القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات لأصحاب برج الدلو لشهر شباط فبراير

 

توقعات لأصحاب برج الدلو لشهر شباط فبراير

شهر فبراير ستركز خلاله على مشاكلك الخاصة واحتياجاتك الخاصة وكذلك رغباتك الخاصة..يجب ان تولي اهتماما كافيا لعلاقاتك الشخصية ومحاولة تجنب سوء الفهم. القمر الجديد في برجك يوم 11 يجلب إلى الصدارة مرة اخرى قضايا الماضي سواء ذات الطبيعة المهنية او الرومانسية ويمنحها فرصة ثانية. في منتصف الشهر يجب ان تنتبه لقراراتك العائلية والعقارية بسبب المربع بين اورانوس في برج الثور وزحل في برجك . بالقسم الاخير من الشهر تهتم اكثر بامورك المالية .


مهنيا ماليا بالنسبة للدلو قد يجلب هذا الشهر بعض المعلومات التي ستكون متقلبة فيما يتعلق بالمسائل المهنية . من الممكن جدا ان تشعر ان الآخرين لا يمكنهم فهمك ولكن تذكر انهم قد يفكرون في الامر نفسه. تحتاج إلى تجنب السلوكيات الانانية التي يمكن ان تخلق سوء الفهم في بيئتك المهنية. قد تكون هناك مواقف تريد حلها هنا والآن ولكن إذا لم يكن من السهل القيام بذلك فسيكون من الجيد ترك الامور تتطور في الوقت المناسب. في الايام العشرة الاخيرة من الشهر قد تكون هناك مفاوضات مهنية ستجلب بيانات جديدة إلى اموالك.


ماليا بالنسبة للدلو  بشكل عام لا يتوقع حدوث تقدم كبير في القضايا المالية خلال الشهر. لكن لا تفقد تفاؤلك  لان كوكب الزهرة في صفك حتى 25 فبراير  يمكنك التغلب على جميع الصعوبات المالية. يمكن ان ياتي المال الجيد من التعامل مع شركاء موثوق بهم. ومع ذلك تجدر الإشارة إلى ان شهر فبراير ليس افضل وقت للاستثمارات المشتركة.


عاطفيا بالنسبة للدلو  انت الساحر هذا الشهر مع كوكب البح الزهرة في برجك .. يعد هذا الشهر بتطورات في شؤونك الرومانسية سواء كنت وحيدا او مرتبطا . من المحتمل جدا ان يؤدي تراجع عطارد لغاية يوم 21 إلى عودة الاشخاص من الماضي. هذا سيناريو يحتاج إلى الاهتمام خاصة إذا كنت بالفعل على علاقة لتجنب اي شيء قد يعرضها للخطر. إذا كنت وحيدا ففي منتصف الشهر تقترن الزهرة مع كوكب المشتري وعطارد  فيمكن ان يعيد إحياء قصة حب من الماضي  والتي ستبدا من البداية ببيانات جديدة وعلى اساس جديد. في الايام العشرة الاخيرة من الشهر قد يكون هناك بعض الانفعالات والتوتر في علاقاتك الشخصية بسبب امور مالية .


بالنسبة للمتزوج سيتحدث الزوجان باستمرار عن التمويل  الإنفاق على الاسرة والمنزل  وسداد القروض  وشراء العقارات..وسيكون  من اهم الموضوعات الرئيسية لهم هو التمويل . . حتى 21 حاول تاجيل عمليات الشراء الكبيرة حتى موعد لاحق  ولكن في الوقت الحالي  اعد حساب ميزانية الاسرة.


القمر الجديد يولد يوم 11  في برجك  وسيشعر الكثيرون ان الوقت قد حان للتحديث. في هذا الوقت انت رومانسي ومنفتح على الحب قدر الإمكان , تزداد فرصك بعلاقة جديدة . سيكون لدى العازب العديد من الفرص للقاء ومغازلة اشخاص جدد  ولكن كن حذرا من الناحية المالية. قد يكون للمعارف الجدد مصالح راسخة فيك. حاول الا تشتري الحب  بل جرب متعة الحب الحقيقية في التواصل مع الشريك او الحبيب.


اكتمال القمر يوم 27 فبراير في برج العذراء يمنحك منظور جديد حول ماهية المال. حان الوقت لتطوير استراتيجيات مالية مربحة. ستجد طرقا ليس فقط لزيادة دخلك  ولكن ايضا لبدء استخدام الاموال المكتسبة بشكل اكثر إنتاجية.

تعليقات