا شيء خطير جدا. اللعب على الإنترنت هو ايضا فوضوي بعض الشيء.


تعليقات