القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برنامج لاستعادة البيانات المحذوفة للحاسوب Recoverit لعام 2021

 

افضل برنامج لاستعادة البيانات المحذوفة للحاسوب Recoverit لعام 2021


السبب الاول لفقدان او حذف القسم هو الخطا العرضي. يمكنك حذف قسم القرص الثابت الخاص بك عن طريق الخطا اثناء القيام ببعض العمليات عليه. يمكن ان تتسبب عملية غير صحيحة في فقد القسم بالكامل.

شيء آخر يسبب فقدان القسم هو فقدان جدول الاقسام. إذا كان الجدول مفقودا او تالفا ، فقد يتسبب في فقدان القسم.

على الرغم من انه من الممكن تغيير حجم قسمك إلا ان القيام بالمثل هو مخاطرة كبيرة. يمكن ان تتلف عملية واحدة غير صحيحة او الانقطاع المفاجئ والقسم باكمله.

يمكن ان تؤدي الإصابة بفيروس ايضا إلى فقدان القسم. إذا كان نظامك غير محمي ضد هجوم الفيروسات او البرامج الضارة ، فقد تفقد القسم الخاص بك.

إذا تعرض نظام التشغيل او نظام الملفات للتلف بطريقة ما ، فسيكون لذلك تاثيره على القسم الخاص بك وقد يتم فقده او تلفه.

إذا كان هناك بعض المشاكل في النظام الخاص بك ويتم إيقاف تشغيله بشكل مفاجئ في كثير من الاحيان ، فقد يؤدي ذلك ايضا إلى فقدان القسم مع حدوث خلل في النظام.






ولكن لا تقلق لان هناك حلا مثاليا لفقدان القسم الذي يساعدك على استعادة القسم المفقود او المحذوف وهو  اداة استرداد البيانات Recoverit .




طريقة استرداد البيانات Recoverit


Recoverit هو برنامج بسيط وسهل الاستخدام. يساعدك على استعادة القسم المحذوف او المفقود بكل سهولة. يدعم Recoverit طريقة مباشرة لاستعادة القسم المحذوف بحيث يمكن لكل مستخدم استخدامه دون اي متاعب. تعمل الاداة ايضا بسرعة كبيرة ، ويمكنك الحصول على القسم بسرعة.





استرداد كل نوع من الملفات

بغض النظر عن نوع الملفات المخزنة في القسم ، يمكن لـ Recoverit استردادها جميعا. سواء كان هناك صور او مستندات او ملفات بريد إلكتروني او مقاطع فيديو او ملفات صوتية او اي نوع آخر من الملفات ، يمكنك إعادة جميع هذه الملفات إليك باستخدام برنامج Recoverit. وهو يدعم عددا كبيرا من تنسيقات الملفات للاستعادة بما في ذلك DOC / DOCX و XLS / XLSX و JPG و TIFF / TIF و PNG و BMP و GIF و AVI و MOV و MP4 و M4V و 3GP و AIF / AIFF و M4A و MP3 و PST و DBX و ZIP و RAR و SIT وما إلى ذلك.





استرداد التقسيم بغض النظر عن السبب

سواء تم فقد قسمك بسبب الحذف العرضي او الإصابة بالفيروس او توقف النظام المفاجئ او تعطل النظام او اي سبب آخر ، فستقوم Recoverit باستعادته لك. يجب ان لا تقلق بشان سبب فقدان القسم ، فإن اداة استرداد القسم هذه ستقوم باستعادته على اية حال.





يوفر وضع الاسترداد المتعدد
حسنا ، ليس فقط استعادة التقسيم ولكن Recoverit يوفر العديد من وسائل الاسترداد الاخرى بما في ذلك Deleted Files Recovery ، واستعادة سلة المحذوفات ، واستعادة محرك الاقراص المنسقة ، واستعادة الجهاز الخارجي ، واستعادة بيانات هجوم الفيروس ، واستعادة النظام واستعادة النظام من جميع النواحي.

خطوات لاستعادة البيانات من قسم المحذوفة مع Recoverit

الآن ، إليك دليل سريع  لاسترداد التقسيم المفقود باستخدام برنامج استرداد البيانات Recoverit.

لذا ، ما عليك القيام به هو تحميل برنامج Recoverit على نظامك. وهو متوفر لكل من Windows وكذلك لنظام Mac.



إطلاق البرنامج وسوف تقدم العديد من اوضاع استعادة البيانات. هنا ، تحتاج إلى تحديد خيار استرداد "حذف قسم".



بعد ذلك ، سيطلب منك اختيار محرك الاقراص الذي فقدت فيه ملفاتك. ببساطة حدد القسم المحذوف او المفقود واضغط على زر ابدا.




سيبدا فحص الملفات في القسم المحذوف. تستغرق عملية المسح بضع دقائق لمسح القسم بالكامل.




بمجرد الانتهاء من عملية المسح ، ستعرض جميع الملفات الممسوحة ضوئيا. يمكنك معاينة الملفات ثم تحديد الملفات التي تريد استردادها. يمكنك حتى اختيار جميع الملفات ثم النقر على زر الإزالة. هذا كل ما عليك القيام به. بهذه الطريقة يمكنك استرداد القسم المحذوف او المفقود باستخدام Recoverit.


تنزيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة Recoverit


تعليقات