القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات لأصحاب برج القوس لشهر شباط فبراير

 

توقعات لأصحاب برج القوس لشهر شباط فبراير

شهر تهتم فيه بامور السفر الخارجي والاتصالات والتنقلات والتواصل مع الاخوة والاصدقاء والسعي لحل بعض المشكلات الموجودة مع الاشخاص في بيئتك المباشرة. اظهر رباطة الجاش اذا حصل تاخيرات وتاجيلات في امور السفر او الدراسة او الاتصالات  يولد القمر الجديد في برج الدلو يوم 11/2 يمكن ان يخلق الظروف المناسبة لخلق حب جديد مع شخص تعرفه بالفعل. من المحتمل جدا ايضا انك ستشعر ان الاشخاص بجوارك سيقدمون لك دعما عمليا في الامور التي تهمك.


في منتصف الشهر  يجب ان تنتبه جيدا لبعض حالات سوء الفهم التي قد تنشا بسبب المشكلات اليومية  حيث يمكن ان يؤدي المربع بين اورانوس في برج الثور وزحل في برج الدلو 17 إلى ردود افعال مفرطة. تشعر ان شيئا ما لا يتطور كما تريد.  دخول الشمس الى برج الحوت يوم 18/2 واكتمال القمر في برج العذراء يوم 27/2 يحول انتباهك إلى شؤون الاسرة وقضايا المنزل والعقارات واي شيء يتعلق بشكل عام بـ " المنزل " مما يتيح لك فرصا لحلها.


مهنيا ماليا بالنسبة للقوس انصحك باخذ الوقت الكافي لتحليل الوضع الحالي في المجال المهني بالتفصيل. حان الوقت للنظر إلى الوراء لتحديد اتجاه جديد للتطوير الوظيفي. من المحتمل ان تشعر بالتعب وترغب في اخذ إجازة صغيرة. هذه ليست فكرة سيئة لانه سيكون لديك فرصة اخرى لتحليل الخطط..عطارد يتراجع ل 21.2 فيشير إلى تباطؤ في العمل  خاصة إذا كان نشاطك مرتبطا بالمفاوضات والسفر والمستندات. تحقق بعناية من الشركاء المحتملين  واقرا بعناية جميع الشروط قبل توقيع العقد.


طوال شهر فبراير المريخ واورانوس في برج الثور بيت عملك مما يحفزك على التغيير والاستفادة من الطاقة الزائدة. قد ترغب بتغيير مهنتك. ولكن لا ينبغي التسرع في بدايات جديدة  من الافضل الانتظار حتى 21.2 ...


ماليا بالنسبة للقوس لا توجد مشاكل مع المال في فبراير  بلوتو يقع في برج الجدي بيت مالك يشكل تناغم مع المريخ. يشير هذا إلى زيادة الدخل  يمكن ان ياتيك الدعم المادي الكبير ايضا من الاقارب. ربما يصبح مشروع تجاري جديد مصدر دخل إضافي.


عاطفيا بالنسبة للقوس حتى 21 ستحتاج إلى الراحة من كل شيء ومن الجميع - ( عطارد هو حاكم بيت زواجك وشراكتك ) .  .سيشعر المتزوجون بالارتياح مع الشريك . تكون سعيدا بإدارة شؤون المنزل معا ويمكنك حتى البدء في الإصلاحات او إجراء إعادة ترتيب في جميع الغرف. قد يفكر البعض في الانتقال إلى مدينة اخرى مع عائلاتهم هذا الشهر.


الكثير منكم ربما يشعر بالملل من مغامرات الحب والمغازلة . وغالبا ستتطور العلاقة الرومانسية التي بدات مؤخرا برفق وهدوء  بدون شغف. احيانا قد يظن شريكك انك غير صادق في مشاعرك  لانك لا توليه اهتماما كافيا. انصحك بشرح حالتك العاطفية لمن تحب لتبديد كل مخاوفه.



تعليقات