الاثنين، 1 مارس 2021

توقعات لبرج العذراء لشهر اذار مارس

 

توقعات لبرج العذراء لشهر اذار مارس


يبدأ العام الجديد بتأكيد معتقداتك وقناعاتك من دون تردد يدخل المريخ الى برج الثور يوم 7.1 مما يمنحك الشجاعة للتحدث عن حقيقتك والقوة لإكمال مشاريعك التجارية والعلمية ... بغض النظر عن العواقب المحتملة. إذا كنت تتراجع عن إبداء رأيك بشأن شيء مهم حقا بالنسبة لك ، فسيكون هذا أكثر الأوقات ترحيبا. أخيرا ستتحدث وتتحدث




حان الوقت للبدء بتحسين امورك الدراسية العلمية وللتفكير جديا بالسفر وتغيير وجهتك مع بداية العام .. عبر عن معتقداتك بحرية ، وتحدث عن تجاربك ، موقفك المتفائل سيجعلك على اتصال بأشخاص من جميع مناحي الحياة و / أو البلد ، حتى أنك قد تتشارك ماديا مع شخص يعيش بعيدا عنك. تجرأ على المخاطرة بحياتك!




عاطفيا ..الزهرة تدخل الى برج الجدي يوم 8.1 ويتبعها لقمر الجديد يوم 13.1 . إذا كنت أعزب فهذه هي الفترة الأكثر روعة لتجد نفسك في علاقة حب جديدة مع شخص مميز. إذا كنت مرتبطا بالفعل فقد تكون امام اخبار هامة تتعلق بقدوم طفل الى العائلة .. إذا كان لديك أطفال بالفعل ، فيمكنك توقع بدايات جديدة مواتية لهم أو تتحسن علاقتك بهم. في كلتا الحالتين تتحسن علاقتك مع الشريك ..



بنهاية الشهر الشمس تدخل لبرج الدلو والقمر يكتمل يوم 28.1 في برج الاسد وعطارد يتراجع يوم 30.1 في برج الدلو بيت عملك وصحتك .. خلالها قد تلاحظ أنك تشعر بمزيد من القلق أو تصبح أكثر حساسية تجاه الآخرين. قد لا ترغب في العمل الجاد وتشعر بتراجع إنتاجيتك ، وتسعى إلى السلام والهدوء. ابقى بعيدا عن الصخب والضجيج وحاول أن تكون مع الأشخاص الذين تشعر أنهم على دراية بك والذين يمنحونك شعورا بالراحة والثقة. خذ وقتك في ترتيب امورك المهنية ويمكنك خلالها العودة لعمل غير مكتمل او العودة لعمل كنت تعمل به سابقا... راعي صحتك اكثر ..




الموضوعات الرئيسية لك خلال الشهر : الأخلاق ، الفلسفة ، التعليم ، المعتقدات ، الأمور القانونية ، النشر ، علاقة الحب ، الأطفال ، تجربة الحظ , المراسلات المهنية

مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: