افضل 9 تطبيقات للجوال لعشاق الموضة والازياء

 

تطبيقات للموضة والازياء

الموضة شيء يريد الجميع اتباعه في نمط حياتهم. سواء كانت الملابس والاكسسوارات والمكياج وتسريحة الشعر ، يريد الجميع ان يحافظوا على مظهرهم وجاذبيتهم.

ولكن الامر الاكثر تعقيدا هو البقاء على دراية باتجاهات الموضة الجديدة والمثيرة للاهتمام من جميع انحاء العالم. إذا كنت من محبي الموضة ، فستحب بالتاكيد الاحتفاظ ببعض تطبيقات الموضة الرائعة في هاتفك الذكي.


لذلك ، قمت هنا بتجميع قائمة من افضل 9 تطبيقات ازياء ومجانية لمستخدمي Android ، والتي يمكنك من خلالها مواكبة الانماط الجديدة وافضل المجموعات والصور العصرية من جميع انحاء العالم والعديد من الاشياء الاخرى التي ستساعد في جعل نمط حياتك اكثر عصرية .





افضل 9 تطبيقات اندرويد مجانية لعشاق الموضة


يتم تحديد التطبيقات المدرجة ادناه خصيصا لعشاق الموضة ومحبي الازياء لمساعدتهم في اختيار افضل ما في الموضة من جميع انحاء العالم.










Trendstop Fashion TrendTracker‏



هذا هو تطبيق تعقب ازياء ، يجلب لك احدث اتجاهات الموضة والاتجاهات على الذهاب من قبل Trendstop - وكالة تنبؤات الموضة الدولية واسلوب الحياة الاتجاه.


فهو يتيح لك معرفة اتجاهات واخبار الموضة العالمية اليومية للبقاء على دراية بما هو جديد في الملابس النسائية ، الملابس الرجالية ، الاكسسوارات ، الاحذية ، فخمة ، فئات اتجاهات الشعر والجمال ، التي تغطي كل شيء من الممر والازياء إلى اسلوب الشارع.



واحدة من الاشياء المثيرة للاهتمام حول هذا التطبيق هو انه يمكنك عرض الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة من مجموعة الازياء الرئيسية من اكثر من 500 من مصممي الازياء.










MensXP - Fashion, Grooming, Relationships, Health‏




MensXP هو اكبر مجتمع نمط الحياة في الهند للرجال. انها ليست فقط عن الموضة ولكن ايضا يعطي نصائح حول العلاقات واللياقة والصحة ،، الاستمالة ، والثقافة ، واشياء اخرى كثيرة.

يجلب احدث اتجاهات الموضة ، واتجاهات الموضة ، ومقابلات المشاهير ، وادلة الاسلوب وما يرتديه المشاهير الهنود المختلفون مثل الاحذية والاحذية الرياضية والساعات إلخ.

لا يقتصر التطبيق على الملابس فحسب ، بل يقدم ايضا نصائح حول العديد من الاشياء الاخرى للرجال مثل الاستمالة ، بما في ذلك اللحى والحلاقة ، واستمالة المشاهير ، وادلة الشعر ، ونصائح العلاقة للرجال ، بما في ذلك النصائح التفصيلية ، ونصائح الزواج ، ونصائح الصداقة والمزيد.









Pinterest‏



ومع ذلك ، فإن Pinterest هي شبكة اجتماعية ولكنها يمكن ان تكون منصة رائعة لعشاق الموضة. Pinterest هو منصة رائعة مليئة بالافكار الإبداعية حول الموضة ، واللياقة البدنية ، ومفاهيم تصميم المنزل واكثر من ذلك بكثير.


إنه تطبيق رائع لاستكشاف المقالات حول الموضوعات الرائجة والموضوعات الاكثر موصى بها حول نمط الحياة والطبخ والصحة وحفلات الزفاف والازياء وغير ذلك الكثير.

مع نصائح اللياقة البدنية ، ومشاريع DIY مثيرة للاهتمام لتجربة والكثير من نصائح الموضة والاناقة والجمال ، يحافظ Pinterest على كل إلهام اسلوب حياتك في مكان واحد.










We Heart It‏



تشبه Pinterest، We Heart وهي ايضا منصة اجتماعية حيث يمكنك العثور على احدث الاتجاهات حول الموضة بين الشباب واكتشاف الصور ومقاطع الفيديو والمقالات من الاصدقاء حول الجمال والازياء والتصوير الفوتوغرافي والسفر والموسيقى واكثر من ذلك.

يمكنك إنشاء مجموعات من الاشياء التي تحب حفظها لوقت لاحق. انت حر في تحميل الصور وملفات GIF ومقاطع الفيديو وكتابة المقالات حول الموضوعات التي تهتم بها.

هذا هو اكثر من 10 سنوات منصة قديمة مع مجموعة واسعة من عشاق النمط ومحبي الموضة ، قد يكون التطبيق كبيرة بالنسبة لك لاكتشاف اتجاهات الموضة الجديدة وتعلم اشياء جديدة حولها.








Fashion News by Fashion 101‏



هذا هو تطبيق Android رائع آخر تم تطويره خصيصا لعشاق الموضة من Dainik Bhaskar Group. Fashion101 هو واحد من افضل تطبيقات اخبار الموضة متعددة اللغات في الهند .


فهو يتيح لك البقاء على علم بما هو جديد في اتجاه الموضة وما يناسبك. ويغطي قصص الموضة عبر احدث الاتجاهات ، المشاهير ، الموضة حسب المناسبة ، الجمال ، الرفاهية ، الإصدارات الجديدة وغيرها الكثير.

افضل شيء عن هذا التطبيق هو انه متعدد اللغات ويمكنك تخصيص المحتوى حسب اختيارك.









abof – online fashion app‏



abof هو منصة للتسوق عبر الإنترنت مخصصة لعشاق الموضة. فهو يتيح لك اكتشاف احدث اتجاهات الموضة للرجال والنساء في الهند وشراء المجموعات التي تفضلها.

فهي تقدم احدث الاساليب ، والجرعة اليومية من قصص الموضة ، ونصائح الموضة ، وازياء الاختراق ، وغيرها الكثير لإبقائك على علم بما هو موجود في هذا الاتجاه.

انا ايضا استخدام هذا التطبيق للتحقق من اي نوع من الازياء في الاتجاه هذه الايام ، ما يرتديه المشاهير. وبالطبع احب شراء من خلال هذا التطبيق.









Beautylish: Makeup Beauty Tips‏



الجمال هو افضل مكان لاولئك الذين يريدون حقا ان يتعلموا نصائح الجمال والمكياج. هنا سوف تجد منتجات مذهلة للإلهام والكثير من الدروس نصائح الجمال.

قم بتثبيته على جهاز الاندرويد الخاص بك واكتشف احدث مظاهر الجمال والاتجاهات ، وتعلم نصائح الماكياج الاساسية ، والتسوق لمنتجات مذهلة على تطبيق الجمال.

يقدم لك التطبيق الآلاف من مراجعات الماكياج ، تصفيفات الشعر ، تصاميم الاظافر ، الضفائر ، نصائح الجمال ومقاطع الفيديو التعليمية للماكياج للحصول على الإلهام.








combyne - your perfect outfit‏



combyne هو مجتمع من المدونين والرموز نمط مختلف التي تشترك في صورها وتتسابق والتواصل مع الآخرين. مع تطبيق combyne Android ، يصبح من السهل اكتشاف احدث اتجاهات الموضة وانماطها من خلال اتباع رموز الايقونات والمدونين.


فريدة من نوعها صانع combyne الزي يشبه غرفة خلع الملابس الافتراضية الخاصة بك على الجمع بين الجماعات الشخصية الخاصة بك والعثور النظرات الجديدة التي يمكنك مشاركتها مع الاصدقاء والمتابعين.

كما يتيح لك شراء كل عنصر او ملابس مباشرة في اكثر من 30 متاجر وعلامات تجارية شريكة. ستتم إعادة توجيهك إلى العنصر المفضل لديك بنقرة بسيطة وسيتم إرسال رابط العنصر إليك عبر البريد الإلكتروني حتى تتمكن من التسوق في وقت لاحق.







NET-A-PORTER‏


Net-A-Porter هي واحدة من تطبيقات النساء الاساسية للازياء. مع هذا التطبيق يمكنك ان ترى الموضة الجديدة تبدو لهم تقاسمها مع اصدقائك عبر شبكة الإنترنت. قم بتثبيت هذا التطبيق على جهاز الاندرويد الخاص بك وشاهد النظرات الانيقة من قبل 400 من مصممي الازياء الرائدين في العالم.

كما يوفر لك Net-A-Porter قراءة اخبار الموضة اليومية ومشاهدة مقاطع الفيديو الحصرية على جهازك والعديد من الميزات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق