القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات لأصحاب برج الاسد لشهر شباط فبراير

 

توقعات لأصحاب برج الاسد لشهر شباط فبراير


لغاية 18 تولي اهتماما خاصا بالشراكة و العلاقات الشخصية والمهنية .."الآخرين" قد ينقلون عن غير قصد معلومات خاطئة عن القضايا التي تهمك مما يؤدي إلى عدم إجراء التقييمات الصحيحة فيها. في منتصف الشهر حافظ على سمعتك المهنية ولا تثق بسهولة بالآخرين . يوم 18 تدخل الشمس الى برج الحوت فتزداد الفرص المتعلقة بالمسائل المالية والافكار التجارية . التغيير اللطيف في العمل هو السيناريو المحتمل جدا في الايام الاخيرة من الشهر.


مهنيا ماليا بالنسبة برج الاسد المريخ واروانوس في برج الثور يمنحك الطاقة والقوة في مكان عملك وسيكون من الممكن تحقيق نتائج عالية في العمل. تنشغل بالبحث عن طرق جديدة وتريد تغيير شيء ما من اجل زيادة كفاءتك في العمل. كل هذا سيفتح لك آفاقا جديدة وترتفع على سلم التطور الوظيفي. ومع ذلك كن مستعدا للمنافسة الشرسة. وحتى لا تفقد مناصب يجب ان تستخدم عقلك وخبرتك بنسبة 100٪ ، واستمع دائما إلى صوت حدسك .


ماليا تحتاج ان تكون اكثر حذرا . انصحك بمراجعة خططك المالية ونفقاتك وتوزيع الاموال المتاحة . من الافضل الاستثمار في العقارات وبدء تعاون جديد وإبرام عقود كبيرة الشهر المقبل. من غير المرغوب فيه ايضا تحمل التزامات ائتمانية جديدة ، وإذا كان لديك بطاقة ائتمان ، فاستخدمها كملاذ اخير فقط.


عاطفيا بالنسبة برج الاسد  شهر جيد لا تتعارض فيه مصالحك الشخصية والمهنية. اورانوس (حاكم بيت الشراكة والزواج) في فبراير مع المريخ في بيت المهنة. يمكنك توقع المساعدة من احد افراد اسرتك في امور العمل.


يتمتع العازب بفرصة مقابلة توام الروح بين زملاء العمل او شركاء العمل. من المحتمل جدا ان يشغل هذا الشخص منصبا عاليا او يكون اكبر سنا . ومع ذلك فطاقات اورانوس غير مستقرة وباتالي اي علاقة حب تبدا الآن فجاة ستنتهي على الارجح.


الزهرة في برج الدلو حتى 25 وهي فترة مثالية للعلاقات بين العشاق والازواج..ستبدا في وضع خطط طويلة الاجل تقربكما من بعضكم البعض ..لا تنسى ان الكواكب في برج الثور تربع الكواكب في برج الدلو في شهر فبراير مما قد يؤدي إلى التوتر والقلق. لا تتسرع في الامور ، وكلما زاد صبرك ، كانت علاقتك باحبائك افضل.



يتراجع كوكب عطارد في برج الدلو بيت الشراكة حتى 21 فبراير ومن المحتمل ان يتسبب في حدوث تاخيرات وارتباك مالي. قد يتاخر قليلا استلام الاموال او لا يتم تلقيها بالكامل. يعد الثلث الاخير من الشهر بان يكون اكثر سخاء من حيث المال.


تعليقات