Uncategorized

تنزيل لعبة البقاء على قيد الحياة RULES OF SURVIVA على الجوال والكمبيوتر

 

تنزيل لعبة البقاء على قيد الحياة RULES OF SURVIVA على الجوال والكمبيوتر

قواعد البقاء هي اساسا النسخة العالمية من Terminator 2 ، التي تم تطويرها وتوزيعها من قبل NetEase في جميع انحاء العالم. سابقا ، اطلقت الشركة Terminator 2 كاختبار داخلي مع دعم الصينيين فقط ، وهم الآن يجلبون قواعد البقاء إلى العالم مع اللغة الإنجليزية. وتقريبا تمت إزالة جميع العقبات التي تعترض لاعب اللعبة. بالحديث عن قواعد البقاء ، هناك الكثير من الاشياء التي نكتبها هنا ، لكني ساتحدث فقط عن اهم الاشياء والإبرازات.

شرسة ، تنافسية
عندما تنضم إلى قواعد البقاء ، ستختبر اكثر العاب البقاء على قيد الحياة عندما يتم تحريرك من الطائرة مع 99 لاعبا آخرين إلى جزيرة كبيرة. سيكون هناك ناج واحد فقط ، وسيتعين عليك إيجاد طريقة للنجاة وتدمير جميع اللاعبين المتبقين.

بدءا بيدين فارغتين ، سيكون عليك البحث عن المعدات والاسلحة والذخيرة في مواقع عشوائية على الخريطة ، وعادة في البيوت الفارغة في الجزيرة. او يمكن نهبها من لاعبين آخرين. بالطبع ، نظام المعدات هذا غني للغاية. اعتمادا على اسلوبك في السلاح ، يمكنك اختيار اسلحة مختلفة من المسدسات والبنادق والمدافع الرشاشة وبنادق القنص والاسلحة المشاجرة. ليس ذلك فحسب ، يمكنك استخدام مركبات مختلفة للتحرك في جميع انحاء الجزيرة بسرعة اكبر ، ولكن كن حذرا كما يمكن ان يكون اي موقع اعدائك الذين يريدون قتلك لسرقة السيارة وتجهيزها.

مجموعة القتال
النقطة الجديدة هي ان قواعد البقاء لديها آلية جديدة تسمح للاعبين بالقتال في مجموعات تصل إلى 4 اشخاص. في هذا الوضع ، سيساعد اعضاء الفريق بعضهم البعض للبحث عن الاسلحة ، وتدمير الاعداء ، والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

يتم التحكم في اللعبة من خلال المفاتيح الافتراضية على الشاشة ، والتي ليست غريبة وسهلة للغاية بالنسبة للاعبين الجدد. تخطيط الازرار في اللعبة امرا سهلا تماما ومثاليا وملائما للاعبين لاستخدام نوع هاتف مختلف.

رسومات جميلة
رسومات اللعبة هي الاكثر تقديرا. قواعد البقاء على قيد الحياة امر لا يصدق ، والخريطة هي 6.4 × 6.4 km2 واسعة ، التضاريس الغنية من الساحل والمناطق السكنية والانهار والجبال ، بما في ذلك العديد من الاعمال المختلفة. ومن خلال امتلاكه لرسومات ثلاثية الابعاد فائقة الوضوح ، فإن قواعد البقاء ستجلب لك تجربة حيوية. التفاصيل الصغيرة مثل الاسلحة ، وحركات الشخصيات ، وتاثيرات النار ، وغيرها من التفاصيل الصغيرة هي ايضا الرعاية.

تحميل لعبة تنزيل لعبة البقاء على قيد الحياة RULES OF SURVIVA على اجهزة الجوال

تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة RULES OF SURVIVA على اجهزة الكمبيوتر برابط مباشر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى