القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات لأصحاب برج العقرب لشهر شباط فبراير

 

توقعات لأصحاب برج العقرب لشهر شباط فبراير

 


 شهر ستهتم فيه بشكل خاص بالقضايا المتعلقة بالمنزل والعائلة والعقارات والاهل واحبائك  والشؤون المنزلية . في منتصف الشهر يمكن ان تحدث تغييرات في العلاقات التي تهمك سواء في العلاقات الشخصية او المهنية . دخول الشمس الى برج الحوت يوم 18/2 والبدر الذي سيحدث في برج العذراء يوم 27/2 تجعل الايام العشر الاخيرة من الشهر اكثر متعة وراحة لك وتعد بتطورات إيجابية في العلاقات الرومانسية والاجتماعية .

سيكون كل شيء على ما يرام لولا تراجع كوكب عطارد في برج الدلو والذي قد يتسبب في سوء تفاهم في العلاقات حتى 21 فبراير . انصحك بالتعامل مع المعارف الجدد بعناية اكبر. إذا بدات علاقة غرامية فلا يجب ان تكون مفتونا جدا. هناك احتمالات كبيرة بانك تخطئ في الحكم على الموقف او الشخص الذي تشعر بالتعاطف معه.

بسبب تراجع كوكب عطارد غالبا ما تنشا المشكلات بين الشركاء وسط مشكلات لم يتم حلها. الغيرة ليست مستبعدة وهؤلاء الازواج الذين لا حب وثقة قد يتخذون قرارا بالمغادرة.

تحلى بالصبر من بعد يوم 25 سيعود الوضع إلى طبيعته  الزهرة تدخل الى بيت حبك برج الحوت وستتاح الفرصة للعازب لإقامة علاقة جدية  وسيتمكن المتزوجين الذين في خلاف في علاقتهم من إنقاذ الزواج. ستصبح العلاقات اقوى واكثر تناغما كل يوم.

مهنيا ماليا بالنسبة لبرج العقرب ربما لا يوجد لديك وقت للتفكير في امور المهنة هذا الشهر لان اولوياتك الرئيسية ستكون هي ترتيب حياتك الشخصية والتواصل مع العائلة وبالامور العقارية . في الوقت نفسه قد تكون هناك مساعدة غير متوقعة من الخارج ونتيجة لذلك سيتلقى تطوير حياتك المهنية دفعة جديدة..

كوكبي المريخ واورانوس في برج الثور بيت الشراكة مما قد يؤدي إلى عدم الاستقرار في العلاقات مع شركاء الاعمال. قد تحتاج شروط التعاون إلى المراجعة. ومع ذلك سيتمكن بعضكم من وضع الاساس للتعاون المستقبلي.

عاطفيا بالنسبة لبرج العقرب
يبشر الشهر بالتجديد في حياتك الشخصية لان المريخ واورانوس في برج الثور بيت شراكتك . ويبرز الموقف من خلال تاثير القمر الجديد الذي سيحدث يوم 11 يحمل زخما خاصا يدفع بك إلى اتخاذ قرار بشان التغييرات المتعلقة بكل من العلاقات والذات.

باختصار لا يمكن تجنب التغييرات البناءة. تشعر بالحاجة الملحة للتخلص من انماط السلوك التي عفا عليها الزمن والتي تاتي من الطفولة ولا يزال لها تاثير قوي على العلاقات. على سبيل المثال قد تصل إلى استنتاج مفاده ان تدخل الوالدين في خصوصيتك او زواجك امر غير مرغوب فيه.

يوم 18 تدخل الشمس الى برج الحوت الصديق لك مما يعدك بالدعم. يمكنك ان تتوقع الارتقاء في السلم الوظيفي او الانتقال إلى وظيفة جديدة ذات رواتب اعلى.

ماليا في فبراير سيظهر ميلك إلى المخاطرة بالمال والإنفاق المندفع. خلال هذه الفترة تكون مستعدا لترك كل ما قمت بحفظه لفترة طويلة في المؤسسات الترفيهية. انصحك بعدم المشاركة في معاملات مالية مشكوك فيها. لن تكون قادرا على جني الاموال بسهولة ؛ على العكس من ذلك هناك احتمال كبير بان تصبح ضحية للمحتالين فانتبه .


تعليقات