الاثنين، 1 مارس 2021

توقعات لبرج الميزان لشهر اذار مارس

 

توقعات لبرج الميزان لشهر اذار مارس


أخيرا ستبدأ عام 2021 بشعور من السلام والوئام والاستقرار .تهتم بقضايا عائلتك وعلاقاتك مع الأقارب وتتجه نحو بدايات جديدة . يمكن أن توقع الشهر عقد إيجار ، أو تدفع دفعة أولى لشراء منزل ، أو تتلقى خبر مفرح عن العائلة أو تعتني بأحبائك أو تنتقل لمكان جديد او بيت جديد او تقوم بتجديد اثاث بيتك . يبدو أن هناك شيء يستحق الاحتفال! في نهاية الشهر ابحث عن أصدقائك , تهتم بالصداقة وتصبح أكثر كرما مع أصدقائك وتتواصل اجتماعيا ، وتكون صادقا وأصليا. يمكن أن يتطور مشروع الفريق تطور كبير أو حتى يصل إلى ذروته. إذا تمت دعوتك إلى حدث اجتماعي ، فاستفد من المعارف الجدد! فجأة تعرف شخصا يتمتع بوضع اجتماعي جيد.


ماليا كوكب المريخ يدخل لبرج الثور يوم 7.1 فيحفزك على دفع أي أموال تدين بها. يمكن أن تتحدث لساعات عن أموالك وتهتم بترتيب امورك المالية المشتركة ..تجنب اي نزاع مالي مشترك مع شريك تجاري أو شخص مهم بالنسبة لك. كن دبلوماسي في تعاملاتك المالية الآن. حارب من أجل ما هو لك ، ولكن العب بنزاهة!


عاطفيا أشفي روحك ؟ الآن ستعرف على الفور ما إذا كان هناك أي خلل بعلاقتك . قد تقرر التخلص من علاقة ترهقك في حياتك . دوائك هو هدوئك العقلي والعاطفي أولا ، ثم يمكنك البحث عن الحب. يمكن أن يكون الهدوء مصدر قوتك في النهاية. ان كنت مرتبط تنتعش مشاعرك الحميمية ولكن من الأفضل أن تأخذ نفسا عميقا قبل ان تناقش الشريك بالأمور الهامة . تجنب المواقف السلبية المتعلقة بالماضي ..


الموضوعات_الرئيسية لك خلال الشهر : المنزل ، والأسرة ، والعقارات ، والأقارب ، وتزيين المنزل ، الرومانسية , الأموال المشتركة

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: