الاثنين، 8 فبراير 2021

طريقة تعطيل الاخطارات او الاعلامات في نظام ويندوز Windows 10


كيفية تعطيل إخطارات التطبيقات على نظام التشغيل Windows 10



طريقة تعطيل الاخطارات او الاعلامات في نظام ويندوز Windows 10
إذا كنت تبحث عن تعطيل الإشعارات تماما ، فيجب عليك استخدام Focus Assist . إنها إضافة حديثة إلى Windows وتتيح لك التحكم في مستوى الإشعارات التي تحصل عليها. يمكنك تعطيل جميع الإشعارات باستثناء تلك التطبيقات ذات الاولوية. سيكون عليك الحفاظ على قائمة التطبيقات ذات الاولوية. او يمكنك ببساطة تعطيل جميع الإشعارات باستثناء بعض المهام المهمة مثل الإنذارات.


يمكنك ايضا إعداد القواعد التلقائية مثل توقيتات مساعدة التركيز. يمكنك تمكين Focus Assist لفترة معينة خلال اليوم. او عندما تقوم بتكرار العرض الخاص بك او عندما تقوم ببساطة بلعب لعبة.



هل هناك تطبيق يقوم بإرسال رسائل غير مرغوب فيها باستخدام الإشعارات؟ حسنا ، يمكنك ايضا تعطيل الإشعارات لهذا التطبيق. يمنحك Windows تحكما دقيقا جدا في ما يتعلق بالإشعارات التي تريد الحصول عليها. لتعطيل الإشعارات لاحد التطبيقات ، انتقل إلى الإعدادات ثم في النظام. افتح الإشعارات والإجراءات وانتقل لاسفل إلى قسم يتضمن الحصول على إشعارات من هذه التطبيقات.




يمكنك الآن العثور على التطبيق الذي تريد تعطيل الإشعارات له والنقر على التبديل المقابل له لتعطيل الإشعارات لهذا التطبيق. او يمكنك النقر فوق فتح لاستكشاف المزيد من الإعدادات حول هذا التطبيق بالتحديد.



يمكنك تعطيل الإخطارات او مجرد إعلانات البانر. وبصرف النظر عن ذلك ، يمكنك التحكم في صوت الإخطار وسلوكه على شاشة القفل. واخيرا ، يمكنك ضبط عدد الإشعارات المعروضة في مركز الإجراءات او تحديد اولوية التطبيقات المحددة.



كما ذكرت ، يمنحك Windows تحكما دقيقا جدا. يمكنك تخصيص كل ركن من جزء الإخطارات على ويندوز. وبالمثل ، يمكنك تغيير إعدادات الإخطار للتطبيقات الاخرى. يمكنك تمكين بعض التطبيقات بشكل انتقائي وتعطيل الإشعارات لاحد التطبيقات.



بخلاف ذلك ، هناك بعض الإعدادات الاخرى ذات الصلة بالإشعارات التي يمكنك ضبطها. يمكنك تعطيل الإشعارات حول النصائح والحيل والاقتراحات التي قد تحصل عليها عند استخدام Windows. او يمكنك تعطيل الإخطارات على شاشة القفل. او يمكنك حتى تعطيل إعلامات التلخيص من Windows Defender . وكان ذلك إلى حد كبير حول تعطيل الإشعارات على نظام التشغيل Windows 10.


مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: