الأحد، 28 مارس 2021

تنزيل لعبة كراش الرائعة crash on the run على الهاتف المحمول وفيديو لها

 

تنزيل لعبة كراش الرائعة crash on the run على الهاتف المحمول وفيديو لها

تحميل لعبة crash on the run Mobile هي لعبة شعبية تنتشر على العديد من المنصات المختلفة ، والآن أصبح لديها نسخة منفصلة للجوال نظام اندرويد وايفون كراش بانديكوت أون ذا رن موبايل هي نوع من انواع العاب المغامرة المثيرة من كوكو في عالم لا نهاية لها حيث فيه اللاعبين سوف يقومون ببناء مملكتهم معه. أيضا، هذه اللعبة لديها متعة مختلفة تماما بالمقارنة مع غيرها من الألعاب، وأنها تتبع اتجاهات السوق اليوم، وأنها اختارت الجري في الممرات التي لا نهاية لها للاعبين للاستمتاع مثل لعبة صب واي سيرفرس ويسعى في الجري مع ذلك سوف تسيطر كوكو للتغلب على عدد لا يحصى من العقبات على طول الطريق وجمع كل شيء.


اللعبة  بسيطة ولا تأخذ الكثير من الوقت لتعتاد عليها، ولها أيضا العديد من الميزات المثيرة الأخرى للاعبين لديهم تجربة أفضل مع هذه  اللعبة أيضا يربط الأكوان الأخرى ذات الصلة السماح للاعبين لأداء مختلف التحديات للحصول على عدد لا يحصى من المكافآت. وعلاوة على ذلك، يمكن للاعبين فتح واستخدام شخصيات مختلفة،  في لعبة كراش بانديكوت أون ذا رن كل حرف لديه ميزة فريدة من نوعها، وهذا سيجلب العديد من الأشياء المثيرة للاعبين للاستمتاع في كل تشغيل. هذه اللعبة لا تنقسم إلى العديد من المراحل للاعبين للتحرك بدوره. بدلا من ذلك، فإنه سيتم تصميم مسار تشغيل لا نهاية لها وينقسم إلى ثلاثة فروع. وعلى هذا الطريق، هناك العديد من الأشياء المختلفة للاعبين للتغلب عليها، مثل العقبات، القطع النقدية، التعزيز، وبعض الأشياء الأخرى



هذه اللعبة لا نهاية لها على التوالي، لذلك اللاعبين بحاجة فقط لتشغيل بعيدا وطويلا للحصول على أعلى الدرجات. وبطبيعة الحال، فإن سرعة التشغيل تزداد أسرع طول الوقت  لزيادة صعوبة وتحدي ردود الفعل لاعب. يمكن للاعبين في لعة كراش بانديكوت أون ذا رن السيطرة على كوكو لتفادي العقبات مع آلية تحكم بسيطة، فقط انتقد في اتجاه معين لتفادي. كما ستجعل اللعبة آلية التحكم أكثر مرونة، مما يسمح للاعب بالتحكم في كوكو بشكل أكثر كفاءة ودون أي تأخير. وتنقسم الدورة إلى ثلاثة فروع، وخلال المدى، يمكن أن يؤدي كل فرع لاعب إلى موقع آخر. هناك العديد من المواقع المختلفة للاعبين تجربة، وسيكون لكل موقع خصائصه وأجواء جديدة، فضلا عن العقبات.




تنزيل لعبة crash on the run على اجهزة الاندرويد



تنزيل لعبة crash on the run على اجهزة الايفون او ابل



فيديو للعبة


شاهد ايضا

اجمل لعبة لحل الالغاز والخروج من المتاهة لعام 2021






مشاركة عن طريق
واتساب

0 komentar: