افضل برنامج لاستعادة البيانات من هاتف الايفون


جهاز iPhone الخاص هو الجهاز الذي يقوم بتخزين كافة ملفاتنا المهمة ، الصور ، الفيديوهات ، جهات الاتصال ، الرسائل والوثائق الاخرى. هم رفاقنا الدائمين ونحن نثق في هذه الادوات. ومع ذلك ، لا ينبغي ان يكون مفاجئا ان iPhone غير معرض لكوارث البيانات. قد تقوم بطريق الخطا بحذف بعض الملفات على هاتفك او قد يتم فقدها بسبب بعض هجمات الفيروسات ، او الجهاز المفقود ، او ترقية جهاز فشل  ، إلخ. في مثل هذه الحالات ، قد لا تتمكن من استعادة البيانات المفقودة .

ومع ذلك ، ليست هناك حاجة على الإطلاق للخوف . نعم ، يمكنك استرداد البيانات المفقودة بكاملها باستخدام برنامج قوي لاستعادة البيانات.




Tuneskit iPhone Data Recovery هو مثل هذه الاداة. انها واحدة من افضل ادوات استعادة البيانات فون المتاحة. ولكن ما الذي يجعلها اداة رائعة لاستعادة بيانات iPhone المفقودة؟ لماذا يجب عليك تفضيل اداة استعادة البيانات هذه؟ دعونا ننظر إلى الميزات التي تم تعبئتها في اداة استعادة البيانات هذه وعمل Tuneskit iPhone Data Recovery.



ملامح من Tuneskit iPhone استعادة البيانات
اداة Tuneskit iPhone Data Recovery هي عبارة عن برنامج فعال وسهل الاستخدام يمكن ان ياتي كموفر للحياة في حالة فقدان البيانات على اجهزة iOS الخاصة بك. واجهة سهلة الاستخدام والطريقة المباشرة لاستعادة البيانات iPhone في اي وقت من الاوقات يجعل هذا البرنامج تحظى بشعبية كبيرة بين ادوات استعادة البيانات فون. فيما يلي بعض ميزات Tuneskit iPhone Data Recovery ، دعونا نلقي نظرة.




استرداد 20+ انواع من بيانات iOS
يساعدك Tuneskit iPhone Data Recovery على استعادة كل انواع بيانات iOS. سواء فقدت جهات الاتصال او الرسائل او صور الفيديو او سجل المكالمات او إشارات سفاري او الملاحظات او بيانات WhatsApp او التقويمات او المذكرات الصوتية او التذكيرات وما إلى ذلك. مخلص بيانات iOS هذا قادر على استعادة كل نوع من البيانات لك.




 طرق الاسترداد الذكية
يراعي Tuneskit iPhone Data Recovery احتياجات مستخدميه ، لذا فهو يقدم 3 طرق لاستعادة البيانات لجميع متطلباتك. انها تشمل وسائط استعادة البيانات 3 مسبقا استرداده من iDevices، استرداد من اي تيونز النسخ الاحتياطي، و  استعادة النسخ الاحتياطي على iCloud من . إذا قمت بحذف بيانات iPhone الخاصة بك او فقدتها عن طريق الخطا ، فقم باستعادتها مباشرة باستخدام اداة استعادة بيانات iOS هذه ، وإذا كنت تريد تنزيل بعض الملفات والمجلدات من النسخ الاحتياطي على iCloud او النسخ الاحتياطي من iTunes ، فستحصل على هذه الميزة ايضا باستخدام Tuneskit iPhone Data Recovery. يمكنك استعادة بياناتك دون فقدان بايت واحد من بياناتك.





استرداد البيانات المفقودة من سيناريوهات مختلفة
فقدت بيانات اي فون الخاص بك بسبب هجوم الفيروس؟ حسنا ، لا داعي للخوف حيث ان Tuneskit iPhone Data Recovery هنا لمساعدتك. يمكن استرداد البيانات بغض النظر عن سبب فقدانها. يمكنك استعادة البيانات المفقودة بسبب الحذف العرضي ، او تعطل النظام ، او هجوم الفيروسات ، او فشل الحماية  ، او خطا ترقية / خفض نظام iOS ، او تلف المياه ، او قفل كلمة المرور الخاطئ او اي سبب آخر. مع وضع الاسترداد الذكي ، يمكنك استعادة بياناتك دون اي متاعب.





معاينة الملفات قبل الاسترداد
إذا كنت لا ترغب في استعادة جميع البيانات المفقودة ، فإن  Tuneskit iPhone Data Recovery لديه حل ذكي. يسمح لك بمراجعة الملفات قبل استعادتها. بعد فحص البيانات المفقودة ، يمكنك معاينة كل ملف واحد وتحديد ما إذا كنت تريد استرداده ام لا. لذلك ، يمكنك فقط استرداد بيانات iPhone المطلوبة.




استرداد آمن 100٪
باستخدام اداة استعادة بيانات iPhone المتقدمة هذه ، لا داعي للقلق بشان سلامة بياناتك. يحافظ Tuneskit iPhone Data Recovery على بياناتك آمنة ومامونة.





كيفية استخدام Tuneskit iPhone استعادة البيانات

هذه هي ميزات Tuneskit iPhone Data Recovery ، والآن يتيح لنا معرفة كيفية استخدام اداة استعادة البيانات هذه iPhone لاستعادة البيانات المفقودة. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات الثلاث الصغيرة للحصول على بياناتك الثمينة.




اولا ، قم بتنزيل وتثبيت Tuneskit iPhone Data Recovery على نظامك. بعد ذلك ، قم بتوصيل جهاز iOS الخاص بك عن طريق كابل USB. ستحصل على رسالة منبثقة على جهازك تحتاج فيها إلى النقر على خيار الثقة من اجل تفويض جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



الآن ، تحتاج إلى تحديد وضع الاسترداد من تلك المحددة. كما تريد استعادة بيانات iOS ، اختر ببساطة وضع "Recover from iOS". سوف يقوم بعد ذلك باكتشاف معلومات جهاز iPhone الخاص بك تلقائيا.



بعد ذلك ، بمجرد اكتشاف معلومات جهاز iPhone الخاص بك بنجاح ، سيبدا بعد ذلك في مسح البيانات المفقودة منه. بعد الانتهاء من عملية المسح ، سيتم تقديم البيانات كاملة على واجهته الرئيسية.



هنا يمكنك معاينة البيانات والملفات التي تريد استردادها. حدد كل ملف ليتم استعادته ، وإذا كنت تريد استرداد البيانات الممسوحة ضوئيا بالكامل ، فما عليك سوى تحديد جميع الملفات بنقرة واحدة واخيرا ، اضغط على زر الاسترداد.





هذا كل ما عليك القيام به ، من اجل استعادة بيانات الآيفون المفقودة.


الايجابيات
واجهة سهلة الاستخدام.
استرداد كل نوع من البيانات.
خطوات سريعة وسهلة لاستعادة بيانات iPhone.
تتوفر طرق استرداد بيانات Severel مسبقا.
يتيح لك معاينة بياناتك قبل التعافي.
النسخة التجريبية المجانية المتاحة





سلبيات
لا شيء
التسعير
نسخة تجريبية مجانية
ترخيص فردي - 49.95 دولارا (1 iDevice / Lifetime)
ترخيص العائلة - 69.95 دولارا (2-3 اجهزة iDevices / عمر)
ترخيص غير محدود - $ 359.95 (غير محدود iDevices / عمر)



Tuneskit iPhone Data Recovery هو اداة يجب ان يكون لديها كل مستخدم iPhone تقريبا. سيكون من المفيد جدا استرداد بياناتك المفقودة سواء تم حذفها عن طريق الخطا او بسبب بعض الاسباب الاخرى. تجعل الواجهة سهلة الاستخدام وسرعة استرداد البيانات من البرامج الفعالة. يمكنك تجربة الإصدار التجريبي المجاني وشراء الإصدار الكامل إذا كان يفي بمتطلباتك.





تحميل برنامج استعادة المحذوفات لهاتف ايفون Tuneskit iPhone Data Recovery




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق