طريقة ازالة رقم الهاتف الموجود في تطبيق Truecaller

 

طريقة ازالة رقم الهاتف الموجود في تطبيق Truecaller

Truecaller هو بلا شك التطبيق الشهير والشائع الذي يخبرك بتفاصيل الاتصال لاي شخص غير معروف يتصل بك. الشيء المثير في هذا التطبيق هو انه لا يجمع فقط تفاصيل الاتصال من المستخدمين ولكنه ايضا يقوم بتجميع دفاتر عناوين جميع مستخدميها.



هذا هو السبب ، لا تصدم إذا كانت تفاصيل الاتصال الخاصة بك متوفرة على Truecaller حتى عندما لم تستخدمها. ليس هذا فقط ، يجمع Truecaller ايضا تفاصيل المتصلين الهاتف الثابت





لذلك ، إذا كنت لا تريد ان يعرف اي شخص غير معروف عن بياناتك الشخصية فقط عبر رقم هاتفك المحمول ، فستحتاج إلى إزالة رقمك من قاعدة بيانات Truecaller .



ولكن تذكر انه لا يمكنك إزالة هاتفك المحمول من قاعدة بيانات Truecaller إذا كنت تستخدم تطبيقه. لذا ، فإن اول شيء عليك القيام به هو إلغاء تنشيط حساب Truecaller الخاص بك (إذا كان لديك واحد) وإلغاء تثبيت التطبيق. يعني ذلك انك لن تتمكن ايضا من رؤية تفاصيل الاتصال باي رقم غير معروف بعد إلغاء تنشيط حسابك.




طريقة إلغاء تنشيط حساب Truecaller

ومع ذلك ، فإن معظمكم يعرف بالتاكيد كيفية إزالة / إزالة اي تطبيق من هاتفك الذكي. ؟ ولكن قبل إلغاء تثبيت التطبيق ، يجب إلغاء تنشيط حسابك. فيما يلي الخطوات الواجب اتخاذها لإلغاء تنشيط حساب Truecaller الخاص بك في انظمة تشغيل المحمول المختلفة.




لاجهزة الاندرويد:

افتح التطبيق وانقر على رمز الاشخاص في الزاوية العلوية اليمنى.
انتقل الآن إلى الإعدادات »حول» Deactivate Account .
لمستخدمي iPhone:



افتح التطبيق وانقر على رمز الترس في الجانب العلوي الايسر.
ثم انتقل إلى  About Truecaller »Scroll down» إلغاء تنشيط Truecaller .
 

 

 

لنظام Windows Phone:

افتح التطبيق وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى السفلى.
انتقل إلى  الإعدادات »مساعدة» إلغاء تنشيط الحساب .
لذلك ، سواء كنت تستخدم هاتف Android او هاتف iPhone او Windows ، من خلال اتباع الخطوات المذكورة اعلاه ، ستتمكن من إلغاء تنشيط حساب Truecaller الخاص بك.



لم ينته الامر لانني اخبرت ان Truecaller تحتفظ بتفاصيلك الشخصية حتى عندما لا تستخدمها. لذلك ، بمجرد إلغاء تنشيط حساب Truecaller الخاص بك (إذا كان لديك واحد) ، يمكنك الذهاب من خلال عملية إزالة رقمك من قاعدة البيانات الخاصة به.



إزالة رقمك من قاعدة البيانات Truecaller

لإزالة تفاصيل رقمك من قاعدة بيانات Truecaller ، اتبع الخطوات التالية:



انتقل إلى صفحة Unlist في Truecaller.
ادخل رقم هاتفك مع رمز البلد الخاص بك. على سبيل المثال: +200000000000 ، حيث يمثل +20 رمز بلدك (مصر).
تحقق من انك لست روبوتا عبر التحقق من التحقق.
واخيرا انقر فوق الزر Unlist .





هذا كل شيء عن إزالة رقمك من قاعدة بيانات Truecaller . ومع ذلك ، يستغرق Truecaller ما يصل إلى 24 ساعة لإزالة تفاصيل الارقام من الخادم الخاص به بعد تلقي طلب unlist ، ولكنه لا يعني دائما انه تمت إزالة رقمك من قاعدة البيانات الخاصة به إلى الابد.



نعم ، هذا لانه من الممكن ان يحصل Truecaller مرة اخرى على تفاصيل رقمك من اي من دفتر عناوين المستخدم الخاص به حيث يتم حفظ بيانات الاتصال الخاصة بك.


لذلك ، يجب عليك التحقق من مستخدمي Truecaller سواء كانوا يرون تفاصيل رقمك ام لا. إذا لم يفعلوا ذلك ، فلا تزال غير مدرج في قاعدة بيانات Truecaller. ولكن إذا تمكنوا من رؤية تفاصيل رقمك ، فيمكنك دوما ان تطلب من Truecaller إلغاء إدراج رقمك من قاعدة البيانات الخاصة به ، كما هو موضح اعلاه.
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق