القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل اللعبة الجميلة على الجوال مع فيديو لها Mr Autofir‪e

 

تنزيل اللعبة الجميلة على الجوال مع فيديو لها Mr Autofir‪e

من المحتمل أن يكون السيد Autofire واحدا من أكثر ألعاب الرماية التي تشبه ألعاب الآركيد على الهاتف المحمول



كما يوحي الاسم بوضوح ، فهو مطلق النار حيث تطلق سلاحك تلقائيا. ألعاب الهاتف المحمول ليست غريبة على ألعاب الرماية الآلية ولكن هذه اللعبة يمكن أن تكون بسهولة للطفل من نوع ما لهذه الطريقة في اللعب. أنت تلعب دور السيد Autofire نفسه وتواجه العديد من الأعداء.



وهذا يشمل بعض الرؤساء المتوحشين في مستويات معينة. تبدأ في خريطة منصات غابات جميلة جدًا قبل الانتقال إلى مواقع أخرى. كلما تقدمت ، زادت صعوبة الأشياء ، لذا كن مستعدًا. سنقدم لك بعض النصائح لتتذكرها أثناء مغامرتك في عرض الألعاب النارية.




نظرًا لأن لعبة Autofire إطلاق نار تلقائي ، فمن الجيد الاستمرار في التحرك. يعد التحرك والتهرب أمرًا مهمًا للغاية هنا حيث لا داعي للقلق بشأن إطلاق السلاح بنفسك. استفد من الأنظمة الأساسية المتعددة الموجودة حول الخريطة.



استمر في التهرب من الطريق واستمر في التحرك. الأعداء سيحاولون ويتبعونك. وبما أن البندقية أوتوماتيكية ، فأنت تحتاج فقط إلى أن تكون أقرب إلى الوحش الذي تريد إخراجه. قم بإخراج أحد الأهداف بسرعة وانتقل إلى الهدف التالي الذي تريد التعامل معه.



لا تتوقف أبدًا عن الحركة رغم أن ذلك قد يسبب لك المتاعب. يمكن للوحوش في اللعبة أن تتسبب في قدر كبير من الضرر ، لذا ضع ذلك في اعتبارك. تتمتع بصحة جيدة ، لكنها يمكن أن تسقط أسرع مما تعتقد.



تحميل اللعبة Mr Autofir‪e على اجهزة اندرويد


 تحميل اللعبة Mr Autofir‪e على اجهزة ابل



فيديو اللعبة





تعليقات