Uncategorized

تنزيل اللعبة الرائعة ظل الموت shadow of death على الهاتف المحمول وفيديو لها

 

تنزيل اللعبة الرائعة ظل الموت shadow of death على الهاتف المحمول وفيديو لها

Shadow of Death جديدة تماما: لعبة الفارس بأسلوب قتال الظل. اتحدوا ضد ظل الحرب وأنقذوا المملكة المفقودة. حارب الظل الآن!

العب لعبة آر بي جي خيالية بحجم الجيب أثناء التنقل دفع حدود الألعاب المحمولة ، Shadow of Death هي لعبة فارس غير متصلة بالإنترنت ، ولا تحتاج إلى خبرة في الإنترنت. حارب بالطريقة التي تريدها حيث يمكن للاعبين الاختيار من بين 4 فرسان ظل فريد من نوعه وأنماط لعب متعددة وكميات من مجموعات الدروع النادرة لغزو عالم مظلم معاد.

أخرج هذا السيف الأسود ، واجمع بعض الرفاق ، واقطع الظلال اليوم!

ستيكمان شادو فايتر

اختر مقاتل الظل stickman الخاص بك وتعمق في شجرة مهارات قوية ونظام جرد عميق يشجع على إجراء تجارب قتالية وتخصيصات لا نهاية لها. لدينا حتى روح صبي صغير يرتدي بدلة ضخمة من الدروع ، ما هي ألعاب الفارس الأخرى غير المتصلة بالإنترنت التي يمكن أن تتفوق على ذلك؟

قهر الظلام في Shadow Legends Style

مستوحى من ألعاب القتال الكلاسيكية وألعاب RPG الحديثة ، فإن Shadow battle عبارة عن مزيج عالي الأوكتان من لعبة الاختراق والقطع القائمة على الأسلحة.

توفر واجهة الشاشة التي تعمل باللمس خيارات مختلفة لوضع استراتيجيات للقتال وتدمير الأعداء. يمكن الوصول إلى نظام معركة الظل الخاص لأي لاعب ولكنه عميق بما يكفي لإرضاء أكثر محبي ألعاب تقمص الأدوار إثارة. ماذا تنتظر؟ احصل على تلك الشفرة السوداء الغامضة وانغمس في الظلام!

عالم مدمر جميل

مدفوع بنظام الرسوم المتحركة الجديد تمامًا ومحرك الرسومات ، سيقول اللاعبون ، “لا أصدق أنها ليست لعبة وحدة تحكم.” هذا صحيح ، هذه اللعبة تبدو جيدة! تم تحسين عالم الخيال القوطي في Aurora ، المحسن للألعاب المحمولة ، بشكل فريد من نوعه لتوفير تأثيرات سحرية مذهلة وتسلسلات قتالية ملحمية في الحياة.

العب في أي مكان وفي أي وقت

نضع “الجيب” في ألعاب آر بي جي أكشن بحجم الجيب! حدد فارسًا مظلمًا قابلاً للتخصيص للاستمرار في تجربة إثارة قتال الظل في أي مكان وفي أي وقت مثل Shadow of Death: Dark Knight هي لعبة فارس غير متصلة بالإنترنت. لا داعي لأن تكون متصلاً بالإنترنت للعب مقاتل الظل الخاص بك.

تحدى عالم الظل

عندما لا تتمكن هزيمة وحوش الظل من قطعها بعد الآن ، خذ قتال الظل عبر الإنترنت! تنافس على السيادة المطلقة مثل معركة الظل مع لاعبين آخرين في الساحة.
حرب الظل stickman تتصاعد ، هل ستقبل التحدي؟ تلعب لعبة قتال الظل هذه الآن!

تنزيل لعبة ظل الموت shadow of death على اجهزة الاندرويد

تنزيل لعبة  ظل الموت shadow of death على اجهزة الايفون او ابل

فيديو للعبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى