خمسة انواع من الاطعمه لحماية مستخدمى الكمبيوتر

5 أنواع من الأطعمة لحماية صحة مستخدمي الكمبيوتر




قدم علماء الصين روشتة طبية تتضمن 5 أنواع من الأطعمة تمثل ضرورة لا غنى عن تناولها لأولئك الذين يجلسون لفترات طويلة أمام الكمبيوتر. 
الروشتة التي نشرتها صحيفة «تشاينا ديلي» تتضمن الأطعمة التالية: الخضراوات الطازجة: باعتبارها منظفا جيدا للجسم، حيث تحتوي على ما يمكن 
وصفه بـ «السلاح السري» وهو المكونات القلوية التي تجعل الدم قلويا وتحل السموم الراسبة في الخلايا حيث يتم إفرازها مع البول. 
وثانيا: عشب البحر: يعتبر عشب البحر عدو المواد المشعة ويحتوي على المادة التي تسمى بلزوجة عشب البحر وتعزز إفراز المواد المشعة في جسم الإنسان من الأمعاء. 
وثالثا: الفاصوليا الخضراء: فحساء الفاصوليا الخضراء ضروري لإزالة جميع السموم، وقد أثبتت الدراسات الطبية الحديثة أن الفاصوليا الخضراء تحتوي على المادة التي تساعد على إفراز السموم من الجسم وتسرع عملية التمثيل الغذائي وتكافح مختلف أشكال التلوث بشكل فعال. 
ورابعا: الفطر الأسود: أكبر مميزات الفطر الأسود هو أنه يساعد على تفريغ مواد السليلوز الضارة ويمنعها من الحصول على موطئ قدم في الجسم. 
وخامسا: الشاي: خاصة الشاي الأخضر بالنظر الى تأثيره المضاد للإشعاع ويمكن أن يخفض مخاطر الإشعاع لأشعة إكس المنبعثة من شاشة الكمبيوتر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق