القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات لأصحاب برج الجدي لشهر شباط فبراير

 

توقعات لأصحاب برج الجدي لشهر شباط فبراير

 

 شهر تهتم فيه بالمسائل المالية والقضايا الاقتصادية . من المحتمل جدا ان يكون هناك سوء فهم فيما يتعلق بالمناقشات المتعلقة بميزانيتك  النصف الاول من الشهر مناسب لحل لمشكلات المالية وستتمكن من خلالها من الحصول على صورة واضحة عن اموالك ..بالقرب من 11 من الممكن ان يكون لديك اخبار سارة إذا كنت تتوقع مكافاة او استردادا لاموالك ..المربع بين زحل واورانوس يوم 17 قد يجلب "اضطرابا" في الشؤون الرومانسية ويجب ان تكون تحركاتك حذرة وليست متهورة. الايام العشرة الاخيرة من الشهر ستكون مثيرة للغاية مما يخلق تجربة مثيرة للغاية. يصبح الجو جيد في حياتك الشخصية وتنشط بامور السفر والاتصالات والعلاقات


ماليا بالنسبة للجدي لا داعي للقلق بشان الموارد المالية. هذا الشهر  ستزداد رفاهيتك فقط  لان كوكب الزهرة والمشتري وزحل يقعان في بيت المال  مما يساهم في الربح. سيبدا بعضكم نشاطا تجاريا ناجحا عبر الإنترنت.


عاطفيا بالنسبة للجدي شهر فبراير يشير إلى حدوث تغيير في حياتك الشخصية. يتم استبدال الملل بالنضارة والجدة. ستتخطى كل القيود وتنظر إلى الوضع الحقيقي للامور بعيون مختلفة..تزداد لديك الرغبة في المغازلة. تشعر بالشجاعة بالاعتراف بمشاعرك لشخص كان لديك تعاطف خفي تجاهه لفترة طويلة. لا تفوت فرصتك  في فبراير لديك الفرصة للتحدث بالموضوع الذي يهمك  ويمكنك القيام بذلك بشكل غير متوقع للغاية وبشكل فعال للغاية.


المتزوج خلال هذه الفترة تكون في امس الحاجة إلى التواصل. تراجع عطارد ل 21 يعطيك عمقا لافكارك. حان الوقت الآن لتخبر شريكك عن رغباتك ونواياك وبشكل مقنع وصادق للغاية  الشريك سيتفهمك ويدعمك بالتاكيد. . حاول مناقشة جميع الموضوعات الساخنة مع النصف الآخر وخطط للمستقبل . لا تنسى ان رايك لا يمكن ان يكون هو الصحيح الوحيد فحاول الاستماع إلى شريكك.. يوم 18 فبراير تنتقل الشمس إلى بيت الاتصالات وتصبح حياتك الشخصية اكثر كثافة. هذا هو الوقت المثالي لرحلة رومانسية  حتى لو كانت قصيرة.


مهنيا ماليا بالنسبة للجدي في الثلثيين الاول والثاني من الشهر في المجال المهني يجب الا تتوقع تقدما ملحوظا  الوقت غير مناسب للبحث عن وظيفة جديدة  من الافضل توجيه كل طاقتك لإعادة تنظيم الانشطة الحالية..يمكن ان تنشا عقبات وارتباك في تنفيذ خطط العمل. الاتصالات التجارية ستكون مشكلة ايضا. إذا كان لديك تعاون مع شركات اجنبية فقد يكون من الضروري مراجعة شروط العقد.


إذا كنت مالكا لعملك التجاري  فمن الممكن حدوث صعوبات في العلاقات مع المرؤوسين. لن يكون تنظيم العمل وتحفيز الفريق والحفاظ على مستوى معين من الانضباط امرا سهلا بالنسبة لك.


حاول ان تظل هادئا اثناء التواصل المهني. كن لطيفا وحاول معرفة المزيد عن زملائك  وتواصل معهم في جو غير رسمي. إذا كنت في منصب إداري  فإن إقامة حفلة للموظفين فكرة جيدة.


في الثلث الاخير من الشهر يصبح الكثير واضحا وتكثف مسار الامور. ستشعر برياح الحظ السعيد تهب في اتجاهك  وكل شيء يسير بشكل افضل لك.

تعليقات