القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات لأصحاب برج الحمل لشهر شباط فبراير

 

توقعات لأصحاب برج الحمل لشهر شباط فبراير


خلال الاسبوعين الاول والثاني من الشهر ستهتم بالعديد من القضايا المتعلقة بالصداقات الاجتماعية والمجموعات والنوادي واي شيء آخر يتعلق بالانشطة الجماعية او جهد جماعي من اجل شيء ما. من المحتمل جدا ان يقربك من بعض الاشخاص ويفتح صداقات جديدة. في منتصف الشهر يجب الانتباه إلى الترتيبات المالية الخاصة بك وعليك تجنب التقلبات والمنعطفات التي قد تقودك إلى تقديرات خاطئة في القطاع المالي..دخول الشمس الى برج الحوت يوم 18/2 يجعلك تبدا تميل للهدوء والابتعاد عن الضجيج ورعاية امورك المهنية والصحية وتبدا تحن اكثر الى الماضي ..



مهنيا ماليا  هذا الشهر يعتمد تطوير الاعمال في المجال المهني إلى حد كبير على الاستراتيجية التي تختارها. انصحك بتلطيف حماسك والتصرف بعناية  دون تسرع.



عاطفيا ..العازب سيبحث عن فكرة الحب المثالي وغالبا سيقضي كل وقت فراغه في البحث عن الشريك ومقابلة الشخص المثالي الذي سيحقق كل توقعاته  ومن المحتمل جدا ان تتحقق احلامه ..شهر جيد للمواعدة والنشاط الاجتماعي  الذين يبحثون عن الحب لديهم فرصة كبيرة لمقابلته على الإنترنت او في نادي او حتى من خلال مفاوضات العمل.. انصحك بتوخي الحذر بشكل خاص من 17 إلى 23 فبراير ويجب اختيار المعارف الجديدة بعناية فائقة.


بالنسبة للمتزوجين فانصحهم بالخروج ومقابلة الاقارب وحضور الفعاليات الثقافية والترفيهية وتغيير الروتين المعتاد لحياتهم اليومية  ومن ثم ستصبح المشاعر اكثر إشراقا .


يحكم عطارد منزل عملك ويتراجع للخلف حتى 21 فبراير 2021  لذلك لا يمكن تجنب التاخير والعقبات في إكمال المهام. سيستنتج البعض منكم ان الوقت قد حان لإنهاء المشاريع الغير مربحة والتعاون الغير مثمر.


خلال هذه الفترة من الافضل تحليل الوضع الحالي والتفكير فيما إذا كنت راضيا حقا عما تفعله من اجل لقمة العيش. ربما يؤدي تغيير مهنتك إلى جعل حياتك افضل واكثر تشويقا. سياخذ الكثير منكم الخطوة الاولى نحو مستقبل سعيد وناجح. هذا لا ينطبق فقط على حياتك المهنية ولكن ايضا على حياتك الشخصية.


بسبب تراجع عطارد ليوم 21/2 فمن المرجح ان لا تسير الامور كما هو مخطط لها. لكن كلما قاومت ما يحدث  كلما انغمست في المشاكل. دع كل شيء يسير كما هو الآن  لاحقا ستتاح لك الفرصة للحاق بالركب. الافضل تاجيل المفاوضات المقررة لغاية 21.2  وكذلك إبرام العقود المهمة .


يشير عبور المريخ واورانوس في برج الثور بيت مالك إلى تغييرات مالية غير متوقعة. من ناحية اخرى لدى المريخ علاقة متناغمة مع بلوتو في بيت امللمهنة لك مما يعني ان الوقت الحالي هو فترة مواتية لتحسين الوضع المالي. ان تعرف نقاط قوتك وبالتالي فقد حان الوقت لإظهار قوتك لرؤسائك لتكون موضع تقديرهم .

تعليقات