طريقة تحويل ملفات PDF إلى Word ، JPG ، Excel والكثير

 

طريقة تحويل ملفات PDF إلى Word ، JPG ، Excel والكثير
ملفات PDF هي معيار ذهبي لتنسيقات الملفات في مساحة الشركة. وغالبا ما يتم استخدامه لمشاركة المعلومات بوتيرة سريعة وبطريقة ملائمة. ما يجعل تنسيق ملف PDF يحظى بشعبية كبيرة هو قدرته على البقاء سليمة. في حال كنت تتعامل بشكل كبير مع ملفات Word ، فقد تواجه صعوبة في تغيير التنسيق والتوافق.




عندما يتعلق الأمر بتحرير ملفات PDF ، فإن العديد من الحلول المجانية والمدفوعة يمكن أن تساعدك في تحرير مستنداتك الهامة تماما كما تفعل في تحرير مستند Word. ولكن ماذا لو كنت ترغب في تحويل ملفاتك؟ ماذا لو كنت لا ترغب في تنزيل أو تثبيت بعض البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ حسنا ، لمثل هذه الحالات ، تم إنشاء Hipdf .




تستدعي هذه الأداة عبر الإنترنت حل PDF عبر الإنترنت متعدد الإمكانات. إنه يوفر نوعا مختلفا من الخدمات مثل تحويل ملفات PDF إلى صيغ مختلفة ، وتحويل صيغ PDF مختلفة ، وخدمات أخرى. لذا دعنا نخبرك بكيفية إكمال هذه المهام الأساسية والمهمة بتفاصيل قليلة:




استخدام Hipdf لتحويل PDF إلى Word / PPT / Excel / JPG / ePub
كما سبق وقلت لك ، لتحويل ملفات PDF باستخدام Hipdf ، لن تحتاج إلى تنزيل أو تثبيت أي برنامج ؛ إنها أداة على الإنترنت ، على شبكة الإنترنت.




لذلك ، تفضل بزيارة Hipdf وستستقبل خيارات مختلفة على الصفحة الرئيسية مباشرة. تم تصميم موقع الويب بشكلٍ صحيح بحيث لا تواجه مشكلة في تحديد خيارات مختلفة. يتم ترتيب جميع الخيارات في علامات تبويب زرقاء.
كما ترى في الصورة أعلاه ، يتم عرض جميع خيارات تحويل PDF إلى تنسيق آخر في الصف الأول. الخيارات المتاحة هي:




من بي دي اف إلى وورد
قوات الدفاع الشعبي ل PPT
PDF إلى Excel
قوات الدفاع الشعبي للصور
PDF إلى ePub


بناء على متطلباتك ، يمكنك اختيار أي خيار والنقر عليه ببساطة. سوف ينقلك ذلك إلى صفحة جديدة حيث سيكون لديك خيار اختيار الملفات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ يمكنك استخدام خيار السحب والإفلات أيضا.




تحويل  بمجرد تحميل الملفات ، ستبدأ عملية التحويل من PDF إلى تنسيقات أخرى. بمجرد الانتهاء ، قم فقط بتنزيل الملفات المحولة واستخدامها. تحويل pdf القيام بهإذا كنت قلقا بشأن الأمان والخصوصية ، فاحرص على أن يقوم Hipdf بحذف ملفاتك من خوادمها بشكل دائم بعد ساعة. "لا أحد لديه حق الوصول إلى ملفاتك والخصوصية محمية بنسبة 100٪"




ما يجعل هذه الأداة أكثر خصوصية هي أنك لا تحتاج حتى إلى إجراء عملية التسجيل الأساسية. ليس هناك حد ، لذلك أنت حر في أداء أغطية غير محدودة.





تحويل من تنسيقات أخرى إلى PDF
في حين أن معظم برامج مجموعة Office توفر خيارا لتحويل ملفات Word / PPT / Excel إلى PDF ، فإن هذه الأداة يمكنها أن تفعل نفس الشيء بالنسبة لك. في الصف الثاني في الصفحة الرئيسية ، يمكنك تحديد خيارات تحويل مختلفة متاحة:


PPT إلى PDF
TXT إلى PDF




باستخدام هذه الخيارات ، يمكنك إنشاء ملف PDF للمستند الخاص بك ومشاركته مع الآخرين دون القلق بشأن تغير التنسيق أو مشكلات توافق الجهاز. في الوقت الحاضر ، يمكن استخدام جميع متصفحات الويب كقارئ PDF ، لذلك لا يحتاج المتلقي إلى مجموعة مكتبية لقراءة المستندات.




خيارات المكافأة: دمج / تقسيم / ضغط / حماية / فتح ملفات PDF
في حال كنت تتساءل أن خيارات التحويل أعلاه هي كل ما تقدمه Hipdf لك ، فكر مرة أخرى. هذه أداة تحويل PDF المجانية على الإنترنت أضافت ميزات أيضا. ويمكنه أيضا القيام بما يلي:





دمج ملفات PDF
انقسام
ضغط
حماية
افتح ملف PDF
بمساعدة هذه الخيارات ، يمكنك الحصول على العديد من الميزات المجانية مجانا. سير العمل من هذه الميزات هو نفس الخيارات المذكورة أعلاه. سينقلك النقر على أي منها إلى صفحة جديدة حيث يمكنك تحميل ملفاتك أو إسقاطها. دمج عموما ، Hipdf هو وسيلة مريحة للغاية لأداء الكثير من عمليات PDF الأساسية مجانا. إنه خيار مناسب للتعامل مع ملفات PDF كما أنها مستقلة عن النظام الأساسي. نظرا لكونك خيارا يستند إلى الويب ، يمكنك استخدامه على الهواتف الذكية أو Windows أو Linux أو Mac.


موقع لتحويل ملفات PDF


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق