القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة استعادة الرسائل المحذوفة من الهاتف المحمول بكل سهولة


 ساخبركم عن اداة استعادة البيانات من Android Fone التي ستتمكن بواسطتها من استعادة الرسائل النصية فقط ، وكذلك استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة واتصالات الهاتف وملفات الوسائط والمستندات وسجل المكالمات وما إلى ذلك.



إليك كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفة في Android

حسنا ، تتيح لك هذه الاداة استعادة معظم انواع التاريخ من هاتف Android ، ولكن في هذا البرنامج التعليمي ، سارشدك إلى كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفة في Android.





الخطوة 1: قم بتوصيل هاتف Android بجهاز الكمبيوتر

اولا وقبل كل تحميل وتثبيت اداة استرداد بيانات Android في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنها اداة سطح مكتب ، وليست تطبيقا. ثم قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB.





الخطوة 2: تمكين تصحيح اخطاء USB في Android

قبل كل شى ، تاكد من تمكين تصحيح اخطاء USB في هاتف Android. جرب الخطوات المذكورة في الصورة التالية لتمكين تصحيح اخطاء USB.




إذا كان إصدار نظام التشغيل Android الخاص بك هو 4.2.2 او اعلى ، فستظهر رسالة منبثقة على هاتف Android الخاص بك ، انقر فوق موافق للسماح بتصحيح اخطاء USB.




الخطوة 3: اختر نوع الملف ثم قم بمسح الجهاز

الآن في الشاشة التالية ، حدد المراسلة كنوع ملف وانقر فوق التالي. ثم تفحص جهازك للرسائل النصية المحذوفة. لهذا هناك وضعين المسح المتاحة ؛ الوضع القياسي والوضع المتقدم.



نوصيك بتجربة "الوضع القياسي" اولا ، والذي يعمل بشكل اسرع. إذا لم يعثر على الملفات التي تبحث عنها ، يمكنك عندئذ تجربة "الوضع المتقدم".



الآن انقر فوق الزر " ابدا" لبدء مسح وتحليل الجهاز الخاص بك.





ستقوم اداة استعادة بيانات Android من Fone بعد ذلك بفحص هاتفك الذي يعمل بنظام Android لاسترداد الرسائل المحذوفة. قد تستغرق هذه العملية بضع دقائق.



الخطوة 4: مراجعة واسترجاع الرسائل النصية المحذوفة

واخيرا ، عند اكتمال الفحص ، يمكنك معاينة جميع الرسائل النصية التي تم العثور عليها واحدة تلو الاخرى واسترداد الرسائل المحددة ببساطة عن طريق النقر على زر الاسترداد. سيتم تلقائيا تصدير الرسائل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.





هذا كل شيء عن استعادة الرسائل النصية من هاتف Android الذكي الخاص بك باستخدام اداة استعادة البيانات من Android.
 

 

 تنزيل برنامج استعادة الرسائل المحذوفة من الموبايل

 

 

 

تعليقات