تنزيل اللعبة الرائعة على الهاتف المحمول النينجا اراشي Ninja Arashi 2

 

تنزيل اللعبة الرائعة على الهاتف المحمول النينجا اراشي Ninja Arashi 2


Ninja Arashi 2 - تم توزيعه بواسطة Black Panther Studio للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android OS. أسلوبها المغامر. بعد الترحيب بالإصدار الأول من هذه اللعبة ، يتم تقديم الإصدار الثاني أيضًا من قبل الشركة المصنعة مع التركيز على القصة نفسها. نحن أول موقع عربي يطرحه.

 

 

 

 

يمكن اعتبار Ninja Arashi 2 تكملة للجزء الأول. يهرب البطل من السجن الجليدي الذي سجن فيه ، وبعد الإفراج عنه يستعد للانتقام وينقذ السجناء الآخرين من براثن هذا الشيطان الشرير. عليك أن تلعب دور Archie وتقاتل قوى العدو التي أصبحت الآن أقوى وأكبر من ذي قبل. تنتظرك المهام الخطيرة ويجب عليك اجتيازها جميعًا بمهارة.



تحتوي لعبة مغامرات Ninja Arashi 2 على 4 أقسام مختلفة وفي كل قسم يوجد 20 مستوى من التحدي في انتظارك ، بإجمالي 80 مرحلة مثيرة. وتجدر الإشارة إلى أنه في هذا الإصدار ، تمت إضافة أقسام جديدة وأكثر تنوعًا من الإصدار الأول. تنزيل مجاني للمستخدمين المحترمين مجانًا على خوادمهم. قام عشاق Ninja Arashi 2 أيضًا بتنزيل Shadow Fight. تم اختبار هذه اللعبة وتشغيلها بالكامل وبدون أي مشاكل. يتم منح درجة 4.6 لهذه اللعبة من قبل المستخدمين على Google Play. لا يعد الحصول على درجة ممتازة من إجمالي 5 نقاط متاحة فرصة ، ويظهر قبولها العام من قبل العديد من المستخدمين حول العالم. نأمل أن تستمتع باستخدام هذه اللعبة. يمكنك أولاً مشاهدة صور بيئة اللعبة والمقطورة الخاصة بها قبل تنزيلها ، وإذا لاحظت ذلك ، فتابع. ستبهرك هذه اللعبة الشهيرة والرائعة لأشهر.

 

 

 

ميزات لعبة Ninja Arashi 2
 

 

اهرب من سجن الجليد الشرير
التعامل مع القوى الشيطانية
لديها 4 أقسام مختلفة
هناك 80 مرحلة مثيرة ومذهلة
القدرة على استخدام أسلحة مختلفة
القدرة على فتح واستخدام مهارات رائعة
رسومات جذابة ومذهلة
ضوابط بسيطة وسلسة
المكافآت لا حصر لها
 

 

 

آليات اللعب في Ninja Arashi 2 هي نفس الإصدارات السابقة في شكل قتال يدوي وعليك استخدام أسلحة مختلفة ضد أعدائك.



لكن التغيير الأهم والأوضح أن هذه النسخة من اللعبة مقارنة بالإصدارات السابقة هي شخصيات اللعبة ، ففي الإصدارات السابقة ظهرت الشخصيات باللون الأسود والظل ، ولكن في هذا الإصدار من اللعبة ، الشخصيات طبيعية ، مع المظهر والملابس. . هي مختلفة.





تنزيل لعبة Ninja Arashi 2 على اجهزة الاندرويد



تنزيل لعبة Ninja Arashi 2 على اجهزة الايفون او ابل


فيديو للعبة





تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق