القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التحكم بالهاتف المحمول عن بعد عن طريق هذا التطبيق airdroid

 

طريقة التحكم بالهاتف المحمول عن بعد عن طريق هذا التطبيق airdroid



يعكس التطبيق عرض الجهاز المستهدف ويسمح للمستخدم بالتحكم عن بعد في الجهاز المستهدف. بهذه الطريقة ، يبدو الامر كما لو كان الجهاز المستهدف يعمل مباشرة على هاتفك الذكي او جهازك اللوحي. في حالة تطبيق iOS ، فإنه يتيح لك تشغيل جهاز Android على iPhone الخاص بك.


التطبيق AirMirror نفسه مجاني ويتطلب تشغيل AirDroid على الجهاز الهدف من اجل العمل. AirDroid هو ايضا مجاني ، على الرغم من ان هناك طبقات مدفوعة للمستخدمين كثيفة. يعتبر الإعداد بسيطا نسبيا ولا يتطلب ان يتم تجذير جهاز Android المستهدف ، ولكن هناك إعدادا سريعا مطلوبا سيتطلب منك توصيل هاتف Android بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows او Mac لتمكين الوصول عن بعد.


فيما يلي بعض الميزات التي تدعمها AirMirror:


تحكم من جهاز لآخر (بما في ذلك التحكم الكامل في Android من جهاز iOS)


يمكنك التبديل بسهولة بين الاجهزة المسيطر عليها من شاشة واحدة اثناء التنقل


استكمال واجهة اندرويد بما في ذلك الازرار الخلفية والقائمة والمنزل


يمكنك قفل / إلغاء قفل الصوت والتحكم في مستوى الصوت ومساعد الإيماءة مثل ازرار التمرير السريع لاعلى وسحب لاسفل


AirIME (دعم لوحة المفاتيح عن بعد) إلى إجراءات مزامنة افضل


خيارات لضبط الجودة والطلاقة التشغيلية على اساس بيئة الإنترنت


كما يمنح AirMirror for iOS للمستخدمين القدرة على التحكم في اجهزة كمبيوتر Windows و Mac ، وليس فقط اجهزة Android ، كما انه يتضمن بعض الميزات المفيدة التي تفتقدها الحلول المماثلة. على سبيل المثال ، يتيح لك AirMirror الاتصال بكمبيوتر سطح مكتب من جهاز iPhone الخاص بك وتمكين كاميرا الويب عن بعد حتى تتمكن من رؤية المنطقة المحيطة بجهاز الكمبيوتر على جهاز iPhone الخاص بك.


يتوفر AirMirror لنظام التشغيل iOS بدءا من التنزيل الفوري من متجر تطبيقات iOS . AirDroid هي ايضا حرة ويمكن تحميلها من موقع AirDroid .



تنزيل تطبيق للتحكم بالجوال عن بعد

تعليقات