القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبة صياد الزومبي على الجوال mow zombies

 

تنزيل لعبة صياد الزومبي على الجوال mow zombies


عزيزي صياد الزومبي ، لقد تم تدمير العالم ، فأنت أملنا الأخير ، احتلت الزومبي منزلنا بالكامل ، وسنوفر لك آخر قوة للإنسانية - الأسلحة ، يرجى استخدامها لإنقاذ عالمنا.




تتيح لك Mow Zombies لعب دور صياد الوحوش لإنقاذ العالم. اللاعب لديه سلاح فقط كرفيق ، يجب عليك تدمير الزومبي من حولك. Digital Native تحاكي عالمًا تكاد تكون مشلولة بواسطة العديد من الوحوش. الآن أنت أمل الإنسانية ، حمل سلاحك ودمرهم جميعًا. يجلب لك Mow Zombies أنظمة أسلحة متنوعة لمواجهة الوحوش الأكثر عنادًا. مع القدرة على التحرك بسرعة ، قلل من الاتصال بهم لتجنب فقدان القوة البدنية. ليس لبندقيتك حد رصاصة ، لذا أطلق النار باستمرار لمهاجمة العدو.




دائمًا ما تكون المناطق الخطرة التي توجد بها الوحوش متباعدة بدقة. تحتاج فقط إلى التحرك من مسافة قريبة وسيبدأ وضع الهجوم تلقائيًا. تمثل بقية الجنس البشري ، مهمتك هائلة. لا تدع أي وحوش تنجو من فوهة البندقية ، ولا تمنحها فرصة للنمو. الهدف النهائي هو استعادة السلام المتأصل على الأرض ، والعودة إلى الحياة الطبيعية. يزيد Mow Zombies MOD مع ميزة الذهب في كل مرة تقوم فيها بشراء أو ترقية اللاعب بأقصى طاقة.




ميزات اللعبة:
1. استخدم يد واحدة فقط لتجنب وتدمير حشد الزومبي القادم نحوك من جميع الجهات.
2. حصار الزومبي المثير مذهل بصريًا.
3. بالإضافة إلى قتل جميع الزومبي ، هناك المزيد من المهام الممتعة لإكمالها.
4. احصل على المزيد من البنادق المميزة لتجعلك أفضل.
5. تحدى أفضل رئيس لتثبت أنك الأفضل.





تنزيل لعبة mow zombies على اجهزة الاندرويد



تنزيل لعبة mow zombies على اجهزة الايفون او ابل


فيديو للعبة



تعليقات