طريقة تنزيل برنامج صانع الافلام Movie Maker عام 2021

 

طريقة تنزيل برنامج صانع الافلام Movie Maker عام 2021


صانع الأفلام لنظام التشغيل Windows 10


Movie Maker هو تطبيق مجاني من طرف ثالث متوفر على متجر Microsoft Windows الذي يمكن أن يساعدك في تنفيذ التعديلات الأساسية على مقاطع الفيديو والأفلام مثل الانضمام ، والتقسيم ، والتناوب ، والتشذيب ، والدمج ، والتحرير مع 30 مؤثرًا انتقاليًا للصور & أشرطة الفيديو ، فلاتر الصور ، 30+ خطوط عصرية لترجمات.




لست بحاجة إلى أن تكون محترفا لاستخدام هذه الأداة. الأداة سهلة الاستخدام للغاية ، وقد تم تصميمها مع الأخذ في الاعتبار الجمهور العرضي. معظم الميزات مجانية ومتوفرة بسهولة ولكن بالنسبة لبعض الميزات الإضافية وتأثيرات الفيديو ، سيكون عليك شراء إصدار Pro. يغطي هذا الاستعراض فقط تلك الميزات التي يتم تقديمها في الإصدار المجاني.



Movie Maker هي أداة واحدة في كل واحدة لا تدعم فقط تحرير الفيديو ، ولكنها تتيح لك أيضًا إضافة صور ومقاطع صوتية ومقاطع فيديو إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أيضًا. لبدء صنع فيلم ، يمكنك إضافة المقاطع الخام المسجلة من الكاميرا. بمجرد إضافة المقاطع الأولية ، يمكنك استخدام المخطط الزمني أسفل جزء المعاينة لتعديل ترتيب مقاطع الفيديو. لقد تم تصميم المخطط الزمني بدقة ولا يبدو معقدًا للاستخدام.






تحرير الفيديو
بعد ترتيب مقاطع الفيديو بالترتيب ، يمكنك البدء في تعديلها بشكل فردي. لتعديل مقطع فيديو ، انقر على الفيديو في المخطط الزمني ، ثم انقر على رمز القلم الرصاص (تعديل). يوفر Movie Maker ميزات جيدة لتحرير الفيديو. للبدء ، يمكنك تقطيع الفيديو من خلال ضبط أشرطة التمرير المقدمة أسفل المعاينة مباشرةً. بمجرد إخراج القسم الصحيح من الفيديو الخاص بك ، يمكنك المتابعة مع المزيد من التحرير.


إذا كنت بحاجة إلى أقسام متعددة من فيديو واحد ، فما عليك سوى إضافة الفيديو إلى التسلسل الزمني عدة مرات ثم قطع الأقسام المطلوبة منه. عند الانتقال ، يمكنك تدوير الفيديو إذا لم يكن في الاتجاه الصحيح. ثم هناك خيار لإضافة Blur Filter أيضًا. يسمح لك Movie Maker بتحديد Frame Frame (تخطيط الإطار) الذي يضيف تأثيرًا جيدًا ويجعل الفيديو أكثر قابلية للظهور.


بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك ضبط حجم مسار الصوت في الفيديو. يأتي هذا مفيدًا عندما تريد ربط العديد من الأصوات باستخدام فيديو وتريد تعديل مستويات الصوت بشكل منفصل. يتيح لك Movie Maker أيضًا إضافة انتقالات إلى الفيديو الخاص بك. هناك حوالي 3-4 تأثيرات قياسية متوفرة في الإصدار المجاني وهي أكثر من كافية للمستخدم العادي.


بخلاف الانتقالات ، يمكنك إضافة التسميات التوضيحية والرموز ومقاطع الصوت في أي نقطة في الفيديو. يمكن ضبط وقت البدء والمدة على الشاشة لجميع هذه العناصر بسهولة. هناك مكتبة يحمل في ثناياه عوامل من مقاطع الصوت والرموز التي يمكن استخدامها. ولكن يمكنك دائمًا إضافة صور مخصصة وصوت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.






صور
لذا ، كان هذا حول تحرير الفيديو. كما ذكر ، يتيح لك البرنامج أيضًا إضافة صور ثابتة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك استخدام الزر " إضافة مقطع" نفسه لإضافة صور إلى الفيديو. يمكنك تحديد مدة الصورة واقتصاصها وإضافة نص مخصص إليها. مرة أخرى ، يتضمن Movie Maker مجموعة رائعة من الخطوط التي يمكن استخدامها لإضافة نص إلى مقاطع الفيديو والصور. كما يتيح لك البرنامج إضافة تأثيرات وفلاتر على صورتك. هناك الكثير من آثار مرشح المتاحة داخل النسخة المجانية. وبالمثل ، يمكنك إضافة انتقالات إلى الصور أيضًا. يتم فتح جميع التحولات للصور في النسخة المجانية.







سمعي
الآن إلى الجزء الصوتي ، لا تبدو مقاطع الفيديو بشكل جيد بدون موسيقى صوتية جيدة في الخلفية. يأتي Movie Maker محملاً بـ 10 مسارات صوتية طول كل منها حوالي دقيقتين. يمكنك تحديد أي من مسارات الصوت هذه أو إضافة موسيقى مخصصة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل الصوت بنفس الطريقة التي تعمل بها مقاطع الفيديو. يمكنك إضافة ملفات صوتية إلى المخطط الزمني والنقر فوق فتحها للتعديل.


يمكنك تقليل الملفات الصوتية والتأثيرات مثل التلاشي وتلاشيها. بخلاف ذلك ، يمكنك تعيين مستوى الصوت على حدة. الميزة الوحيدة التي بدت مفقودة بالنسبة لي هي أنه لا يمكنك إضافة ملفات صوتية فوق بعضها البعض. وبالتالي ، عدم القدرة على خلط الصوت من ملفات مختلفة.


بمجرد الانتهاء من إنشاء الفيلم ، يمكنك معاينته قبل تصديره. أو إذا كنت ترغب في متابعة عملك لاحقًا ، يمكنك حفظ هذا كمشروع وإعادة فتحه لاحقًا. يتيح لك الإصدار المجاني تصدير ملفات الفيديو في 720p فقط ، ويدعم HD الكامل فقط في الإصدار Pro.


يجعل Movie Maker أداة رائعة لتحرير مقاطع الفيديو سهلة الاستخدام ويتم إنجاز المهمة. يمكنك استخدامه لصنع أفلام لأي حدث ذهبت إليه أو أي مناسبة أخرى.




تنزيل برنامج صانع الافلام Movie Maker






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق