الاثنين، 1 مارس 2021

توقعات لبرج السرطان لشهر اذار مارس

 

توقعات لبرج السرطان لشهر اذار مارس

تحظى حياتك العاطفية باهتمام كبير مع بداية عام 2021 - ويبدو كل شيء واعدا للغاية! تدخل الزهرة الى برج الجدي بيت شراكتك يوم 8 مارس ويولود القمر الجديد في الجدي يوم 13 مارس. إذا كنت بالفعل في علاقة فمن المؤكد أنك والشريك ستكونان سعداء للغاية هذا الشهر. تتحركان في اتجاه جديد وتتشاركان الحب . إذا كنت عازبا فقد تلتقي بشخص تكمل معه خطوبة أو زواج. مبروك!


تذكر: فينوس والقمر الجديد ينشطان منزلك السابع ، من العلاقات ، ويطلب منك أن تأخذ على محمل الجد احتياجات ورغبات من تحب ، وتقبل حقيقة أن الاختلافات يجب أن تكملك ولا تفرقك. لا تستنزف عاطفيا بشأن مستقبل علاقتك . استمتع بالحب الذي تشاركه مع الشريك وشاهد الإيجابيات التي يتمتع بها النصف الآخر. ملاحظة: لا تتحمل مسؤوليات ليست من مسؤولياتك ، معتقدا أنك مسؤول عن مشاكل أحبائك.


اجتماعيا .. انضم إلى الآخرين وستكون النتيجة ساحرة! المريخ في الثور من 8.1 إيجابي بشكل خاص للشبكات الاجتماعية أو العمل الجماعي أو الإطلاق الرقمي الرائد. قد يبدو الصديق أو الزميل متطلبا الآن ، ولكنه قد يدفعك أيضا إلى تحسين نفسك. يمكن أن يكون أصدقاؤك أكبر مصدر للتحفيز في عملك لأنهم يمنحونك القوة والحماس. اعمل مع صديق أو انضم إلى مؤسسة خيرية أو تحدث إلى جمهور متحمس عبر الإنترنت.


ماليا ..خلال الشهر ايضا سيكون تركيزك على الامور المالية بشكل كبير. أنت في مرحلة إعادة التنظيم عندما يتعلق الأمر بالمال الذي تجنيه ، والمال الذي تدين به ، والمال الذي تشاركه مع الآخرين. حاول استثمار فرصك جيدا وتحنب اي سوء للفهم او تسرع بالقرب من يوم 28 مارس.. يوم 23.1 زحل يقترن مع الشمس يوم 23.1 مما يؤدي لإدراك أنه يجب عليك مراجعة أفكارك في الشؤون المالية. سيساعدك تراجع عطارد (بدءا من 30 مارس) على تحقيق ذلك..في نهاية الشهر قد تفكر حتى في شراء منزل أو كمبيوتر أو سيارة.


الموضوعات الرئيسية لك خلال الشهر : الزواج ، الشراكة المالية التجارية ، السعادة الرومانسية ، شريك العمل ، الديون ، الضرائب ، الدائنون ، التقلبات المالية

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: