القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات لأصحاب برج الجوزاء لشهر شباط فبراير

 

توقعات لأصحاب برج الجوزاء لشهر شباط فبراير


شهر فبراير شهر تهتم فيه بالعلاقات الشخصية والمهنية والاجتماعية  عطارد يتراجع ل 21 فتهتم بالتواصلمع اشخاص من ماضيك وتحاول حل اي سوء للفهم مع العائلة او بامورك العقارية المنزلية ..في منتصف الشهر انتبه جيدا للسفر والمواعيد حيث يبدو انه قد يكون هناك تاخير او تاجيل فيها. النصف الثاني من الشهر تنشط بالامور المتعلقة بالعمل .


مهنيا ماليا  حان الوقت لتقييم وتطوير خطط مهنية جديدة. من الافضل ان تبدا من بعد ولادة القمر الجديد يوم 11 . حاول إعادة التفكير في اتجاه حياتك المهنية  وإعادة تقييم المشاريع طويلة الاجل. سيتوصل العديد منكم إلى استنتاج مفاده ان مهنتهم لا علاقة لها على الإطلاق برغبتهم الحقيقية.. بفضل تراجع عطارد ل 21 ستكتسب عمق التفكير وسيتم تحديد الاهداف وطرق تحقيق الخطط المهنية. لكن لا تنسى بانه قد تتاخر تنفيذ الخطط.


لتحسين حالتك المالية انصحك بالتركيز على إيجاد مصادر دخل إضافية. حاول عدم الحصول على قروض جديدة وسداد الديون الحالية في اسرع وقت ممكن.


عاطفيا شهر فبراير بالنسبة لبرج الجوزاء هو شهر الاكتشافات والآفاق الجديدة في حياتك الشخصية  من المرجح ان يكون شهر مميزا . ستعيد التفكير في حياتك تماما وستنظر إلى الاشياء المالوفة بطريقة جديدة وترغب باستكشاف اماكن جديدة .


من المحتمل جدا ان يكون العازب محظوظا بما يكفي لمقابلة الحب او بدء علاقة غرامية مع شخص جديد قد يكون من غير معتقداته او مدينته او بلده . يمكن ان يحدث لقاء مصيري اثناء السفر والدراسة وحتى في جلسة استماع في المحكمة او في مكتب محاماة. . ان كنت مرتبط فيمكنك تحسين علاقتك الزوجية وتجديد شهر عسلك ..


انصحك بعدم الاستماع إلى توصيات الاصدقاء عندما يتعلق الامر بالعلاقات. اذا كان هناك مشكلة - من الافضل مناقشتها مع الشريك او الحبيب . مع اقتراب منتصف الشهر كن حريصا على دقة كلامك فهناك احتمال كبير ان يتم الكشف عن سر قديم عن طريق الخطا مما يؤدي إلى نفور من تحب.. بين 17 و 23 فبراير فترة تمنحك الشغف لمغامرات الحب  خاصة للذين يبحثون عنها لفترة طويلة. ومع ذلك يجب ان تكون حذرا ...

تعليقات