الاثنين، 1 مارس 2021

توقعات لبرج العقرب لشهر اذار مارس

 

توقعات لبرج العقرب لشهر اذار مارس
عبر عن أفكارك بحرية (ولكن بعناية). كلماتك لها تأثير كبير على بيئتك الاجتماعية من اخوة واصدقاء ، تبرز بالتواصل مما يجعلك ترغب في التحدث والتعامل مع أي شيء ينتمي إلى المجال الفكري : التحدث أمام الجمهور ، والنشر ، والتعليم. تصبح شخص فريد في الكتابة والتحدث ، ولديك ثقة في عرض أفكارك وحججك القوية تدعم آرائك. انخرط في أنشطة متعددة ، وتواصل مع الأشخاص ذوي المكانة الاجتماعية العالية. حسّن ملفك الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي ..بالقسم الآخير من الشهر تصبح حياتك المنزلية والعقارية في الواجهة . تجنب ان تدخل أنت وأقاربك في سوء تفاهم. خذ الأمور خطوة بخطوة.




مهنيا .. هل أنت مستعد لتحمل مسؤوليات جديدة؟ قد يدخل حياتك شخص ثري أو شخص رفيع المستوى ولكنه قد يكون متطلبا أيضا. ربما تأخذ دور قيادي جديد أو تبدا مشروع طموح. لا تخاف من المسؤوليات ، ربما حان الوقت أيضا لاتخاذ خطوة ديناميكية في عملك! قد تتاح لك فرصة سيكون لها تأثير إيجابي على مستقبلك.. بالقرب من اكتمال القمر يوم 28 مارس يمكن أن تحصل على تكريم أو جائزة خاصة أخرى أو أن تكون في دائرة الضوء لتحقيق إنجاز وظيفي.




عاطفيا ..حياتك العاطفية تزدهر العام الجديد يجعلك تفكر في روتين علاقتك الحالي وتكون على استعداد لتغيير الأمور. أنت وشريكك مستعدان لأن تصبحان عشاق مرة أخرى بكل معنى الكلمة! كن جريئا في علاقتك . لا تخف من إظهار جانبك الأكثر حساسية لشريكك الذي تعرف جيدا كيف تخفيه . كن مستمعا جيدا لآارء الشريك وتأكد من أنك تتواصل بصدق وانفتاح بدلا من انتظار أن يقرأ شريكك أفكارك..ان كنت أعزب ينتقل المريخ إلى برج الثور بيت علاقاتك وشراكاتك ، وقد تقابل شخصا تكمل نقاط قوته قوتك أو قد تتلقى عرضا ماليا لتوحيد قواك (وأموالك) مع شخص ما. . هناك خطة مشتركة بينكما . إذا كان لديك الوقت لبدء عمل تجاري ، تجرأ ، ولكن لا تتعجل ، ببطء وثبات سترى الأرباح.




الموضوعات الرئيسية لك خلال الشهر : العاطفة ، والجنس ، وصراع العلاقة ، والترقية ، والوفاء الوظيفي ، والشرف ، ولم شمل الأسرة

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: