افضل 8 العاب لنظام ويندوز متعددة اللاعبين لعام 2021


افضل العاب متعددة اللاعبين في متجر Microsoft لنظام ويندوز

ومع اخذ ذلك في الاعتبار ، فإننا نود ان نتحدث عن بعض من افضل الالعاب متعددة اللاعبين المجانية التي يمكن ان تجدها في Windows 10 اليوم على متجر Microsoft .






Roblox




إذا كنت في Microsoft ولكنك ترغب في لعب شيء مختلف ، فإن Roblox هي لعبة تستحق انتباهك. من وجهة نظرنا ، إنه ليس افضل من Minecraft ، لكنه مجاني ، ولديه لعبة متعددة اللاعبين ، وهو ممتع كثيرا مع الاصدقاء.

ينظر المطورون إلى هذا العنوان على انه تجربة العاب اجتماعية ، ونحن نوافق على ذلك. الشيء الاكثر إثارة للاهتمام حول Roblox هو حقيقة ان كل شيء يتم إنشاؤه من قبل المستخدم ، وكل شهر ، اكثر من 64 مليون شخص يدخل اللعبة للعب.

ناهيك عن انه يدعم اللعب عبر النظام الاساسي ، مما يعني انه ، كاحد لاعبي الكمبيوتر الشخصي ، ستتمكن من اللعب مع الاشخاص على جهاز Xbox One ، واولئك الذين يستخدمون الهاتف المحمول. تحميل  Roblox مجانا .









Dominoes PlayDrift




انت تعرف ما هو الكثير من المرح للعب مع العائلة والاصدقاء والغرباء؟ لعبة الدومينو. الملايين حول العالم يلعبون هذه اللعبة على اساس يومي لانها متعة كبيرة.

الآن ، إذا لم تكن حول جدول لعبة الدومينو ، او افتقدت الاصدقاء للعب اللعبة ، فإننا نود ان نوصي باللعبة ، Dominoes PlayDrift. ما عليك سوى تنزيله ، وإنشاء حساب ، وتسجيل الدخول ، وبدء اللعب مع الغرباء.

قد تجد نفسك تضييع الكثير من الساعات في هذه اللعبة ، لذا كن حذرا. تحميل لعبة Dominoes PlayDrift مجانا .








عصر الامبراطوريات: حصار القلعة





لقد راجعنا هذه اللعبة منذ وقت طويل ، وكما قلنا آنذاك ، إنه لقب ممتع إذا كنت في الالعاب الاستراتيجية والطحن لكسب فضاءك بين الاولاد الكبار. إنها واحدة من تلك الالعاب التي تحتاج فيها إلى الكثير من الصبر ، لانه بدونها ، سوف ينتهي بك الامر إلى إنفاق ثروة.

بالإضافة إلى ذلك ، عصر الإمبراطوريات: يمكن ان يكون حصار القلعة مدمنا للغاية بمجرد ان تمكنت اخيرا من فهم الميكانيك. تحميل عصر الامبراطوريات: حصار القلعة مجانا .









Modern Combat Versus




إذا كنت من محبي العاب Call of Duty ، فسوف تقع في حب Modern Combat Versus ، الذي يعتبر بطبيعته استنساخا بطرق عديدة. يزعم مطورو البرامج انه اول لاعب مطلق النار على اجهزة الجوال ، لذا لا تنتظر رسومات عالية الجودة.

افضل طريقة للعب هي نشر نفسك في معركة متعددة اللاعبين 4v4 حيث يجب ان تهزم انت وفريقك الفريق المنافس. انها متعة كبيرة ، واكثر من ذلك بسبب القدرة على الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الاسلحة.

علاوة على ذلك ، هناك خيار للاختيار من بين اكثر من 13 وكيل للعب او إنشاء عشيرة مع اصدقائك.

يدعي المطورون ان Modern Combat Versus يحتوي على رسومات شبيهة بوحدة التحكم ، وهي ليست كذبة ، ولكنها لا تشبه جهاز PlayStation 4 او جهاز Xbox One. ومع ذلك ، فإن عامل المرح هو ما هو مهم هنا. تحميل Modern Combat Versus مجانا .









Asphalt 9: Legends




حتى الآن ، لم نتحدث عن لعبة سباق ، وانت تعرف مدى شعبية تلك. من ما يمكن ان نقول ، متجر مايكروسوفت مليء بالمتسابقين ، لكن القليل منها فقط يستحق وقتك وجهدك. واحدة من تلك الالعاب ليست سوى لعبة Asphalt 9: Legends ، ربما تكون افضل لعبة سباقات مجانية متاحة اليوم.

وتستند الكثير من السيارات في هذه اللعبة في الواقع إلى سيارات حقيقية ، والتي توضح مدى تقدم سلسلة Asphalt. اعني ، يمكنك حتى السباق في تسلا ، على الرغم من اننا لا نرى اي سبب لماذا تريد ان تفعل ذلك.

ليس فقط يمكنك اللعب بنفسك ، ولكن الخيار متاح لجلب مهاراتك عبر الإنترنت للقيام بمعركة مع لاعبين آخرين قد يكونون افضل بكثير منك. استمتع بوقتك في المركز الاخير بتلك النظرة المحبطة على وجهك. تحميل Asphalt 9 Legends مجانا .








Uno & Friends




العاب الورق هي بعض من اكثر الالعاب متعة ، خاصة عندما تلعب مع الآخرين. في الواقع ، ليس هناك طريقة للعب الورق دون شخص واحد او اكثر.

مثل الكثيرين ، قد تسعى للحصول على لعبة بطاقة ممتعة للعب من متجر Microsoft ، وعلى هذا النحو ، نود ان نوصي بـ Uno & Friends. لعبة رائعة ، خاصة انها تعتمد على تعدد اللاعبين بنسبة 100٪.

الجانب السلبي الوحيد هو حقيقة انك تحتاج إلى رقائق للعب. بمجرد الخروج ، سيتعين عليك إما الانتظار لساعات حتى تكسب المزيد من المال او تنفق بعض المال. إذا كنت ترغب في كسب الرقائق بدون الإنفاق ، فيجب عليك الفوز بالعابك باستمرار.

ما لدينا هنا هو لعبة ممتعة ، ولكننا لا نتفق مع كيفية استخدام المطور لجانب المرح لخنق اللاعبين من اجل كسب المال. قم بتنزيل Uno & Friends مجانا .








World of Tanks Blitz



هناك الكثير من العاب الدبابات هناك ، لكن القليل منها فقط يقترب من شعبية عالم الدبابات. اللعبة عبارة عن وحش على البخار ، ويمكن قول الشيء ذاته ايضا عن إصدار Xbox One. ومع ذلك ، إذا كان لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10 اقل من قدرة ، فانت مدين بذلك لنفسك لتجربة World of Tanks Blitz.

إليك الشيء ، تم تصميم World of Tanks Blitz للاجهزة المحمولة ، ولكنه يعمل ايضا بشكل رائع على Windows 10.

في العديد من الطرق ، اللعبة هي نفسها مثل نظيراتها للكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم. الاختلافات الرئيسية التي رايناها هي عدم وجود رسومات عالية الجودة ، ومعارك متعددة اللاعبين 7v7 ، وهي عبارة عن تخفيض من العدد العادي.

عندما تقفز ، ستجد اكثر من 250 دبابة للعب بها ، ومعظمها ممتع للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تدعم اللعبة اللعب عبر الانظمة الاساسية ، مما يعني انه يمكن للناس على Android و iOS و Windows 10 اللعب معا عبر الإنترنت ، ولا توجد مشكلة. تحميل لعبة World of Tanks Blitz مجانا







Zombie Anarchy




إذا كان هناك شيء واحد لا يمكن ان يصبح مملا ، يجب ان يكون الزومبي. هذه المخلوقات اوندد هي معقل للمتعة عندما يتعلق الامر بالعاب الفيديو ، و Zombie Anarchy لا يختلف.

في هذه اللعبة، يمكن ان يلعب الناس بانفسهم، او اختيار ليغوص في الجانب متعددة حيث يجب ان هزيمة العدو اللاعبين من جميع انحاء العالم. يمكنك حتى غارة معسكرات اللاعبين وسرقة مواردهم مثل رئيسك الكبير.

انها الكثير من المرح هذه اللعبة ، لذلك اذهب للحصول عليه إذا كنت تحب الكسالى. تحميل Zombie Anarchy مجانا.
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق