طريقة حذف حساب جوجل google بطريقة سهلة

 

طريقة حذف حساب جوجل google بطريقة سهلة



كيف تحذف حساب Google بكل سهولة ؟

 قد يكون من الممكن انك ترغب فقط في التخلص من خدمات Google والتتبع . يمكنك إزالة حساب Google الخاص بك . فقط اتبع الخطوات المذكورة ادناه:



انتقل إلى إعدادات حسابي في Google .
انقر على تفضيلات الحساب .



مرر لاسفل للعثور على حذف حسابك او خدماتك.
انقر على حذف حساب Google والبيانات .






ادخل رقمك السري.
بعد ذلك ، ستعرض جميع المعلومات التي سيتم حذفها مع حسابك في Google. يمكنك تنزيل تفريغ البيانات إذا كنت تريد.
في اسفل الصفحة ، يمكنك تحديد مربع الاختيار لحذف بيانات Google نهائيا.









انقر على حذف الحساب وقول وداعا لـ Google.
إذن ، هكذا يمكنك التخلص من حساب Google الخاص بك. يمكن ان يكون هذا الخيار مفيدا إذا كنت تريد البدء من جديد. ولكن لا يعني إزالة حسابك انه يمكنك مسح كل اثر لوجودك على Google.


ملاحظة: لدى Google عادة تغيير واجهة المستخدم الخاصة بها بشكل متكرر. على الرغم من انني ساحاول تحديث هذه المشاركة ، فلا تقلق إذا وجدت خيارات مختلفة في إعدادات Google.




ما ستفقده عند إزالة حساب Google؟

قد تتاثر الخسائر التي ستتحملها بعد قول وداعا لحسابك في Google كثيرا إذا كنت ترغب في شراء اشياء من Google Play لان جميع التطبيقات المدفوعة والافلام وعمليات الشراء الاخرى ستزول.



باختصار ، سيتم إلغاء جميع البيانات المرتبطة بحسابك في Google ، بما في ذلك البيانات من خدمات مثل البحث و Gmail والتقويم و Google Drive وصور Google و YouTube والبيانات التي يتم جمعها من Chromebook واجهزة الجوال و Google Chrome ، وما إلى ذلك.





استعادة حساب Google المحذوف

إذا تمكنت بطريقة ما من الضغط على زر الحذف ، لكن الاسف ، تاكد ، هذه ليست نهاية الطريق بعد. يمكنك استرداد حساب Google المحذوف باستخدام هذا الرابط الرسمي بعد تقديم بعض التفاصيل مثل آخر كلمة مرور معروفة ، والإجابات عن اسئلة الامان ، والبريد الإلكتروني المخصص للطوارئ ، وما إلى ذلك.





ماذا عن بياناتي؟
قد تتمكن من استرداد حسابك الذي حذفته بطريق الخطا وبياناته ايضا. ولكن إذا حاولت استعادة حسابك في Google بعد مرور بعض الوقت ، فقد يكون استرداد البيانات امرا مزعجا نظرا لان Google قد ازالته.
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق