القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات لأصحاب برج الثور لشهر شباط فبراير

 

توقعات لأصحاب برج الثور لشهر شباط فبراير

شهر فبراير تركز فيه على شؤونك المهنية وكل ما يتعلق بحياتك المهنية. توقع الفرص المفاجئة والمكافآت والتطور المهني بشرط ضبط النفس والحكمة . في منتصف الشهر يجب عليك العمل على استقرار إنجازاتك..الشمس تدخل الى برج الحوت يوم 18/2 فتنشط اجتماعيا وتزداد مناقشاتك مع الاصدقاء وتنتعش عاطفيا


مهنيا ماليا للعمل يعد الشهر بان يكون مثمرا . لا تفوت فرصتك. لا تتردد في الدفاع عن اهتماماتك  وتوجه نحو اهدافك وآمن ببانك ستنجح.. ستساعدك الافكار الفريدة على التميز عن الآخرين. استمع إلى حدسك واستخدم خبرتك ومعرفتك لإقناع رئيسك في العمل. يمكنك إنشاء روابط تجارية مفيدة  بما في ذلك مع كبار الشخصيات.


عاطفيا حريتك الشخصية الآن اهم بالنسبة لك من الزواج والحياة الشخصية.


حتى 21 فبراير 2021  تستمر فترة رجوع عطارد (حاكم بيت حبك ) وهو امر جيد لتحسين علاقتك مع الشريك والتخلص من اي سوء للفهم . العازب قد لا يجد الرغبة في الدخول في علاقة جدية  والذين لديهم علاقة في الحب ليسوا في عجلة من امرهم لتسجيل الزواج..عطارد يتراجع في برج الدلو مما يشير إلى احتمال وجود علاقة رومانسية في المكتب  وربما يلتقي شخص ما بحبيب سابق وستشتعل المشاعر مرة اخرى.


بالقسم الثاني من الشهر .. تشعر بمزيد من الانفتاح والعاطفة  وتشعر بالحاجة إلى المغازلة  وتظهر الطفل الصغير الذي تخفيه بداخلك بفضل البدر الذي ينير بيتك الخامس المثير . تريد ان تحب وان تكون محبوبا  فلديك الشجاعة والقوة للاقتراب من هدف رغبتك. يمكنك ان تجد الحب في اكثر الاماكن روعة! في مركز صحي او في صالة العاب رياضية او في مركز صحي او اثناء الجري في الحديقة للحفاظ على لياقتك. لما لا؛ ما عليك سوى اتباع هذه النصيحة الصحيحة: لست مضطرا لتنحية احتياجاتك ورغباتك جانبا من اجل الآخر. الحب والتضحية ليسا مترادفين.


يدفعك اورانوس في برجك لإعادة تقييم اهدافك المهنية طويلة المدى. يتوصل الكثيرون منكم إلى استنتاج مفاده انهم بحاجة إلى البحث عن وظيفة جديدة تمنحهم الاستقلالية . ومع ذلك لا ينبغي التسرع حتى 21.2  وبعدها يمكنك البدء في إعداد سيرة ذاتية واستغلال الوظائف الشاغرة.


ماليا .. لا توجد مشاكل متوقعة  ومع ذلك كن حذرا مع المال  لان عطارد (حاكم بيت مالك ) يتراجع لغاية يوم 21/2 وخلالها من غير المرغوب فيه إجراء عمليات شراء واستثمارات كبيرة. المغامرات المالية والمضاربة قد تؤدي إلى خسائر..بالمقابل قد يعود لك مبالغ مالية اقرضتها للآخرين


تعليقات