طريقة مراقبة الهاتف المحمول لأطفالك عن طريق هذا التطبيق Snoopza


في عصر التكنولوجيا والإنترنت ، من الاطفال إلى الموظفين ، يستخدم الجميع الهاتف الذكي. في حالة الاطفال ، يظل الآباء دائما قلقين لانشطتهم عبر الهاتف. وبالمثل ، إذا كنت من رجال الاعمال ، فقد تشعر بالقلق على العاملين لديك إذا كانوا يعملون او يضيعون وقتا في استخدام الهاتف الذكي.




في الحقيقة ، لاي سبب من الاسباب ، إذا كنت ترغب في مراقبة الهاتف الذكي لاطفالك ، او العاملين ، او الاصدقاء ، او الزوج ، او الزوجة ، او اي شخص تشعر بالقلق تجاهه ، فإن تطبيق Snoopza للهاتف الخليوي الخاص بالاندرويد سيساعدك.



التجسس على الموبايل

Snoopza يتيح لك التجسس على المكالمات الهاتفية والرسائل النصية ورسائل WhatsApp و Facebook ، كاميرا الهاتف الذكي ، قطة ، صور واكثر من ذلك بكثير.




اولا ، دعني اخبرك بالميزات البارزة لتطبيق Snoopza للهاتف الذكي ثم ساشاركك كيفية استخدامه او كيف يمكنك استخدام Snoopza للتجسس على هاتف شخص ما.




الميزات المدهشة التي تقدمها Snoopza Smartphone Tracker
تتبع وتسجيل المكالمات. يتتبع Snoopza محادثات المكالمات الهاتفية والتوقيتات الدقيقة للمكالمات الواردة والصادرة في الهاتف المستهدف. كما يتيح لك تسجيل الصوت من اي مكالمة .






تجسس على الرسائل النصية.  لم يكن التجسس على النص بهذه السهولة. هذا التطبيق هو حل لاولئك الذين يرغبون في تعقب الرسائل النصية لشخص ما او قراءتها او النظر فيها بشكل اساسي مجانا من هاتف آخر.
فيس بوك سباي. Snoopza هو الحل الامثل لاولئك الذين يريدون ان يراقبوا Facebook messenger لشخص ما او يرغبون في متابعة انشطة شخص ما على وسائل التواصل الاجتماعي.
تجسس على رسائل WhatsApp.  على ال WhatsApp تجسس الروبوت يتيح لك التجسس على ال WhatsApp ارسلت اي شخص، وتلقى رسائل. فهو يقوم بحفظ محفوظات المحادثة ، وسجلات المكالمات والدردشات ، ويمنحك الوصول إلى جميع ملفات الصوت والفيديو والصور المرسلة والمتلقاة.







ذكي تعقب GPS. Snoopza هو تعقب GPS ايضا. لا يتم تطوير التطبيق للتجسس على الدردشات والرسائل والمكالمات فحسب ، بل ايضا لتخطيط الموقع الحالي للهاتف المستهدف.
تتبع الكاميرا بشكل غير مرئي. مع هذا التطبيق يمكنك التقاط الصور من الكاميرا للهاتف المستهدف عن بعد وبخفاء. يجب ان تدرك ان هذه الانشطة غير مشروعة في بعض البلدان.
هذه هي قليلة ولكن Snoopza لديها العديد من الميزات الرائعة الاخرى مثل Viber spy و Snapchat spy و التقاط لقطات من المعلومات الهامة عن بعد والتحقق من جهات الاتصال وتتبع تاريخ الإنترنت واكثر من ذلك بكثير.




كيفية التجسس على الهاتف الذكي لشخص ما باستخدام Snoopza؟

الآن ، قد يكون السؤال الاكبر في ذهنك هو كيف يمكنك التجسس على الهاتف الذكي لشخص ما باستخدام Snoopza. اسمحوا لي ان اقول لك ان عملية التجسس على الهاتف الذكي لشخص ما باستخدام Snoopza سهلة للغاية.




لا يوجد سوى 3 خطوات متضمنة:



 1. اشترك مع Snoopza
الخطوة الاولى هي إنشاء حسابك على الإنترنت على موقع Snoopza مع بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.




 2. تثبيت Snoopza في الهاتف الذكي الهدف
الخطوة الثانية هي تثبيت التطبيق Snoopza في الهاتف الذكي للهدف من حسابك. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك في هاتف الهدف وستتمكن من تنزيل ملفات التثبيت في الهاتف الذكي المستهدف.




 3. بدء التجسس على الهدف الهاتف الذكي
سجل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت لتتبع موقع الهاتف والمكالمات والرسائل والرسائل القصيرة وسجل الويب ولقطات الشاشة وما إلى ذلك.



ياتي تطبيق Snoopza مع خطتين: Basic and Standard . الخطة الاساسية هي خطة مجانية إلى الابد مع ميزات محدودة ، في حين ان Standard هي خطة مميزة كاملة تبدا من 9.95 دولار في الشهر.
 

 


 تنزيل تطبيق مراقبة الهاتف المحمول Snoopza

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق