Uncategorized

طريقة تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب عن طريق VidPaw

 

ماذا لو كنا نريد حفظ فيديو تعليمي على موقعنا؟ ماذا لو اردنا الحصول على الإصدار الصوتي لمقطع فيديو اعجبنا على YouTube؟ حسنا ، سيتعين علينا استخدام خدمة او برنامج تابع لجهة خارجية لتنزيل تسجيلات صوتية ومقاطع فيديو من YouTube. الآن ، ليس سهلا كما يبدو. هناك العديد من هذه الخدمات ولكن ليست كلها آمنة وبعضها يتطلب اشتراكات مدفوعة.

لحسن الحظ ، لقد عثرنا على خدمة موثوقة عبر الإنترنت يمكنك الاعتماد عليها في جميع تنزيلات YouTube. نعم ، VidPaw هو نظام اساسي عبر الإنترنت يتيح للمستخدمين تنزيل الفيديو / الصوت من YouTube مجانا.

نظرا لانه نظام اساسي عبر الإنترنت ، فلا يلزمك تنزيل اي برنامج او برنامج مثبت على جهازك. ما عليك سوى عنوان URL لهذا الفيديو.

كيف يعمل VidPaw
هناك ثلاث طرق لتنزيل الفيديو / الصوت من YouTube.

الطريق الاول : قم بزيارة الموقع الرسمي لـ VidPaw من هنا الصق عنوان URL وقم بتنزيل ملف الفيديو / الصوت عبر الإنترنت.

يمكنك ايضا تحديد تنسيق ملف الإخراج.

تتوفر جميع تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة تقريبا للاختيار من بينها.

الطريقة الثانية : هناك طريقة اخرى لتنزيل مقاطع فيديو مباشرة من YouTube وهي عبر إضافة كلمة “paw” إلى “youtube / facebook” في عنوان URL والضغط على مفتاح Enter . هذا هو طريقة اختصار ويوفر وقتك.

على سبيل المثال: إذا كان عنوان URL على YouTube هو –  https://www.youtube.com/watch؟v=ScBq09EUGTQ

بعد ذلك ، بعد إضافة “paw” ، يصبح عنوان URL للتحميل المباشر –  https://www.youtube paw .com / watch؟ v = ScBq09EUGTQ

الطريقة الثالثة : إذا كانت الطريقتان اعلاه غير كافية ، فهناك طريقة ثالثة لتنزيل مقاطع فيديو YouTube مجانا باستخدام VidPaw – باستخدام إضافة VidPaw. هذا هو الاسرع من جميع الطرق.

قم بتثبيت ملحق VidPaw للمتصفح لمتصفحات Chrome و Safari و Firefox لاجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows او Mac وقم بتسهيل عملية تنزيل الفيديو.

ميزات اخرى
100 ٪ حرة وآمنة
يوفر VidPaw بيئة آمنة بنسبة 100٪ لتنزيل مقاطع فيديو YouTube. هذه العملية مجانية واسرع من معظم الخدمات الاخرى.

تحميل الصوت / الفيديو / ترجمات
يتيح لك VidPaw تنزيل الفيديو والصوت بجودة متعددة. يمكنك ايضا تنزيل الترجمات المصاحبة لهذا الفيديو. قم بتنزيل قوائم التشغيل كاملة في وقت واحد. لا يوجد حد لعدد من التنزيلات.

التوافق
تتوافق الخدمة عبر الإنترنت مع جميع المتصفحات الشائعة مثل Chrome و Safari و Firefox و Internet Explorer و Microsoft Edge والانظمة الاساسية الشائعة مثل Windows و Mac.

المواقع المدعومة
يتيح لك VidPaw تنزيل مقاطع الفيديو والصوتيات من مئات منصات بث الفيديو والصوت عبر الإنترنت مثل YouTube و Facebook و DailyMotion و Instagram و Sound Cloud و Whatsapp وما إلى ذلك.

جودة
قم بتنزيل الفيديو او الصوت بالجودة المتاحة. إذا كان الفيديو متاحا بدقة 4K ، فيمكنك تنزيله بدقة 4K او اي نوع آخر وفقا لاختيارك. مع VidPaw ، لن تضطر إلى التنازل من حيث الجودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى