الأربعاء، 3 مارس 2021

تنزيل افضل التطبيقات لمساعدة الاطفال على التعلم

 

تنزيل افضل التطبيقات لمساعدة الاطفال على التعلم


YouTube Kids





YouTube Kids هو تطبيق YouTube الرسمي المصمم كتطبيق مناسب للأطفال لاستكشاف العالم من خلال مقاطع الفيديو عبر الإنترنت. ويغطي الموضوعات المختلفة التي تشمل برامج الأطفال والموسيقى ومقاطع الفيديو والقنوات وقوائم التشغيل. يمكن للأشخاص البالغين تعيين مؤقت لفترة استخدام الطفل للتطبيق وكذلك تقييد عمليات البحث المختلفة.

فهي تتيح للمستخدمين إنشاء ما يصل إلى ثمانية ملفات شخصية مختلفة للأطفال ، كل منها بتفضيلات وتوصيات فيديو مختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر مع دعم Chromecast حتى يتمكن طفلك من مشاهدته على التلفزيون.

التطبيق مجاني ويحتوي على إعلانات. من خلال اشتراك YouTube Red ، يمكنك الاستمتاع بتجربة خالية من الإعلانات على YouTube للأطفال.








ABC Kids - Tracing & Phonics



ABC Kids هو واحد من أفضل تطبيقات التعلم للأطفال التي تجعل التعلم ممتعا للأطفال. يحتوي على سلسلة من ألعاب التتبع ABC ، ​​الاقتران الصوتي ، تمارين مطابقة الرسالة الممتعة ، إلخ. وهناك أيضا أحرف كبيرة وصغيرة لتتبع ، والاستماع إلى ، والمباراة. التطبيق مثالي لأي طفل صغير أو روضة أطفال أو مرحلة ما قبل المدرسة.

يمكن للأطفال حتى جمع الملصقات والألعاب أثناء إكمال ألعاب البحث عن المفقودين. كما يسمح للبالغين بتخصيص الإعدادات لتشجيع وضع المعلم وإلقاء نظرة على بطاقات التقارير. أيضا ، تم تصميم الواجهة بذكاء تجعل من الصعب على الأطفال الخروج من التطبيق. وهو واحد من أفضل التطبيقات التعليمية للأطفال.

التطبيق مجاني من عمليات الشراء داخل التطبيق وإعلانات الجهات الخارجية.









Endless Alphabet‏



يضمن الأبجدية التي لا نهاية لها أن يتذكر طفلك معنى الكلمات ويستخدمها بطلاقة. يضم أكثر من 100 كلمة مختلفة للتعلم مع الصور الملونة. ومع ذلك ، تأتي النسخة المجانية مع سبع كلمات مختلفة فقط ، بينما يفتح الشراء لمرة واحدة الباقي.

تأتي كل كلمة مع لغز تفاعلي مع حروف التحدث مع رسوم متحركة قصيرة توضح هذا التعريف. يسمح للطفل بالتعلم في وتيرته الخاصة دون ضغوط أو ضغط الوقت. ليس لديها درجات عالية أو إخفاقات أو حدود.

التطبيق متاح مجانا ولا تحتوي على أي إعلانات.








KIDOZ  الوضع الآمن مع ألعاب مجانية للأطفال



KIDOZ هو تطبيق ممتاز للأطفال على Android يمكنه الترفيه عن أطفالك لساعات. تدعي أنها اختارت أشرطة الفيديو للأطفال الرضع ومرحلة ما قبل المدرسة التي يتم تحديثها بانتظام. هناك ألعاب تعليمية للأطفال ، ومتصفح آمن ، وقفل للأطفال ، وكاميرا صديقة للأطفال ، ومعرض صور ، وما إلى ذلك.

يسمح لك بإنشاء حسابات متعددة للأطفال ، وهناك أيضا مانع الإعلانات لمنع الإعلانات المزعجة. بفضل الميزات الاحترافية ، يمكن للوالدين التحكم بشكل كامل في قنوات الفيديو والألعاب ومواقع الويب ، وكذلك تعيين حد زمني لأطفالهم.







PlayKids Cartoons Books and Educational Games‏



PlayKids هو تطبيق مفيد للأطفال لنظام Android تم تطويره ليبقي طفلك مستمتعا. لديها مجموعة من الحلقات المختلفة من البرامج المتحركة المفضلة جنبا إلى جنب مع بعض الألعاب المصغرة. يحتوي على مئات من أفضل الرسوم التعليمية والبرامج التلفزيونية للأطفال. ومع ذلك ، للحصول على إمكانية الوصول الكامل إلى جميع المحتويات ، ستحتاج إلى اشتراك. وبصرف النظر عن الرسوم المتحركة ، فإنه يحتوي على ألعاب تعليمية مجانية مثل الألعاب الصغيرة والألغاز. يمكن للمستخدمين حتى تحميل العروض والألعاب كلما كان ذلك ضروريا.







Toddler Kids Puzzles PUZZINGO‏



مجانية PUZZINGO هي لعبة اللغز متعة والتعليمية وضعت للأطفال من سن 0-5. لديها ثمانية الألغاز الحرة التي تحتوي على أكثر من 100 كلمة مختلفة المفردات. تغطي كل مشكلة مواضيع مثل الأبجديات والأشكال والألوان والسيارات والقطارات وما إلى ذلك. هناك ألعاب مصغرة مختلفة متاحة كمكافأة بعد أن يكمل الطفل اللغز. أيضا ، فإنه يعطي لعبة اللغز يوميا معاينة مجانية كل يوم.

مع عمليات الشراء داخل التطبيق ، يمكنك فتح أكثر من 100 لغز مختلف في أكثر من 13 حزمة لغز. يتم قفل جميع المشتريات وراء الوالدين-البوابات لمنع الشراء عن طريق الخطأ. بشكل عام ، يمكن أن يساعد التطبيق الأطفال الصغار والأطفال على تطوير مهاراتهم المكانية والمطابقة واللمسية والحركية.

إنه أحد أفضل تطبيقات Android للأطفال مجانا وبدون إعلانات.











Kids Brain Trainer المدرب الذهني للأطفال



يهدف Brain Trainer Trainer ليكون تطبيقا تعليميا ومفيدا للأطفال. لديها 144 لعبة مختلفة تم تصميمها للمساهمة في تطوير الطفل ومهاراته المعرفية. وهو يتضمن أربع علب المرح جنبا إلى جنب مع بعض الألعاب ذات الطابع الملون والمستوية. يمكن للأطفال مطابقة صورة لظلها ، والعثور على الصورة الفردية بين مجموعة من الصور ، ومطابقة الصور مع عائلاتها. هناك أيضا ألعاب الذاكرة وبطاقات المباراة التي تأتي مع ثلاثة مستويات مختلفة.

تتوفر جميع الميزات من هذا التطبيق مجانا مع أي مشتريات داخل التطبيق. إنه مدعوم بالإعلانات.

هل عثرت على هذه القائمة من أفضل تطبيقات Android للأطفال لتكون مفيدة؟ تبادل الاستعراضات والاقتراحات الخاصة بك في التعليقات.


مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: