طريقة استخراج الصوت من مقاطع الفيديو وحفظه بكل سهولة


كيفية استخراج الصوت من الفيديو باستخدام

كما نعلم ان Audacity لا تسمح لنا باستيراد ملفات الفيديو ، فهي في الواقع اداة للعب مع الملفات الصوتية. إذن ، كيف ستعدل صوت ملف الفيديو باستخدام Audacity؟

 

 طريقة استخراج الصوت من مقاطع الفيديو وحفظه بكل سهولة

 

بشكل عام ، إذا قمت بتثبيت Audacity ومحاولة استيراد ملف فيديو مباشرة في Audacity ، فستطالبك برسالة تتعلق بالخطا في استيراد الملف ، وعندما تنقر على زر Help هناك ، ستعرف الحل.

 

 

 

 

 

هذا يعني انك تحتاج إلى تنزيل وتثبيت مكتبة FFmpeg الاختيارية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كي تتمكن من استيراد ملفات الفيديو مباشرة واستنساخها بعد التحرير.

 

 

 

لتنزيل مكتبة FFmpeg لتوسيع إنتاجية Audacity ، افتح اداة Audacity ، وانتقل إلى Edit> Preferences> Library ثم انقر على زر Download واتبع التعليمات للتنزيل او ببساطة انقر فوق هذا الرابط وانقر بزر الماوس الايسر على الرابط  ffmpeg-win -2.2.2.exe .

 

 

 

بعد التنزيل ، انقر فوق الملف الذي تم تنزيله ، ثم قم بتشغيل الإعداد واتبع الإرشادات لتثبيت مكتبة FFmpeg.

 

 

 

بعد تثبيت المكتبة بنجاح ، انتقل مرة اخرى إلى Edit> Preferrences> Library ثم انقر على زر Locate . وسوف من خلال المنبثقة مثل متابعة. انقر فوق لا ، وهذا كل شيء.

 

 

 

 

 

واخيرا اضغط على موافق . هذا كل شئ. الآن ، لاستيراد صوت ملف فيديو إلى Audacity ، ما عليك سوى الانتقال إلى ملف> فتح واختيار اي ملف فيديو وسيتم استيراد صوت ملف الفيديو هذا تلقائيا.

 

 

 

وبعد التحرير ، يمكنك تصدير الملف الصوتي إما بتنسيق ملف MP3 او WAV. وبهذه الطريقة ، يمكنك ايضا استخدام Audacity لتصدير الصوت من اي ملف فيديو في ثوان.

 

 

 تنزيل برنامج استخراج الصوت من الفيديو

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق