القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تنزيل خرائط غوغل Google Maps لاستخدامها بدون اتصال

 

طريقة تنزيل خرائط غوغل Google Maps لاستخدامها بدون اتصال


كيفية تنزيل بيانات الخرائط على خرائط Google



تبرز خرائط Google الجديدة على Android التنزيلات للاستخدام في وضع عدم الاتصال ، بحيث يكون من غير المرجح ان تتجاهل الوظيفة.

ابحث عن مكان ، على سبيل المثال اسم مدينة تهتم به او تستخدمه للعثور عليه يدويا. إذا كنت تفعل هذا الاخير اضغط على الاسم لتحديده.

اضغط على الاسم في الجزء السفلي من الواجهة بعد ذلك (يسرد الاتجاهات ، مشاركة وحفظ اسفله) لعرض التفاصيل.

ستجد هناك مدرجا في خيار التنزيل الجديد الذي تحتاج إلى تنشيطه.

يتم عرض معاينة للمنطقة بعد ذلك بما في ذلك تقدير مساحة التخزين التي تحتاج إليها لتنزيل البيانات على جهازك. يمكنك تغيير المنطقة باستخدام اللمس ، على سبيل المثال استخدام التكبير او التصغير او نقل المنطقة الملتقطة.

يمكنك إلغاء العملية في هذه المرحلة ، او النقر فوق تنزيل مرة اخرى لبدء التنزيل.






يعد خيار تنزيل الخرائط للوصول بلا اتصال مفيدا ، على سبيل المثال ، إذا كنت في منطقة بها استقبال سيء للجوال او لا تريد استخدام بيانات الجوال على الإطلاق في اي موقع.


قد تلاحظ مع ذلك ان بعض المناطق غير متوفرة والتي قد تحد من فائدة الميزة اعتمادا على المكان الذي تحتاج إليه ..


لا يتوفر تنزيل المناطق في وضع عدم الاتصال في بعض المناطق بسبب القيود التعاقدية او دعم اللغة او تنسيقات العناوين او لاسباب اخرى.



انت الآن : اي برنامج خريطة تستخدمه؟


يرجى ملاحظة انك تحتاج إلى الإصدار 9.17 من خرائط Google لنظام Android. يبدا التحديث تدريجيا لجميع المستخدمين مما يعني انه قد يستغرق بعض الوقت قبل الحصول عليه على جهازك. يتم تمكين الميزات الجديدة من جانب الخادم مما يعني انه حتى إذا كان لديك الإصدار 9.17 من التطبيق ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى بعض او حتى جميع الميزات الجديدة.


الميزة مخفية إلى حد ما وغير قابلة للاكتشاف بسهولة على الإطلاق. إليك ما تحتاج إلى فعله لتنزيل الخرائط للاستخدام في وضع عدم الاتصال.


قم بتشغيل بحث على خرائط Google ، على سبيل المثال برلين لتحديد العاصمة الالمانية.

اضغط على اسم الموقع المعروض في الجزء السفلي من الشاشة. هذا يفتح معلومات حول المكان بما في ذلك الصور ووصف قصير. هناك تجد حفظ ومشاركة الخيارات كذلك.

اضغط على ايقونة القائمة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة واختر تحميل البيانات دون اتصال.

تتم إعادتك إلى الخريطة حيث يطلب منك تحريك وتكبيرها وتكبيرها لضبط المنطقة التي تريد تنزيلها للاستخدام في وضع عدم الاتصال.

انقر فوق تنزيل لبدء التنزيل على الجهاز.

 

تعليقات