ماذا عليك فعله لمراقبة نشاطات طفلك على الهاتف المحمول


في هذه الايام ، يتفاعل الاطفال دائما مع الإنترنت. بصفتك احد الوالدين ، عليك البحث عن انشطة اطفالك لإبقائهم على الطريق الصحيح. يسمح الكثير من الآباء لاطفالهم بفعل ما يريدون وفوز صداقتهم. ومع ذلك يجب ان يعرف هؤلاء الآباء انه لا يوجد ضمان بان الاطفال سوف ينقلون لهم كل اسرارهم. لذلك ، لن تعرف ابدا ماذا يفعلون ، وقد يكونون متورطين بالفعل في شيء خاطئ. لحسن الحظ ، هناك ادوات مثل تطبيقات الرقابة الابوية التي تسمح للآباء لمواكبة مع اطفالهم. هذه الادوات مثل تطبيق iKeyMonitor للتجسس ستمكن الآباء من متابعة الانشطة التي يقوم بها الاطفال على هواتفهم الذكية.

ماذا عليك فعله لمراقبة نشاطات طفلك على الهاتف المحمول



مع تطبيق الرقابة الابوية ، لا داعي للقلق حيث ان هناك ادوات متاحة تسمح لك بتتبعها. عليك ان تتعرف على ميزات الاداة ، عندها فقط يمكنك البدء في ان تكون ابا ذكيا. في ما يلي ما يمكن للآباء فعله باستخدام تطبيق الرقابة الابوية الاحترافي.




مراقبة الدردشات الاجتماعية

يمكنك فهم الدردشات الاجتماعية التي يجريها اطفالك على هواتفهم المحمولة ، مثل دردشات Facebook Messenger ورسائل WhatsApp ودردشات Viber واكثر من ذلك. يمكنك الشعور بالارتياح واتخاذ إجراء في وقت واحد عند اكتشاف امر غير لائق. باعتبارك احد الوالدين ، قد يبدو ذلك بمثابة رسائل قراءة غير اخلاقية لاطفالك. ولكن يجب ان تعرف مع من يتعامل اطفالك بانتظام عندما يكونون متصلين بالإنترنت.





تتبع موقع GPS

يمكنك السماح لاطفالك المراهقين بالخروج إلى الحفلات او المناسبات الاخرى ، ولكن هناك احتمال ان ينتهزوا الفرصة لخداعهم والذهاب إلى مكان آخر. في هذه الحالة ، تقع على عاتقك مسؤولية تتبع موقعه. يساعد تطبيق الرقابة الابوية على تحقيق هذا الهدف بسرعة.






سجل الويب

يمكنك استخدام تطبيق الرقابة الابوية لتسجيل مواقع الويب التي تمت زيارتها على الهواتف المحمولة للاطفال. من الاهمية بمكان ان تتبع جميع الخطوات المذكورة اعلاه ، تتبع سجل تصفح الإنترنت ورسائل البريد الإلكتروني. سيخبرك سجل التصفح بما يفعله طفلك على وجه التحديد عبر الإنترنت..








تنبيه كلمات التنبيه

جنبا إلى جنب مع تتبع الانشطة ، هناك ميزة اخرى ممتازة من التطبيق الرقابة الابوية. في حالة ظهور اي كلمة رئيسية مريبة معينة في اي تفاعل عبر الإنترنت ومتى يتم ذلك ، فسيعلمك التطبيق فورا عن نفسه.







سجل المحيطات الحية

يمكنك استخدام تطبيق الرقابة الابوية لتسجيل المحيط بالهاتف الذكي. إنه لامر عظيم ان يعرف الوالدان ما يفعله الاطفال عندما لا يكونوا موجودين. يعرف الوالدان ما إذا كان الاطفال يكذبون حول مكان وجودهم واداءهم في المدرسة. علاوة على ذلك ، من خلال الاستماع إلى التسجيلات ، يمكن للوالدين التعرف في الحال إذا تعرض الاطفال للتخويف في المدرسة.


يمكنك دائما استخدام المعلومات التي تم جمعها عن طريق تطبيق المراقبة الابوية لفحص اطفالك ، وبالتالي ستتمكن من الاعتناء بهم بشكل افضل. الآن انت تعرف ما إذا كانوا يخدعونك ام لا.





استنتاج
إذا كنت تريد التطبيق الصحيح ، فإن تتبع الاطفال ليس مهمة صعبة. لتصبح الوالد الذكي ، لديك فقط للحفاظ على نفسك مع تحديث التطور التكنولوجي ، وبالطبع ، هناك ادوات مثل iKeymonitor الذي سيجعل حياة اطفالك وانت افضل. سوف تبني علاقة اقوى معهم لان كل الحقائق شفافة. إذا كان هناك اي نشاط غير مناسب ، فستكون لديك فرصة لتصحيحها. وهكذا سيكون لدى اطفالك تعليم جيد بدون الكثير من المتاعب حتى يكبروا ويصبحوا راشدين.
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق